Getty

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق المركز الثاني في الدوري الإسباني، وذلك بعد فوز المرينجي على إيبار بهدفين مقابل هدف.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “لقد أظهر اللاعبون أن لديهم الفخر وأن القتال معاً يمكن أن يساهم بالتغلب على الصعوبات.. لكن الجمهور لا يساعدنا على ذلك”.

وتابع: “الشيء الوحيد الذي يمكننا القتال لأجله في المباريات السبع المتبقية، هو محاولة الحصول على المركز الثاني في الدوري الإسباني وسنحارب من أجل ذلك”.

وأضاف: “ما تحدثنا عنه في غرفة تبديل الملابس؟ حسناً، لن أخبرك بما تحدثنا عنه، لكن كان علينا أن نتغير في الدقائق الـ45 الثانية وقد فعلنا ذلك، لعبنا أكثر كفريق واحد، بمعنى أننا ركضنا معاً أكثر”.

وانتقل زيدان للحديث عن كريم بنزيما، حيث قال: “بسبب كريم، أنا سعيد.. إنه يقوم بموسم رائع وربما يسجل المزيد من الأهداف، ولهذا السبب لا يزال يغير من تصورات الناس، لكنه كان دائماً لاعباً رائعاً، ورافقه زملائه في الفريق، لقد جرّوا جميعاً العربة”.

واختتم بالقول: “لكن لا أعتقد أن بنزيما هو الشخص الذي عمل أكثر من غيره في الشوط الثاني، لقد كان لديهم جميعاً الطموح، الفخر، والرغبة في الفوز، النصف الأول كان سيئاً، لكن الشوط الثاني كان جيداً”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة