سبورت 360 – افتتح اللاعب الشاب المتألق مارك كاردونا، التسجيل في مباراة ريال مدريد وإيبار، التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

 
وجاء هدف اللاعب مارك كاردونا الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من زميله الأرجنتيني جونزالو إسكالانتي.
 
وتقام الأن مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي إيبار وريال مدريد، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.
 
إليكم الفيديو:

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يأمل النجم الإسباني المعتزل فرناندو موريانتس لاعب ريال مدريد السابق، أن يوقع نادي العاصمة الإسبانية مع مهاجم ذو جودة رائعة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المهاجم السابق لريال مدريد وليفربول فرناندو موريانتس، أن النادي الملكي في حاجة كبيرة جدًا للتعاقد مع مهاجم في الصيف، مؤكدًا على أن الفريق الأبيض يعاني في هذا المركز خلال هذا الموسم.

وتحدث فرناندو موريانتس في تصريحات خاصة مع راديو “ماركا” قائلاً: “أتمنى أن يوقع ريال مدريد مع مهاجم من قوي وصاحب مستوى رائع في الميركاتو الصيفي”.

وأضاف: “ريال مدريد في حاجة إلى مهاجم مناسب لطريقة لعب النادي”.

وتطرق في حديثه إلى النجم الكرواتي لوكا مودريتش: “بالنسبة لي، هذا العام لم يكن في المستوى الذي اعتدنا على رؤيته خلال السنوات الماضية”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف النجم الأرجنتيني المعتزل فيرناندو ريدوندو لاعب ريال مدريد وميلان السابق، عن سبب تخلي فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني عن خدماته منذ 19 عامًا.

وتحدث فيرناندو ريدوندو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “فلورنتينو بيريز كان ملتزمًا في حملته خلال ترشحه لرئاسة ريال مدريد بجلب لويس فيجو من برشلونة، وهو ما كلف خزائن النادي الكثير من المال”.

وأضاف: “وفي نفس التوقيت تقدم نادي ميلان الإيطالي بعرضًا من أجلي بقيمة 18 مليون يورو، ووافق اللوس بلانكوس ريال مدريد حينها على رحيلي من أجل توفير المال اللازم لحسم صفقة لويس فيجو”.

وأكمل: “ريال مدريد كان يحتاج إلى الكثير من المال من أجل التعاقد مع لويس فيجو الذي كان يبلغ من العمر 31 عامًا حينها، وجاء المدير بيري ليقول لي أن ميلان تقدم بعرض رسمي وريال مدريد وافق عليه”.

وأردف: “لقد آلمني قليلاً أنهم أرادوا بيعي، ولكن الجميع داخل نادي ميلان رحب بقدومي، ولقد أعطيت كل شيء لمدريد، وفزت ببطولتي دوري أبطال أوروبا واثنين دوري إسباني وبالإضافة إلى بعض الألقاب الأخرى”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة