Getty Images

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريراً يستعرض قيمة المكافآت التي سيحصل عليها لاعبو منتخب إسبانيا من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم في حال بلوغ نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

وسيحصل كل لاعب يشارك في منتخب إسبانيا حسب الصحيفة على مكافأة قدرها مائة ألف يورو ، وذلك في حال التأهل رسمياً إلى نهائيات يورو 2020 ، والتي ستقام في عدة دول أوروبية بعد تعديل القانون.

وسيدفع الاتحاد الإسباني جزءاً من هذا المبلغ بعد حصوله على مخصصات بقيمة 2.5 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والتي تعود لمشاركة منتخب إسبانيا في بطولة دوري أمم أوروبا قبل أشهر.

وقام الاتحاد الأوروبي بتوزيع 301 مليون يورو بين الفرق الأربعة والعشرين التي شارك في يورو 2016 ، مقابل 196 مليون يورو جرى توزيعها في بولندا وأوكرانيا في يورو 2012 ، و 186 مليون يورو في يورو 2008.

وكان المنتخب الإسباني قد حصل على لقب كأس أمم أوروبا في مناسبتين على التوالي في عامي 2008 و 2012 ، في حين وصلت قيمة الأرباح التي جمعها إلى 61 مليون يورو وفقاً لما أكدت هذه المصادر.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الخميس.

وارتبط اللاعب الفرنسي بالانضمام إلى برشلونة طوال الفترة الماضية ، ولكن يبدو أن هذا الخيار قد انتهى تماماً بعد إعلان النادي الكتلوني عن تعاقده مع فرينكي دي يونج لاعب أياكس.

وذكرت صحيفة “سبورت” نقلاً عن مصادر قريبة من باريس سان جيرمان أن اللاعب الذي قرر عدم تجديد عقده مع الفرنسي قد توصل بالفعل إلى اتفاق على عقده مع ريال مدريد.

وينتهي عقد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عاماً مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري ، مما يعني أن انتقاله إلى فريق المدرب زين الدين زيدان سيكون بشكل مجاني.

ويعاني أدريان رابيو من وقع معقد في الوقت الحالي بسبب اتهامه بالتواجد في ملهى ليلي خلال الليلة التي سقط فيها باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ضد مانشستر يونايتد.

وكان رابيو على جدول أعمال ريال مدريد منذ رحيل ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي ، فيما تؤكد الصحيفة أن أسلوب اللاعب الفرنسي وجودته يرضيان زيدان وفلورنتينو بيريز ، الأمر الذي قد يؤدي إلى اتمام الاتفاق.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – سلطت الصحافة الإسبانية اليوم الخميس الضوء على مستقبل سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد السابق ، والذي أكدت أنه ما زال ينتظر أخباراً جديدة من الرئيس فلورنتينو بيريز بشأن حصوله على منصب جديد.

وأقيل المدرب الأرجنتيني من تدريب ريال مدريد في الحادي عشر من آذار / مارس الماضي بعد الإعلان عن عودة زين الدين زيدان ، حيث يقضي هذه الأيام “عطلة إجبارية” في جزيرة إيبيزا وفقاً لما ذكرته صحيفة “الكونفدنسيال” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة أن سولاري يقيم في جزيرة إيبيزا خلال الوقت الحالي في انتظار مكالمة من فلورنتينو بيريز لمعرفة ما سيقوم به داخل ريال مدريد ، وذلك بعد إنهاء خدماته بشكل مفاجئ عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي.

وأفادت هذه المعلومات أن رئيس نادي ريال مدريد أكد لسولاري أنه لا يزال ينتمي إلى النادي ، لكن هذه المصادر تشير إلى شعور المدرب الشاب بالإحباط والأذى الشديد بسبب الطريقة المفاجئة التي جرى بها الإعلان عن إقالته رغم إخلاصه لبيريز.

ونظراً لعدم وجود منصب في الفريق الأول أو الثاني داخل ريال مدريد ، فإن مستقبل سانتياجو سولاري قد يكون بعيداً عن العاصمة الإسبانية ، أو في أحسن الأحوال حصوله على منصب في مكاتب النادي الملكي والعمل في مجال الإدارة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة