شارك برأيك: من تريد رحيله عن ريال مدريد ؟ ومن تريد بقاءه؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ليس من السهل أبداً على جماهير ريال مدريد تقبل ما حدث من نتائج خلال موسم الفريق الحالي، الموسم الكارثي الذي سوف يخرج منه النادي الملكي بدون أى بطولة.

ريال مدريد الذي حصل على لقب دوري أبطال أوروبا أخر 3 سنوات متتالية يعيش اسوأ مواسمه على الإطلاق منذ فترة دون وجود أى أمل على عودة قريبة.

الأمل عاد قليلاً مع عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الإنجازات التاريخية أخر 3 سنوات ولكن بالتأكيد الفريق ينقصه العديد من الأشياء.

كثرة البطولات والإنجازات جعلت الطموح والرغبة عند لاعبي ريال مدريد قليلة، حققوا المستحيل بالفوز بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا أخر 5 مواسم مع بطولة دوري، هذا الموسم لاعبي ريال مدريد افتقدوا كثيراً لحافز الفوز.

دخول سوق الانتقالات مطلوب وضروري بالنسبة لحالة ريال مدريد تجديد الدماء والتخلي عن اللاعبين الذين يفتقدون إلى الطموح والروح وأيضاً الإمكانيات المناسبة للعب بصفوف النادي الملكي.

موقع سبورت 360 عربية يعطي لكم الفرصة للمشاركة بالرأى حول من تريد رحيله عن ريال مدريد ومن تريد بقاءه؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قال برنامج “الشرينيجيتو” الإسباني الشهير منذ قليل، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سوف يكون لاعباً في صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام الفرنسي.

ونقل برنامج “الشرينيجيتو” تقارير صحيفة “Le Parisien” الفرنسية، والتي أكدت مساء اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد الإسباني سوف يتعاقد مع كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني وضع اسم مواطنه كيليان مبابي جناح ومهاجم باريس سان جيرمان هدفاً رئيسياً للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة ريال مدريد تجهز مبلغاً قيمته 280 مليون للتعاقد مع مبابي في الصيف، الأمر الذي سيجعل الشاب الفرنسي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم صفوفه بقوة بسبب نسيان النتائج الكارثية التي حققها الفريق هذا الموسم والعودة للأمجاد تحت قيادة زيدان مجدداً الموسم القادم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن نادي ريال مدريد يمتلك تشكيلة كاملة من اللاعبين المعارين في جميع أنحاء أوروبا هذا الموسم، ويدرس الخيارات المتاحة لكل من هذه المواهب الـ 11.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن الثنائي ماتيو كوفاسيتش ومارتن أوديجارد هما أفضل اللاعبين المعارين من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ولكن خططهما بشأن مستقبلهما مختلفة للغاية.

حيث أن اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي لم يكن لديه علاقة جيدة مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والمعار إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، سيبذل قصارى جهده للابتعاد عن النادي، بينما يعتقد مارتن أوديجارد أن الوقت قد حان للمشاركة مع ريال مدريد.

وقالت أن هناك لاعبان أخران ينظر إليهما ريال مدريد، وهما راؤول دي توماس وبورخا مايورال المعاران وهما مهاجمان أُقرضا من قبل نادي رايو فاييكانو، ومع وجود لاعب احتياطي للمهاجم كريم بنزيما سيدرس اللوس بلانكوس مستقبلهما بعناية.

وأوضحت أن يعتبر وضع الحارس أندري لونين أيضًا من الأمور التي يجب مراقبتها بعناية، حيث ذهب الأوكراني البالغ من العمر 20 عامًا إلى ليجانيس ولعب 5 مباريات فقط، وتعتمد عودته إلى ريال مدريد على مستقبل الحراس الحاليين للفريق.

ومن المتوقع أن يرتبط مستقبل ثيو هرنانديز بوضع مارسيلو في الموسم المقبل، حيث يمكن أن يبدأ ريال مدريد الموسم الجديد مع البرازيلي والفرنسي والموهبة الشابة سيرجيو ريجيلون في مركز الظهير الأيسر، وليس هناك أي احتمالات لعوة هؤلاء الفارو تيخيرو، أليكس فيباس، أوسكار رودريغيز، سيرجيو دياز، مينك بيترز.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة