صحيفة ماركا

أصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، بشأن إصابة المدافع المخضرم داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق، والتي تعرض لها في مباراة أياكس ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء بيان الفريق الملكي الذي نشره مساء اليوم الخميس على موقعه الإلكتروني: “ أظهرت الفحوص الطيبة التي أجريت اليوم للاعب داني كارفاخال، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، انه يعاني من إصابة من الدرجة الثانية في العضلة المستقيمة الفخذية في فخذه الأيمن. سيتم تقييم تطور حالته”.

وكان قد شعر الدولي الإسباني داني كارفاخال الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، بألم شديد للغاية في فخذه الأيمن عقب الخسارة الكارثية من نادي أياكس أمستردام الهولندي على ملعب سانتياجو برنابيو.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، فإن داني كارفاخال لن يلحق بمباريات منتخب بلاده إسبانيا ضد النرويج ومالطا في 23 و 26 مارس، ومن المتوقع غيابه عن ريال مدريد لمدة لا تقل عن شهر.

وهو ما يعني أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد يلجأ إلى ألفارو أودريوزولا في المباريات ضد بلد الوليد، سيلتا فيغو، هويسكا، وفالنسيا وإيبار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة