ريال مدريد يسعى للانتقام من إيبار في مباراته القادمة

رامي جرادات 12:52 05/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهى الموسم بشكل عملي بالنسبة لريال مدريد، لكنه مجبراً على خوض المباريات المتبقية في الدوري الإسباني التي يسعى خلالها زين الدين زيدان لتحسين الفريق وتقييم اللاعبين قبل الدخول في الفترة التحضيرية للموسم القادم.

وتلقى الريال هزيمة مدوية من فالنسيا في الجولة الماضية، وهي الأولى للفريق بعد عودة زيزو الذي حقق انتصارين في أول مباراتين على سيلتا فيجو وهويسكا، وعاد الإحباط مجدداً إلى اللاعبين والجماهير على حدٍ سواء.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو فريق إيبار يوم غد السبت لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني، وهو مطالب بالفوز في هذه المباراة لأسباب عديدة، أهمها العودة إلى سكة الانتصارات واستعادة الهدوء مع المدرب الفرنسي.

كذلك، يسعى الفريق الملكي للثأر من إيبار الذي كان أول من أطلق شرارة الشكوك بالمدرب سانتياجو سولاري عندما تلقى الريال هزيمة مذلة بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين.

ولن يقبل ريال مدريد بأن يتلقى هزيمتين في نفس الموسم من فريق يصنف ضمن الفرق الوسطى في البطولة، وبالتالي سوف يعمل جاهداً لتحقيق الانتصار والثأر للهزيمة القاسية التي ساهمت في جعل الموسم كارثياً.

المسألة لن تكون مجرد 3 نقاط، الريال سيلعب غداً للدفاع عن سمعته، والتأكيد على أن الخسار ذهاباً كانت مجرد صدفة جاءت بظروف خاصة، ومن الصعب أن تتكرر، خصوصاً وأن الصحافة لن ترحم زيزو هذه المباراة إن سقط مجدداً، وسيبدأ الحديث عن فشله في قيادة الفريق مثل لوبيتيجي وسولاري تماماً، الأمر الذي قد يخلق أزمة في الصيف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فينسيوس في طريقه للعودة إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أخباراً سعيدة في مقر تدريبات النادي الملكي عصر اليوم الخميس.

وظهر البرازيلي فينسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد في مقر تدريب الفريق اليوم الخميس، ليضرب أول عوده له على العشب استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل أن فينسيوس جونيور قام اليوم بالجرى على العشب في مقر تدريبات ريال مدريد ومن المتوقع اشتراكه في التدريبات الكاملة قريباً.

وتعرض فينسيوس جونيور لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد ضد آياكس في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يلعب فينسيوس جونيور تحت قيادة زيدان حتى الآن منذ عودة الأخير لتدريب ريال مدريد الشهر الماضي بعد إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

الأكثر مشاهدة

عادت الأجواء السلبية لتحيط بريال مدريد مجدداً بعد أن تلقى الفريق الهزيمة الأولى منذ عودة زين الدين لتدريب الفريق، والتي جاءت على يد فالنسيا بهدفين مقابل هدف يوم أمس الأربعاء.

وظهر ريال مدريد بشكل مخيب للآمال أمام الخفافيش ولم يصنع فرص حقيقية على المرمى، مما أعاد الشكوك بمستوى الفريق حتى بعد عودة زيزو الذي حقق انتصارين في أول مباراتين أمام سيلتا فيجو وهويسكا.

وسيخوض الفريق الملكي مبارياته المتبقية في الليجا بطابع ودي، فهو يبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 13 نقطة، ويتفوق على صاحب المركز الخامس الخارج من حسابات دوري الأبطال بفارق 11 نقاط.

وتأمل جماهير ريال مدريد أن يقوم الرئيس فلورنتينو بيريز بإبرام العديد من الصفقات الكبيرة في الميركاتو الصيفي لكي يتمكن الفريق من المنافسة على الألقاب بشكل حقيقي في الموسم القادم.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد بشكل محدث لليوم الخميس الموافق 4 من أبريل الجاري:-


Getty

Getty

إدارة ريال مدريد تتخذ قراراً موحداً بشأن حراسة المرمى

اتخذت إدارة نادي ريال مدريد، رفقة المدرب زين الدين زيدان، قراراً موحداً بشأن الحارس الذي سيكون أساسياً خلال الموسم الكروي القادم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1133880944

كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدانالمدير الفني لنادي ريال مدريد، تلقى أخبارًا سعيدة بعد الهزيمة الغير موقعة من فالنسيا بعودة المدافع داني كارفاخال للتدريبات الجماعية.


GettyImages-1136205249

ماركا تتساءل: هل بإمكان زيدان استعادة مستوى مارسيلو؟

سبورت 360 – تساءل الصحفي والإعلامي الشهير كارلوس كاربيو نائب مدير صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن إمكانية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، استعادة مستوى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا بعد عرضه السيء ضد فالنسيا.


GettyImages-1140217834

لاعب ريال مدريد السابق يدافع عن مارسيلو

سبورت 360 – دافع بريدراغ مياتوفيتش لاعب منتخب الجبل الأسود وريال مدريد السابق، عن المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر للنادي الإسباني، بعد مستواه الباهت للغاية منذ بداية الموسم الجاري.


GettyImages-1071878508 (1)

ريال مدريد ينفي توصله لاتفاق مع رابيو

نفى ريال مدريد ما تردد في وسائل الإعلام الفرنسية حول توصله لاتفاق مع أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يخطط للاستغاء عن سبعة لاعبين هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن وجود نوايا داخل مجلس إدارة ريال مدريد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1139540309 (1)

بنزيما يقترب من معادلة أفضل موسم في مسيرته

في الوقت الذي يعيش فيه ريال مدريد موسماً كارثياً على جميع الأصعدة، يسير كريم بنزيما باتجاه مختلف تماماً، فهو يبصم على واحد من أفضل المواسم في مسيرته الاحترافية، وربما يصبح أفضل موسم له على الإطلاق.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي على التعاقد مع رابيو

موقع سبورت 360 – كشفت قناة “Canal+” الفرنسية بأن إدارة  نادي ريال مدريد الإسباني قد توصلت لاتفاق شبه نهائي على التعاقد مع أدريان رابيو لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ريال زيدان مثل سولاري ولوبيتيجي وثورة في دفاع برشلونة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين صحف إسبانيا صباح اليوم الخميس الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري الضوء على خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا، وتحركات إدارة برشلونة لتعزيز خط دفاع البرسا في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

مدرب فالنسيا : كنّا أفضل من ريال مدريد بكثير

موقع سبورت 360 – أكد مارسيلينو مدرب فريق فالنسيا الحالي بأن الخفافيش كان أفضل بكثير من ريال مدريد واستحق الفوز في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء أمس الأربعاء.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

نافاس: سأقاتل من أجل البقاء في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – قال كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، إنه سيبذل قصارى جهده من أجل البقاء في الفريق الملكي، مشدداً على أنه سيقاتل من أجل التتويج بالمزيد من الألقاب.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ماركا توجه رسالة إلى زيدان عقب خسارة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – فتحت صحيفة ماركا الإسبانية النار على لاعبي فريق نادي ريال مدريد ووجهت رسالة إلى المدير الفني زين الدين زيدان عقب الخسارة على يد فالنسيا ليلة الأربعاء.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة