getty images

موقع سبورت 360 – اعترف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأن المرينجي لديه مشكلة واضحة في تسجيل الأهداف، مشيرًا إلى سيعمل على حلها بتغيير العديد من الأمور داخل الريال.

وعاد زين الدين زيدان مرة أخرى لتولي تدريب فريق ريال مدريد الشهر الماضي، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد خروج المرينجي من جميع البطولات هذا الموسم.

وسيستضيف مساء غد السبت فريق ريال مدريد منافسه إيبار، ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويعاني ريال مدريد تهديفيًا هذا الموسم، حيث هناك مشكلة واضحة في تسجيل الأهداف، فالفريق الملكي أحرز فقط 53 هدفًا في مسابقة الدوري الإسباني أقل من المتصدر برشلونة بـ 26 هدفًا، ويعتبر الفرنسي كريم بنزيما هو هداف المرينجي بالليجا برصيد 15 هدفًا فقط.

وتحدث زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد إيبار قائلاً “علينا تقبل فكرة أن ريال مدريد هذا العام لديه مشكلة واضحة في تسجيل الأهداف، ولكن الكثير من الأمور ستتغير بكل تأكيد”.

وأضاف “النادي بحاجة لتحقيق الانتصارات، وهذا هو سبب عودتي من جديد”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

زيدان السفاح .. دلالات إشراك 19 لاعباً في مباراتين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة