جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الخميس 4 / 4 / 2019

رامي جرادات 10:00 04/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سيكون عشاق الساحرة المستديرة اليوم الخميس على موعد مع بعض المباريات التي يمكن متابعتها سواء على الصعيد الأوروبي أو العربي، حيث سوف تستكمل جولة الدوريات التي تلعب في منتصف الأسبوع.

سنشهد اليوم 3 مباريات في الدوري الإسباني، أهما مباراة إشبيلية وديبورتيفو آلافيس اللذان يتنافسان مع خيتافي على البطاقة الرابعة المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا الأمر تحديداً سيجعل المباراة مثيرة لما ستحمله من ندية كبيرة.

كذلك سنشهد مباراتين في الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي، الأول ستجمع ساسولو ضد كييفو فيرونا، والثانية بين بولونيا وأتلانتا الذي يزاحم ميلان على المركز الرابع.

وفي منطقتنا العربية، سيكون هناك مباريات عديدة في الدوري الجزائري، الأردني، السعودي والإماراتي، لكن بالطبع المباراة الأهم تلك التي ستجمع الهلال والحزم في الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

56456143_2230047490588423_75394036302610432_n

وفيما يلي تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 4/4/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

الدوري الإسباني (الجولة 30)

إشبيلية × ديبورتيفو آلافيس .. الساعة 8.30 ليلاً (بي إن سبورت 3)

ليجانيس × بلد الوليد .. الساعة 9:30 ليلاً (بي إن سبورت 1)

ريال سوسيداد × ريال بيتيس .. الساعة 10:30 ليلاً (بي إن سبورت 3)

الدوري الإيطالي (الجولة 30)

ساسولو × كييفو فيرونا .. الساعة 8 ليلاً (بي إن سبورت 4)

أتلانتا × بولونيا .. الساعة 10 ليلاً (بي إن سبورت 4)

الدوري السعودي (الجولة 26)

الرائد × النصر .. الساعة 7 مساءً (KSA Sport)

الحزم × الهلال .. الساعة 8:45 ليلاً (KSA Sport)

الدوري الجزائري

شباب أهلي برج بوعريريج × نادي بارادو .. الساعة 8 ليلاً

الدوري الإماراتي

الظفرة × الوحدة .. الساعة 5 مساءً

عجمان × الشارقة .. الساعة 7:30 ليلاً

الدوري الأردني

ذات راس × الحسين إربد .. الساعة 5 مساءً

العقبة × الرمثا .. الساعة 7:30 ليلاً

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – أكد مارسيلينو مدرب فريق فالنسيا الحالي بأن الخفافيش كان أفضل بكثير من ريال مدريد واستحق الفوز في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء أمس الأربعاء.

وحقق فريق فالنسيا انتصارًا مهمًا على ضيفه ريال مدريد بملعب “ميستايا” بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز نجح فالنسيا في الاقتراب أكثر فأكثر من حلمه، حيث يفصل بينه وبين المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل نقطة وحيدة، بينما تجمّد رصيد ريال مدريد عن النقطة 57.

وتحدث مارسيلينو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “أعتقد أن ريال مدريد سيطر على الدقائق الأولى، وكنا نفتقر إلى الدقة في الخروج من الضغط العالي الذي قام به الريال”.

وأضاف “واجهنا صعوبات في السيطرة على المباراة، ولكننا نجحنا في الأمر بعد ذلك، أنا آسف لأنني اختلف مع زين الدين زيدان، ولكننا كنّا أفضل من ريال مدريد بكثير”.

وتابع “كان بمقدورتنا الانتصار بنتيجة أفضل من ذلك، حيث أن ريال مدريد لم يهدد مرمانا، ودافعنا بشكلٍ جيد، وكانت لدينا فرصًا عديدة للتسجيل”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

زيدان السفاح .. دلالات إشراك 19 لاعباً في مباراتين

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، إنه سيبذل قصارى جهده من أجل البقاء في الفريق الملكي، مشدداً على أنه سيقاتل من أجل التتويج بالمزيد من الألقاب.

وخسر ريال مدريد أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال نافاس في تصريحات بعد اللقاء: “الفريق لم يلعب بشكل سيئ بالرغم من افتقادنا لبعض العمق في الهجوم، هذا العام لم يمر كما نحب”.

وتابع: “دائماً سأحاول أن أقنع المدرب، ومهما كان ما سيعتقده المدرب سأرى ماذا سأفعل للفوز، إنه عام مُعقد، أتمنى أن نتعلم من الأخطاء التي قمنا بها”.

وبشأن مستقبله، قال نافاس: “سنُنهي الموسم وثم سنرى ماذا سيحدث، لدي عقد هُنا وسأقاتل من أجل أن أبقى، سأقاتل من أجل تحقيق ألقاب أكثر بهذا القميص”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة