(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تبحث إدارة ريال مدريد عن تدعيم صفوفها بشكل قوي بداية من الموسم المقبل بعد أن عاد المدرب زين الدين زيدان ومرور النادي الملكي بموسم صفري من الألقاب.

ويسعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد لتعاقدات بارزة لتدعيم صفوف الفريق من الموسم المقبل، وقد انتشرت الكثير من الأخبار عن رغبة المدرب زيدان للتعاقد مع نجم نادي تشيلسي ومنتخب بلجيكا، إيدين هازارد.

وحسب الصحافة الإنجليزية فإن النادي الملكي كان قريباً من ضم هازارد والإتفاق مع نادي تشيلسي على مبلغ 82 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب البلجيكي ولكن تلك الأخبار بدأت في الإختفاء.

بينما أشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية الشهيرة في رغبة ريال مدريد وضع بدائل محتملة في حال عدم التعاقد مع هازارد بسبب أزمة تشيلسي الحالية وايقافهم لفترتي انتقالات.

وأضافت أن بيريز قد يتجه إلى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول بمبلغ 150 مليون يورو حيث يملك المصري عقداً مع فريقه يمتد حتى عام 2023.

الأكثر مشاهدة

صحيفة أس

علق النجم الشاب المتألق جوليان براندت لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، على اهتمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد به، للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الدولي الألماني جوليان براندت الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، إلى إنه لشرف ربط اسمه بنادي مثل ريال مدريد الإسباني، ولكن في نفس الوقت أكد على أن لا يوجد أي شيء.

وتحدث جوليان براندت في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “بالتأكيد هو شرف بالنسبة لي ربط اسمي بمثل هذه الأندية الكبرى، ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي شيء”.

وأضاف براندت الذي حصل على لاعب هذا الشهر في بطولة الدوري الألماني: “لا يوجد أي شيء رسمي في الوقت الحالي، وكل تركيزي الأن مع فريقي”.

ويرتبط اسم النجم الألماني جوليان براندت جناح نادي باير ليفركوزن، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يمتلك شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو

الأكثر مشاهدة

جيتي إيميج

أفصح كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عن رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد مستقبلاً بحسب ما أكده أحد الأشخاص المقربين منه، وذلك بعد أن كان قريباً من ذلك في صيف 2017 عندما قرر الرحيل عن موناكو.

وأوضحت صحيفة “جورنال دو دومانش” أن مبابي أخبر أحد المقربين منه أنه يرى نفسه لاعباً في صفوف الريال بالمستقبل، مشيراً إلى أنه سوف يتخذ هذه الخطوة بالوقت المناسب.

ويعد مبابي أحد الأهداف الرئيسية لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، لكن التعاقد معه لن يكون سهلاً في ظل عدم رغبة سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب حتى لو تم تقديم عرضاً قياسياً.

وكشف أحد المقربين من مبابي للصحيفة عن ما قاله الأخير عندما انتقل إلى سان جيرمان “إذا ذهبت الآن إلى ريال مدريد في سن 18 عام، فماذا سوف أفعل في سن 23 عام؟”، وأضاف “أرى نفسي ألعب في ريال مدريد”.

وبحسب هذه التصريحات الغير مباشرة، يبدو أن مبابي يخطط للانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل، والسبب وراء عدم انضمامه للفريق في صيف 2017 أنه يريد الوصول للقمة بشكل تدريجي لكي يكون أكثر نضجاً.

الأكثر مشاهدة