getty images

موقع سبورت 360 – صرح تيتي مدرب منتخب البرازيل الحالي بأن فينيسيوس جونيور قد أضاع على نفسه فرصة كبيرة لإظهار قدراته مع السامبا في المباريات الودية بفترة التوقف الدولي، مشيرًا إلى أنه عليه تقديم مستويات مميزة مع فريقه ريال مدريد حتى يتواجد في قائمة المنتخب في بطولة كوبا أمريكا.

وكان تيتي مدرب منتخب البرازيل قد قام باستدعاء فينيسيوس جونيور للمشاركة مع السامبا في لقائي بنما، والتشيك الوديتين استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا.

ولكن تعرض الشاب البرازيلي فينيسيوس للإصابة في كاحله، جعلته يغيب عن تجمع المنتخب، وحل بدلاً منه نجم أياكس الهولندي الحالي دافيد نيريس.

ونجح دافيد نيريس في تقديم نفسه بصورة طيبة للغاية مع منتخب البرازيل، وصنع الهدف الثاني للسامبا في شباك التشيك في اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف لهدف.

ويبدو أن تصريح تيتي سيضع ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في موقف محرج للغاية، حيث سيكون من الضروري مشاركة فينيسيوس جونيور بشكل أساسي حتى يتواجد في قائمة السامبا المشاركة في كوبا أمريكا.

وتحدث تيتي حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “فينيسيوس أضاع على نفسه فرصة المشاركة، لذلك سيكون عليه أن يلعب بشكل جيد للغاية في ناديه حتى يتواجد في كوبا أمريكا”.

وأضاف “وسيتعين على دافيد نيريس أيضًا أن يقدم مستويات جيدة مع ناديه، كذلك الحال مع ريتشارليسون”.

وسيعيش فينيسيوس جونيور أوقاتًا عصيبة في الفترة المقبلة، خاصةً وأنه من المتوقع عودته للملاعب في منتصف شهر أبريل أو الأول من مايو، لذلك سيحصل فقط على أسبوعين حتى يقنع تيتي بضرورة تواجده مع السامبا في كوبا أمريكا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ عاد لاعب خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش إلى تدريبات ريال مدريد، في ثاني حصة تدريبية للنادي الملكي هذا الأسبوع.

وخاض ريال مدريد تدريباته تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في غياب اللاعبين الدوليين، ودون المصابين كارفاخال، وفينيسيوس جونيور. واقتصرت تدريبات اللاعبين على الركض فقط على العشب، وبدون الكرة.

وكان أبرز ما في التدريبات هو عودة لوكا مودريتش بعد تمثيله لمنتخب بلاده كرواتيا في أول جولتين من التصفيات الأوروبية لكأس أمم أوروبا 2020. وتدرب الكرواتي الدولي بشكل منفرد.

وساعد لوكا مودريتش منتخب بلاده في الانتصار على إذربيجان بهدفين لواحد في افتتاح التصفيات، فيما خسروا في ثاني الجولات ضد المجربهدفين لواحد.

وعرفت الحصة التدربية تواجد كل من إيسكو، ومارسيلو، ناتشو، و ماريانو، وبنزيما، وابراهيم، وأودريوزولا، لوكا، يورينتي، فاسكيز، جنباً إلى جنب مع بعض لاعبي كاستيا.

وشهدت الحصة التدريبة بعض التمرينات على العشب، إلى جانب تدريبات بالكرة. وسيلعب ريال مدريد يوم الأحد المقبل ضد هويسكا في ملعب سانتياجو بيرنابيو، برسم الجولة 29 من الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 27 / 3 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يشهد اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر مارس عام 2019، اليون الأخير من أسبوع التوقف الدولي الخاص بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لشهر مارس.

وعادت التوقفات الدولية مرة أخرى الخاصة بأحندة الفيفا لشهر مارس الجاري ومعها توقفت الدوريات الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل استعدادت المنتخبات للبطولات الدولية الصيف القادم.

وتلعب صباح اليوم الأربعاء بعض المباريات الودية الدولية بين منتخبات قارة أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أما عربياً تلعب الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المغربي، والتي تشهد العديد من المباريات المثيرة والقوية.

وتستعد منتخبات أمريكا الجنوبية لبطولة كوبا أمريكا 2019 الصيف القادم في البرازيل، حيث تلعب المنتخبات المشاركة في البطولة ودياً من أجل تحضير اللاعبين.

وفي أوروبا تنتطلق التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وقبلها بعض المباريات الودية للمنتخبات الأوروبية.

وفيما يلي تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 27/3/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

مباريات دولية ودية :

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ضد منتخب تشيلسي .. الساعة 2:45 صباحاً

منتخب باراجواى ضد منتخب المكسيك .. الساعة 5:00 صباحاً

الدوري المغربي:

أولمبيك خريبكة ضد يوسفية برشيد الساعة 18:00

الدفاع الجديد ضد الوداد البيضاوي .. الساعة 20:00 المغربية الرياضية

حسنية أغادير ضد الكوكب المراكشي .. الساعة 22:00 المغربية الرياضية

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة