ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد وقفوا بجانب مدربهم سانتياجو سولاري لعدم إقالته قبل نهاية الموسم، وهو الأمر الذي كان متوقعاً بعد الهزيمة القاسية من أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه كان هناك محادثات ونقاشات طويلة داخل أسوار النادي حول مستقبل سولاري في الأيام القليلة الماضية، وهناك خلاف في وجهات النظر بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز وباقي أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف التقرير أن نجوم الريال أظهروا تمسكهم ودعمهم بسولاري بعد فوزهم على بلد الوليد يوم أمس بنتيجة ساحقة قوامها (4-1)، وذلك رغم معاناة الفريق في النصف ساعة الأولى وتأخره بالنتيجة.

وأكدت ماركا أن لاعبي ريال مدريد كانوا يعلمون جيداً أن الهزيمة في مباراة بلد الوليد تعني إقالة سولاري على الفور، ولذلك قاتلوا في الملعب من أجل إنقاذ منصبه، مما يوضح أنهم يرغبون باستمراره في الشهيرين المقبلين.

وبات من المؤكد رحيل المدرب الأرجنتيني عن ريال مدريد، لكن النقاش كان يدور حول إقالته الآن أو الانتظار حتى نهاية الموسم، ويبدو أن إدارة النادي رضخت لرغبة اللاعبين في النهاية.

وهناك أكثر من مرشح لخلافة سولاري في الفترة القادمة، على رأسهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي خلق انقساماً داخل النادي وبين الجماهير في الساعات الماضية، كما يوجد إمكانية بعودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق من جديد بعد حصوله على إجازة لمدة عام كامل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة