Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور موقفه النهائي من البقاء مع ريال مدريد في الموسم المقبل حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم السبت.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية إن مارسيلو غير رأيه بشأن فكرة الرحيل ، وإنه يعتزم الآن المواصلة مع ريال مدريد في الموسم المقبل ، بعد أن كان قريباً من المغادرة خلال هذا الصيف.

واعتبرت هذه المصادر أن عودة زين الدين زيدان إلى منصبه كان بمثابة عاملاً رئيسياً بتغيير قرار النجم البرازيلي ، بعد تهميشه من جانب سانتياجو سولاري طوال فترة تدريبه للنادي الملكي.

ودخل مارسيلو في الثلاثين من عمره ولديه عقد مع ريال حتى حزيران / يونيو 2022 ، ولكن الصحف تحدثت طوال الفترة الماضية عن إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس واللعب مع كريستيانو رونالدو.

وأفادت هذه المعلومات أن الظهير الأيسر البرازيلي التقى بالمدير العام لريال مدريد، خوسيه أنجيل سانشيز للتعبير عن استيائه من الموقف الذي عاش به طوال الفترة التي قضاها سولاري.

وقام المدرب زين الدين زيدان فور عودته إلى ريال مدريد بالاعتماد على النجوم الذين جرى استبعادهم من تشكيلة ريال مدريد مثل مارسيلو، إيسكو ألاركون وحارس المرمى كيلور نافاس.

وتقول صحيفة “آس” أن المدرب الفرنسي أجرى محادثة مع المدافع الدولي البرازيلي ، حيث أخبره “زيزو” أنه يعول عليه في مشروعه الجديد ، قبل أن ينفي رغبته في التخلي عنه هذا الصيف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة