زيدان يُحدد الهدف الذي سيُقاتل ريال مدريد من أجله

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق المركز الثاني في الدوري الإسباني، وذلك بعد فوز المرينجي على إيبار بهدفين مقابل هدف.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “لقد أظهر اللاعبون أن لديهم الفخر وأن القتال معاً يمكن أن يساهم بالتغلب على الصعوبات.. لكن الجمهور لا يساعدنا على ذلك”.

وتابع: “الشيء الوحيد الذي يمكننا القتال لأجله في المباريات السبع المتبقية، هو محاولة الحصول على المركز الثاني في الدوري الإسباني وسنحارب من أجل ذلك”.

وأضاف: “ما تحدثنا عنه في غرفة تبديل الملابس؟ حسناً، لن أخبرك بما تحدثنا عنه، لكن كان علينا أن نتغير في الدقائق الـ45 الثانية وقد فعلنا ذلك، لعبنا أكثر كفريق واحد، بمعنى أننا ركضنا معاً أكثر”.

وانتقل زيدان للحديث عن كريم بنزيما، حيث قال: “بسبب كريم، أنا سعيد.. إنه يقوم بموسم رائع وربما يسجل المزيد من الأهداف، ولهذا السبب لا يزال يغير من تصورات الناس، لكنه كان دائماً لاعباً رائعاً، ورافقه زملائه في الفريق، لقد جرّوا جميعاً العربة”.

واختتم بالقول: “لكن لا أعتقد أن بنزيما هو الشخص الذي عمل أكثر من غيره في الشوط الثاني، لقد كان لديهم جميعاً الطموح، الفخر، والرغبة في الفوز، النصف الأول كان سيئاً، لكن الشوط الثاني كان جيداً”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو فريق إيبار اليوم السبت، وذلك خلال المباراة التي ستجمعهما لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني، والرابعة للمدرب زين الدين زيدان بعد عوده.

وتبقى لريال مدريد 8 مباريات فقط هذا الموسم، جميعها في بطولة الليجا، وسيخوضها بكل تأكيد بطابع ودي، لأنه حسم بنسبة كبيرة التأهل لدوري أبطال أوروبا كونه يبتعد عن صاحب المركز الخامس بفارق 11 نقطة، ويفصله عن برشلونة المتصدر 13 نقطة، مما يعني أنه لم يعد هناك أي شيء يقاتل عليه.

وأعادت عودة زيدان الأمل لجماهير النادي واللاعبين بعد التخبطات العديدة لسانتياجو سولاري وجولين لوبيتيجي، لكن الإحباط عاد مرة أخرى بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام فالنسيا يوم الأربعاء الماضي.

ويتصدر الريال عناوين الصحف العالمية فيما يخص أخبار سوق الانتقالات الصيفية، فهناك توقعات أن نشهد تغييرات عديدة ما بين الراحلين والقادمين، ويقال أن فلورنتينو بيريز خصص مبلغ 500 مليون يورو للتدعيمات الجديدة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 6 من شهر أبريل الجاري:-


GettyImages-1135261983

بنزيما الشيء الجيد الوحيد في ريال مدريد

سبورت 360 – فاز نادي ريال مدريد اليوم السبت، على حساب نادي إيبار بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة شهدت تألق غير عادي من الفرنسي كريم بنزيما كعادته هذا الموسم.


GettyImages-495298993

موريانتس يأمل أن يوقع ريال مدريد مع مهاجم

سبورت 360 – يأمل النجم الإسباني المعتزل فرناندو موريانتس لاعب ريال مدريد السابق، أن يوقع نادي العاصمة الإسبانية مع مهاجم ذو جودة رائعة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1203589

ريدوندو يكشف لماذا تخلى عنه ريال مدريد

سبورت 360 – كشف النجم الأرجنتيني المعتزل فيرناندو ريدوندو لاعب ريال مدريد وميلان السابق، عن سبب تخلي فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني عن خدماته منذ 19 عامًا.


GettyImages-961287738

زيدان يحدد حارس ريال مدريد في الموسم المقبل

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم السبت، عن تحديد المدرب الفرنسيزين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحارس الأول للفريق في الموسم المقبل.


Getty Images

Getty Images

زيدان يخوض المباراة رقم 100 مع ريال مدريد

سيخوض زين الدين زيدان مساء اليوم السبت مباراته رقم 100 في الدوري الإسباني كمدرب مع ريال مدريد خلال المواجهة أمام إيبار في منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1132626520 (1)

ارتفاع خيالي في القيمة السوقية لفينيسيوس

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على الارتفاع الكبير التي شهدته القيمة السوقية للبرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب خلال الأشهر الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1136332751 (1)

إيسكو يحسم مصيره مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إيسكو نجم ريال مدريد حسم قراره النهائي بالبقاء ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم كما يشاع في وسائل الإعلام.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1134748754 (1)

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد إيبار

نشرت صحيفة آس الإسبانية تشكيلة ريال مدريد المتوقع أن يدفع بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة اليوم ضد إيبار التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 31 من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

اتفاق وشيك بين تشيلسي وريال مدريد على هازارد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ مفاوضاته الرسمية مع تشيلسي الإنجليزي لضم النجم البلجيكي إيدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

غيابات عديدة في قائمة ريال مدريد لمواحهة إيبار

موقع سبورت 360 ـ كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المستدعاة لمواجهة إيبار يوم السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو برسم الجولة 31 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

وكيل أعمال فاران يرجح إمكانية رحيله عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ رجح برونو ساتين وكيل أعمال مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، رافائيل فاران، إمكانية رحيل موكله في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بحثاً عن مغامرة جديدة بعدما حقق الفرنسي الدولي كل الألقاب الممكنة مع النادي الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

زيدان يرد على سيميوني: ريال مدريد دائماً حاضر في المنافسة

موقع سبورت 360 – نقلت صحيفة آس الإسبانية رد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد على تصريحات الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بموقعة برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – فاز نادي ريال مدريد اليوم السبت، على حساب نادي إيبار بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة شهدت تألق غير عادي من الفرنسي كريم بنزيما كعادته هذا الموسم.

ونجح الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، في قلب الطاولة على فريق إيبار بعدما كان متقدماً بهدف نظيف ضد فريقه ريال مدريد، ليسجل هدفين ويقود النادي الملكي للفوز بصعوبة بالغة.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أسوأ مواسمه في التاريخ، ولكن الحسنة الوحيدة للفريق الملكي هذا الموسم هو المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

GettyImages-1135243601

كريم بنزيما هو فعلياً الحسنة الوحيدة في موسم اللوس بلانكوس ريال مدريد الكارثي، حيث لولا تألقه الملفت للانتباه لكان عانى الفريق الأبيض في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

جميع اللاعبين في نادي ريال مدريد ظهروا بشكل سيء للغاية هذا الموسم قد يصل إلى المستوى الكارثي وليس بنفس الروح الذي كانوا عليها في السنوات الماضية، ولكن في المقابل كريم بنزيما يقاتل في كل دقيقة يلعبها من أجل القميص الذي يرتديه منذ 10 سنوات.

مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي السابق كريم بنزيما، يقاتل بطريقة غير طبيعية هذا الموسم من أجل تسجيل الأهداف ومساعدة ريال مدريد على تحقيق الفوز، حيث لم يحدث هذا في السنوات الماضية في ظل تواجد كريستيانو رونالدو الذي غادر في الصيف.

ويمكن القول أن هذا الموسم هو الأفضل في مسيرة كريم بنزيما على الإطلاق ليس فقط مع ريال مدريد، حيث يتبقى له 5 أهداف فقط لمعادلة أفضل موسم تهديفي له الذي كان 2011-2012 تحت قيادة جوزيه مورينيو، فقد سجل حينها 32 هدفاً في مختلف البطولات.

الفرنسي كريم بنزيما هو لاعب الموسم في ريال مدريد بلا منافس، وفي الوقت الذي يعيش فيه اللوس بلانكوس موسماً كارثياً على جميع الأصعدة، يسير مهاجم ليون السابق باتجاه مختلف تماماً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة