موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ليجانيس والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- يحل ريال مدريد ضيفاً على ليجانيس في ملعب “البلدي دي بوتاركي” مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس”، وتحديداً على قناة HD3.

تجمع المباراة بين ريال مدريد الثالث برصيد 60 نقطة، وليجانيس الـ12 برصيد 40 نقطة، أي أن هناك 20 نقطة فارق بين الريال ومستضيفه.

View this post on Instagram

⌛💥 @DavidBeckham scored our FIRST official goal 🆚 Leganés! #RMHistory

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

جوهرة بنفيكا

على صعيد آخر،  أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، على أن نادي ريال مدريد، يراقب النجم الشاب جواو فيليكس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يراقب اللاعب البرتغالي جواو فيليكس عن كثب، حيث يراه كيليان مبابي الجديد.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني لم يراقب جواو فيليكس صاحب الـ19 عاماً منذ هذا الموسم فقط، بل منذ أن أشاد به جوتي عندما كان مدرباً للكاستيا قبل عامين، بعد أن لفت انتباهه خلال مباراة في دوري شباب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ورغم أن ريال مدريد لم يكن ضمن الأندية التي بعثت كشافين لمشاهدة فيليكس، إلا أنه يعد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي وفقاً للعديد من المصادر الصحفية.

ويمتد عقد فيليكس صاحب 19 عام مع بنفيكا حتى عام 2023، وبالتالي لا يوجد أي فرصة أمام أندية أوروبا سوى التفاوض مع النادي البرتغالي وتلبية مطالبه المالية للتعاقد مع اللاعب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحل فريق ريال مدريد مساء غد الاثنين ضيفًا على منافسه ليجانيس، ضمن فعاليات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وفي حالة انتصار ريال مدريد مساء غد أمام ليجانيس، فإن ريال مدريد سيعيد فارق النقاط من جديد بينه وبين الأتلتي لنقطتين فقط.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز مساء غد على ليجانيس من أجل الوصول لهدفه الوحيد هذا الموسم وهو إنهاء الدوري الإسباني وهو في المركز الثاني بعد خروج المرينجي من جميع البطولات.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

فرانكفورت يفضل انتقال يوفيتش إلى ريال مدريد عن برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني يفضل انتقال لاعبه لوكا يوفيتش إلى صفوف ريال مدريد الإسباني عن برشلونة الإسباني !.


GettyImages-1131000137

زيدان يلمح إلى إعارة لاعب ريال مدريد

سبورت 360 – ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، إلى تخليه عن لاعب الفريق ماركوس يورينتي في نهاية الموسم على سبيل الإعارة.


GettyImages-1136198738

زيدان: لا يمكن تعويض رونالدو

سبورت 360 – تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن الكثير من الأشياء التي تخص مباراة فريقه ضد نادي ليجانيس ببطولة الدوري الإسباني.



Getty

Getty

هازارد وبوجبا سيجعلان موسم ريال مدريد القادم مختلفاً

ليس خفياً على أحد أن زين الدين زيدان، وافق على العودة إلى تدريب ريال مدريد، بمجموعة من الشروط، إذ يريد المدرب الفرنسي تجاوز أخطاء ولايته التدريبية الأولى، والحصول على صلاحيات واسعة تسمح له بفرض رؤيته الكروية، من أجل إعادة قطار المرينجي إلى السكة الصحيحة، واعتلاء منصات التتويج محلياً وقارياً.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

مانشستر يونايتد غاضب من تصرفات بوجبا الأخيرة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غير سعيدة وغاضبة من تصرفات الفرنسي بول بوجبا الأخيرة.
إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : أطفال برشلونة ويوفيتش هو مهاجم ريال مدريد المقبل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري بتعادل برشلونة أمام هويسكا، بالإضافة للحديث عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع لوكا يوفيتش.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

زيدان يستعد بقوة لـ مباراة ريال مدريد القادمة

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء يوم غد الاثنين فريق ريال مدريد بمضيفه ليجانيس، ضمن فعاليات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ماني يرغب في الانتقال لـ ريال مدريد في الصيف

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي يرغب حقًا في الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مدرب ليجانيس يرفض التقليل من قيمة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – رفض ماوريسيو بيليجرينو، مدرب ليجانيس، التقليل من قيمة نادي ريال مدريد، مشيراً إلى أن هذا الأخير يبقى فريقاً قوياً بصرف النظر عن المدرب الذي يقود جهازه الفني.

إقرأ الخبر من هنا


Real Madrid CF

Real Madrid CF

ريال مدريد يستلم قرضاً بـ670 مليون دولار لتطوير ملعبه

سبورت 360- أعلنت إدارة ريال مدريد عن الحصول على تمويل من أجل تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، ومن المقرر أن يبدأ في هذه التجديدات في نهاية هذا الموسم، على أن يتم الانتهاء منها بحلول 2023.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1142038677

ريال مدريد يراقب فيليكس جوهرة بنفيكا

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن نادي ريال مدريد، يراقب النجم الشاب جواو فيليكس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1128421844

ارتفاع القيمة السوقية لـ فينيسيوس جونيور

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن ارتفاع القيمة السوقية للنجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بعد تألقه الملفت للانتباه مع النادي الإسباني هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

فينيسيوس : إحذروا من ريال مدريد في الموسم القادم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بأن فريقه ريال مدريد سيكون أفضل وبشكلٍ مختلف في الموسم القادم ، عقب الموسم الكارثي الذي خاضه.

ولم يقدم ريال مدريد موسماً يصل إلى حد الطموحات بخروجه من المنافسة على البطولات الثلاث ، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة توالياً.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية “كنا أبطال أوروبا لمدة 1000 يوم ، زملائي يعرفون أنهم الأفضل وسيخسرون في مرحلة ما ، نعتقد أن الوقت مناسب لنكون أفضل في الموسم القادم”.

وشهدت الأسابيع الماضية عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض فشل الثنائي جولين لوبيتجي وسانتياجو سولاري ، وتحدث فينيسيوس جونيور عن نظرته الأولى للمدرب الذي حصد الثلاثية الأوروبية.

وأضاف “عندما يكون مثل هذا اللاعب على مقاعد البدلاء فإنك تكون مهتماً ، نتوتر بعض الشيء عندما نذهب للتحدث معه ، القلق فقط بشأن كرة القدم ، زيدان قدم مسيرة كروية عظيمة في الملاعب ، دوري معه ؟ ، أعرف بأنه يعطي الفرصة للجميع ونحن نستعد للموسم القادم ، أنا هادئ لأني أعرف بأن فرصتي متاحة عندما أعود من الإصابة”.

وهنالك احتمال لعدم استدعاء اللاعب الشاب لقائمة البرازيل المشاركة في كوبا أمريكا العام الحالي ، وتمنى اللاعب تواجده في حال كان ممكناً ، لكنه سيساند الفريق حتى يفوز باللقب إذا لم يذهب معهم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة