Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن الجهاز الفني التابع لنادي ريال مدريد أجبر المدافع مارسيلو على إتباع نظام غذائي صارم للعمل على إنقاص وزنه الزائد.

وأكد الصحفي الإسباني إدواردو إندا أن الظهير الأيسر البرازيلي خضع إلى نظام غذائي وبدني صارم بناء على طلب صريح من المدرب زين الدين زيدان ، وذلك لكي يعود إلى وزنه الطبيعي.

وأشار رئيس تحرير صحيفة “أوك دياريو” إن مارسيلو بدأ عملية إنقاص وزنه الزائد منذ عودة المدرب الفرنسي إلى ريال مدريد قبل ثلاثة أسابيع بعد حصوله على ضمانات بالبقاء في الموسم القادم.

وكان المدافع البرازيلي قد خرج من حسابات المدرب الأرجنتيني السابق سانتياجو سولاري في العديد من المباريات دون الكشف عن السبب ، بينما جرى استبعاد إيسكو بسبب سوء السلوك.

وقال إدواردو إندا خلال مشاركته في برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني : “لقد خسر مارسيلو 4.5 كيلوغرامات كما قلت قبل بضعة أسابيع ، وأتوقع الآن إنه أنقص من وزنه حوال ستة كليوجرامات”.

وتابع بقوله : “مارسيلو قرر الاهتمام بنفسه والعمل على تحسين حالته البدنية في الآونة الأخيرة بعد أن حصل على تأكيدات من المدرب زين الدين زيدان بأنه باقٍ مع الفريق خلال الموسم المقبل”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة