اعترف المدافع المخضرم داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بإنتهاء موسم فريقه، بعد الخروج الغير متوقع من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأشار الدولي الإسباني داني كارفاخال الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، إلى أن موسم فريقه ريال مدريد انتهى بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا على أنه لأول مرة يشعر بهذا الشعور المؤلم.

وتحدث كارفاخال في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” قائلاً: “خسرنا كل شيء خلال أسبوع، وليس سهلاً أن تخرج من خسارتين أمام برشلونة ثم تفشل في التأهل إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “تلقينا هدفين في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد وأهدرنا العديد من الفرص قبل أن نتلقى هدفين أخرين، الموسم بالنسبة لنا في ريال مدريد انتهى، وكلاعبين محترفين علينا العودة إلى العمل ونسيان كل شيء ويفترض بنا أن نختفي”.

وأكمل: “لم أشعر من قبل بهذا الشعور المؤلم، ولا أعرف كيف أشرح ذلك، ولكن لدينا مجموعة من اللاعبين الشباب الرائعين، وهم قادرين على قيادة الفريق بشكل جيد في المستقبل القريب”.

وانتصر أياكس بنتيجة 4/1، على مضيفه ريال مدريد، مساء أمس الثلاثاء، ليبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته 1/2 في مباراة الذهاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة