ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع تشيلسي من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في عام 2020، وتؤكد العديد من المصادر رفضه عرضين من أجل تجديد العقد، وسيكون النادي اللندني مضطراً للتخلي عنه في الميركاتو الصيفي المقبل لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، لكن ذلك في حال ظل اللاعب متمسكاً بقراره ويرفض التوقيع على عقد جديد.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي عن منافستها “ذا صن” البريطانية أن الريال بعث ممثليه إلى العاصمة لندن من أجل تقديم أول عرض رسمي لتشيلسي والذي سيبلغ 82 مليون يورو.

ويحاول ريال مدريد استغلال اقتراب انتهاء عقد اللاعب من أجل التعاقد معه مقابل مبلغ منخفض، لكن الصحيفة الشهيرة أكدت ان تشيلسي لن يوافق على هذا العرض.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد يحلم باللعب في ريال مدريد خصوصاً مع عودة زين الدين زيدان، وقد ألمح إلى ذلك في العديد من المناسبات.

وسيحاول تشيلسي التمسك بهازارد بقدر استطاعته رغم أن سيخاطر بإمكانية رحيله مجاناً في صيف 2020، وذلك لأن النادي محروم من التعاقدات خلال فترتين من سوق الانتقالات، ولن يتمكن من التعاقد مع لاعب بديل له.

الأكثر مشاهدة

ميليتاو رفض برشلونة قبل الانتقال إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف الصحفي والإعلامي الإسباني الشهير خوسيه لويس سانشيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن رفض المدافع البرازيلي ​إيدير ميليتاو​ لاعب نادي بورتو البرتغالي، برشلونة قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن اتمام تعاقده مع اللاعب الشاب إيدير ميليتاو.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الملكي إنه جرى التوصل لاتفاق مع بورتو البرتغالي على كافة البنود المتعلقة بالصفقة ، بحيث سيوقع المدافع البرازيلي على عقد حتى صيف 2025.

ووفقاً لما قاله الصحفي الموثوق على “تويتر”، فإن الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، تلقى عرضًا من النادي الكاتالوني برشلونة خلال الأسبوع الماضي، ولكنه فضل ارتداء قميص اللوس بلانكوس.

وأشار إلى أن إيدير ميليتاو تلقى عرضًا من نادي برشلونة في الأسبوع الماضي لضمه في الصيف، ولكن اللاعب أرسل رفضه للبرسا عن طريق وكيل أعماله، وذلك من أجل رغبته في اللعب لريال مدريد الذي انتقل له بشكل رسمي.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

أشاد المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بزميله ومواطنه فينيسيوس جونيور بعد مستواه المبهر مع الفريق هذا الموسم.

وتحدث مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد لعب فينيسيوس لمدة عام واحد في البرازيل وهو في السادسة عشرة من عمره، لكنه كان أكثر نضجًاعندما وصل إلى هنا أكثر مما كنت أنا عليه، وأنا أساعده كلما أمكن، فهو طفل مذهل، ويستمع إلى كل شيء ويريد أن يتعلم كل شيء”.

وأضاف: “إنه يتعلم الإسبانية لأنه يريد أن يكون قادرًا على التواصل بشكل جيد مع الجميع في ريال مدريد، وأنا أحب أن أرى هذا لأنه إذا كنت تساعد شخصًا لا يريد الحصول على المساعدة فهذا مضيعة للوقت، لكنه لاعب مختلف”.

وعن حبه الشديد لريال مدريد: “لقد كنت القائد الثاني للفريق لمدة ست سنوات، إنه مصدر فخر كبير لي، وعلينا دائمًا حمل اسم ريال مدريد إلى القمة. فأنا أحب هذا الضغط كثيرًا”.

“أنشأنا عائلة في ريال مدريد، ومنذ وصولي تعلمت احترام الآخرين، ولقد رأينا الكثير من الناس يأتون ويذهبون، لكن هناك دائمًا شعور بالوحدة والطاقة الإيجابية، تشعر بمفاجأة الآخرين عندما يدركون أنهم يمثلون ريال مدريد، والانضمام إلى هذا النادي ليس هو الحد الأقصى بل يجب إعطاء كل شيء من أجل هذا القميص”.

الأكثر مشاهدة