تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد إيبار

رامي جرادات 09:27 06/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة آس الإسبانية تشكيلة ريال مدريد المتوقع أن يدفع بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة اليوم ضد إيبار التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 31 من بطولة الليجا.

ويغيب عن قائمة الريال الرسمية العديد من اللاعبين، حيث قرر زيزو إراحة كل من مارسيلو، وسيرجيو راموس، كما استبعد ماريانو دياز بقرار فني، في حين يتواصل غياب فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال وتيبو كورتوا للإصابة.

وتوقعت الصحيفة مشاركة داني سيبايوس في خط الوسط على حساب توني كروس الذي يقدم أداء سيء في الأسابيع الأخيرة، بينما سيلعب إيسكو إلى جانب جاريث بيل وكريم بنزيما في الخط الهجوم.

وستشهد تشكيلة ريال مدريد اليوم بشكل مؤكد مشاركة سيرجيو ريجيلون للمرة الأولى مع زيدان، وذلك بعد أن خاض مارسيلو المباريات الثلاث الأخيرة منذ إقالة سانتياجو سولاري.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا .. رافاييل فاران .. ناتشو .. سيرجيو ريجيلون

خط الوسط: كاسيميرو .. داني سيبايوس .. لوكا مودريتش

خط الهجوم: إيسكو .. كريم بنزيما .. جاريث بيل

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ مفاوضاته الرسمية مع تشيلسي الإنجليزي لضم النجم البلجيكي إيدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن الممكن أن يحسم النادي الملكي صفقة البليجيكي الدولي في الأيام القليلة المقبلة، حيث أصبح الاتفاق بين الأطراف الثلاثة، ريال مدريد، تشيلسي، وإيدين هازارد، وشيكاً، وحقيقة واقعة حسب وصف صحيفة “ماركا”.

وأدرك تشيلسي بالفعل أن مستقبل هازارد بعيد عن ملعب ستامفورد بريدج مع تبقي سنة واحدة فقط في عقده، وأن كل شيء يشير إلى أن رغبة البلجيكي هي اللعب في النادي الملكي ، وأن الأمر سيكون حقيقة قبل نهاية هذا الموسم.

وحسب نفس المصدر من جهته يضغط هازارد لتسريع المفاوضات من أجل أن يحصل على وقت كافٍ لترتيب أموره في العاصمة مدريد. حيث يريد دراسة خيارات الأماكن التي يمكن أن يعيش فيها، والتعرف على المدينة التي ستكون موطنه للسنوات الست المقبلة.

وحصلت إدارة ريال مدريد على الضوء الأخضر من زين الدين زيدان في الأسبوع الماضي لبدء فعل ما يلزم لضم البلجيكي الدولي، الذي يرى زيدان أنه أفضل خيار متاح، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، ولديه ثقة في الإضافة الكبيرة التي سيقدمها للفريق.

وطالب تشيلسي بمبلغ قدره 200 مليون يورو للتخلي عن هازارد لصالح ريال مدريد قبل عام، مبلغ انخفض إلى النصف، حيث يطالب النادي الإنجليزي حالياً ريال مدريد بدفع 100 مليون يورو، وهو مبلغ يعتبره ريال مدريد كبيراً بالنظر إلى أن اللاعب تبقى عام واحد فقط على نهاية عقده مع البلوز، لكن الاتصالات لا تزال جارية، وريال مدريد يضغط لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يعيش ريال مدريد واحد من أسوأ مواسمه في العقدين الأخيرين إن لم يكن الأسوأ، وذلك بعد خروجه من المنافسة على جميع الألقاب قبل أكثر من شهرين على انتهاء الموسم، وتلقيه العديد من الهزائم المذلة.

وعاد الإحباط لريال مدريد مجدداً بعد الهزيمة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي من فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وذلك رغم أن المعنويات ارتفعت نوعاً ما مع عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق وتحقيقه انتصارين على التوالي.

وتبقى لريال مدريد 8 مباريات فقط هذا الموسم، جميعها في بطولة الليجا، وسيخوضها بكل تأكيد بطابع ودي، لأنه حسم بنسبة كبيرة التأهل لدوري أبطال أوروبا، فهو يبتعد عن صاحب المركز الخامس بفارق 11 نقطة، ويفصله عن برشلونة المتصدر 13 نقطة، مما يعني أنه لم يعد هناك أي شيء يقاتل عليه.

ويصب ريال مدريد تركيزه في الفترة القادمة على سوق الانتقالات، حيث تؤكد العديد من المصادر أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحضر لثورة في الميركاتو الصيفي بعد غيابه عن السوق في السنوات الأربعة الماضية.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل الجاري:-


Getty Images

Getty Images

زيدان في الليجا .. تفاصيل 100 مباراة مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – خاض الفرنسي زين الدين زيدان المباراة رقم 100 في الدوري الإسباني كمدرب مع فريقه ريال مدريد ، مساء اليوم السبت.


Getty Images

Getty Images

زيدان يرد على سيميوني: ريال مدريد دائماً حاضر في المنافسة

موقع سبورت 360 – نقلت صحيفة آس الإسبانية رد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد على تصريحات الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بموقعة برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid

Real Madrid

ريال مدريد ينهي استعداداته للمباراة القادمة أمام إيبار

أنهى ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان استعدادته للمباراة ضد إيبار التي ستقام غداً السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

المهمة التي يجب أن يركز عليها زيدان أكثر من إعادة البناء !

موقع سبورت 360 – استبشر جمهور نادي ريال مدريد الإسباني كثيراً بعودة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ليكون على رأس العارضة الفنية للميرينجي خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إقرأ المقال كاملاً


Getty Images

Getty Images

زيدان يؤجل قضية هازارد ويؤكد أحقية مودريتش بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشرح الوضع الحالي لفريقه ريال مدريد ، عقب الخسارة من فالنسيا بهدفين مقابل هدف قبل أيام ، وقبل مواجهة إيبار مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

اقرأ المؤتمر كاملا


getty images

getty images

زيدان : لدينا مشكلة واضحة في تسجيل الأهداف

موقع سبورت 360 – اعترف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأن المرينجي لديه مشكلة واضحة في تسجيل الأهداف، مشيرًا إلى سيعمل على حلها بتغيير العديد من الأمور داخل الريال.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139993156 (1)

مانشستر يونايتد يريد قطع الطريق على الريال بعرض خيالي لبوجبا

بدأ مانشستر يونايتد محاولاته لتجديد عقد النجم الفرنسي بول بوجبا الذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في الأسابيع الماضية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: الفار غيّر الليجا ومحاكمة جريزمان !

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري بالحديث عن تقنية حكم الفيديو “الفار”، وكيف تسببت في تقليل نسبة انتصارات أصحاب الأرض، بالإضافة للحديث عن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، وإمكانية انضمامه لـ برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139754366 (1)

ريال مدريد يسعى للانتقام من إيبار في مباراته القادمة

انتهى الموسم بشكل عملي بالنسبة لريال مدريد، لكنه مجبراً على خوض المباريات المتبقية في الدوري الإسباني التي يسعى خلالها زين الدين زيدان لتحسين الفريق وتقييم اللاعبين قبل الدخول في الفترة التحضيرية للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

مدرب الريال السابق: مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 ـ طعن الصربي روادمير أنتيتش، المدرب السابق لأتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وبرشلونة، في أحقية النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الفوز بالكرة الذهبية 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


57EAC420-E5B8-4803-919A-8769A3AB8F4B

فينسيوس في طريقه للعودة إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أخباراً سعيدة في مقر تدريبات النادي الملكي عصر اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

إدارة ريال مدريد تتخذ قراراً موحداً بشأن حراسة المرمى

اتخذت إدارة نادي ريال مدريد، رفقة المدرب زين الدين زيدان، قراراً موحداً بشأن الحارس الذي سيكون أساسياً خلال الموسم الكروي القادم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1133880944

كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدانالمدير الفني لنادي ريال مدريد، تلقى أخبارًا سعيدة بعد الهزيمة الغير موقعة من فالنسيا بعودة المدافع داني كارفاخال للتدريبات الجماعية.


GettyImages-1136205249

ماركا تتساءل: هل بإمكان زيدان استعادة مستوى مارسيلو؟

سبورت 360 – تساءل الصحفي والإعلامي الشهير كارلوس كاربيو نائب مدير صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن إمكانية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، استعادة مستوى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا بعد عرضه السيء ضد فالنسيا.


GettyImages-1140217834

لاعب ريال مدريد السابق يدافع عن مارسيلو

سبورت 360 – دافع بريدراغ مياتوفيتش لاعب منتخب الجبل الأسود وريال مدريد السابق، عن المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر للنادي الإسباني، بعد مستواه الباهت للغاية منذ بداية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة