جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الإثنين 8 / 4 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تختتم اليوم الإثنين مباريات بعض جولات الدوريات الأوروبية ، وتحديداً الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي ، بعد انتهاء الجولة في الدوري الإسباني والدوري الفرنسي والدوري الألماني.

وشهدت مباريات أمس الأحد خسارة آرسنال على يد إيفرتون بهدفٍ دون مقابل ، وتعادل إنتر ميلان مع أتلانتا دون أهداف ، ولاتسيو مع ساسولو بهدفين لمثلهما ، وتعادل باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج بهدفين مقابل هدفين أيضاً.

أبرز مباريات اليوم الإثنين تجمع تشيلسي مع وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 33 ، ويلتقي بولونيا مع كييفو في الدوري الإيطالي.

ويستعرض سبورت 360 عربية جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الإثنين 8 / 4 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة (+3).

تشيلسي ضد وست هام يونايتد .. الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (بي إن سبورت).

بولونيا ضد كييفو فيرونا .. الساعة 21:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (بي إن سبورت).

النصر السعودي ضد الزوراء العراقي .. الساعة 20:15 مساءً (بي إن سبورت).

استقلال طهران الإيراني ضد الهلال السعودي .. الساعة 20:00 مساءً (بي إن سبورت).

الوصل الإماراتي ضد ذوب أصفهان الإيراني .. الساعة 18:40 مساءً (بي إن سبورت).

الدحيل ضد العين الإماراتي .. الساعة 18:30 مساءً (بي إن سبورت).

d15ca64366a77e0

مباريات اليوم

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نجح فريق ريال مدريد مساء أمس في تحقيق الفوز على إيبار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل حاليًا فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة.

ويرجع الفضل الأول في تحقيق هذا الانتصار أمام ريال مدريد للفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدفي الانتصار أمام إيبار، بعدما كان الفريق الضيف هو المتقدم بالنتيجة.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق السابع من شهر أبريل الجاري :


Getty

Getty

رابطة الليجا تجبر ريال مدريد على وضع غير معتاد

يبدو أن نادي ريال مدريد سيعيش هذا الموسم، جميع الوضعيات التي لم يجربها منذ أعوام طويلة، ذلك أن الفريق الملكي لم يعد منافساً حقيقياً على أي لقب منذ الشهر المنصرم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1136424370

الراتب الذي سيحصل عليه هازارد مع ريال مدريد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن الراتب الذي سيحصل عليه النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد انتقاله إلى نادي ريال مدريد في الصيف.


GettyImages-1139540743

بنزيما النور الساطع في موسم ريال مدريد الكارثي

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، هو النور الساطع في هذا الموسم الكارثي لريال مدريد، بفضل أهدافه الحاسمة وتألقه الملفت للانتباه.


getty images

getty images

لماذا يرغب رونالدو في اكتساح أياكس؟

موقع سبورت 360 – من يعرف كريستيانو رونالدو يدرك تمامًا أن الوقود الذي يجدد طاقته باستمرار هو محاولة إثبات بأنه الأفضل بأي طريقة مهما كانت، سواء تحفيز نفسه بمشاعر إيجابية أو حتى سلبية، وهذا ما سيفعله بكل تأكيد أمام أياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133883363 (1)

ريال مدريد يواجه مشكلة في بيع جاريث بيل

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مثيراً يسلط الضوء على مستقبل جاريث بيل نجم ريال مدريد المتوقع رحيله بشدة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : برشلونة بطل الليجا وريال مدريد هو بنزيما

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق السابع من شهر أبريل الجاري بالحديث عن فوز برشلونة المهم على أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة 31 من عمر الليجا واقترابه من حصد لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى الحديث عن انتصار ريال مدريد أمام إيبار وتألق الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله هدفي المبارا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

كيلور نافاس يحتفل برقم فريد مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – احتفل كيلور نافاس، حارس مرمى نادي ريال مدريد، برقم فريد أمام إيبار، حيث وصل إلى مباراته رقم 100 بقميص الفريق الملكي في بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ميسي يكسر رقمين تاريخيين لكاسياس في الليجا

موقع سبورت 360 – أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر لاعبٍ يحقق الانتصارات في تاريخ بطولة الدوري الإسباني ، بعد قيادته فريقه برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد مساء السبت.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان في الليجا .. تفاصيل 100 مباراة مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – خاض الفرنسي زين الدين زيدان المباراة رقم 100 في الدوري الإسباني كمدرب مع فريقه ريال مدريد ، مساء اليوم السبت.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1135261983

بنزيما الشيء الجيد الوحيد في ريال مدريد

سبورت 360 – فاز نادي ريال مدريد اليوم السبت، على حساب نادي إيبار بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة شهدت تألق غير عادي من الفرنسي كريم بنزيما كعادته هذا الموسم.


Getty

Getty

زيدان يُحدد الهدف الذي سيُقاتل ريال مدريد من أجله

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق المركز الثاني في الدوري الإسباني، وذلك بعد فوز المرينجي على إيبار بهدفين مقابل هدف.إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1135261983
بنزيما الشيء الجيد الوحيد في ريال مدريد

سبورت 360 – فاز نادي ريال مدريد اليوم السبت، على حساب نادي إيبار بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة شهدت تألق غير عادي من الفرنسي كريم بنزيما كعادته هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على إيبار واستعادة نغمة الانتصارات

موقع سبورت 360 ـ حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على إيبار اليوم السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني.إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

رابطة الليجا تجبر ريال مدريد على وضع غير معتاد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي ريال مدريد سيعيش هذا الموسم، جميع الوضعيات التي لم يجربها منذ أعوام طويلة، ذلك أن الفريق الملكي لم يعد منافساً حقيقياً على أي لقب منذ الشهر المنصرم.

وودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد آياكس أمستردام الهولندي، بينما خرج من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما خسر بثلاثية ضد برشلونة.

أما في الدوري الإسباني، فإن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة، ما يجعل مهمته تبدو مستحيلة في ظل تعملق الفريق الكتالوني وسيره بخطى موزونة نحو معانقة اللقب.

وبتحديد موعد مباراته القادمة بالليجا في الجولة الـ32 من المسابقة، يوم الاثنين الموافق 15 أبريل، بالإضافة إلى أنه أصبح خارج دوري أبطال أوروبا، لن يخوض الملكي أي مباريات على مدار 9 أيام.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن ريال مدريد لن يخوض أي مباراة على مدار تسعة أيام، على اعتبار أنه سيلعب مباراته القادمة في الدوري الإسباني، يوم الاثنين الموافق 15 أبريل.

وقررت رابطة الليجا تحديد هذا الموعد بسبب عدم التزام ريال مدريد بالمشاركة في أي بطولة أخرى، بما في ذلك مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت وكالة الأنباء الإسبانية: “منذ العاشر من مارس 2010، حين تعرض للإقصاء في ثمن نهائي دوري الأبطال على يد أولمبيك ليون الفرنسي، لم يواجه الفريق الملكي موقفاً مماثلاً”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة