3 أشياء سنتعرف عليها في مباراة ريال مدريد وأياكس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم الثلاثاء مباراة تنتظرها الملايين من عشاق الكرة الأوروبية ، عندما يحل أياكس الهولندي ضيفاً على ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويبحث نادي ريال مدريد عن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل بلوغ الدور ربع النهائي وتجاوز خيبة الأمل أمام برشلونة ، فيما يحلم أياكس بتحقيق نتيجة تشبه المعجزة وتأكيد مقولة أن الأحلام في كرة القدم غير موجودة إطلاقاً.

وستكون دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد لريال مدريد بعد خسارة لقب الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ، مع الإشارة بأن النادي الملكي وصل إلى الدور نصف النهائي في النسخ الثمانية الأخيرة ، وهو رقم قياسي في تاريخ هذه المسابقة.

وفيما يلي 3 أشياء مهمة سنتعرف عليها خلال المواجهة بين ريال مدريد وأياكس:-

* مئة بالمئة من الأندية التي فازت بنتيجة (2-1) خارج ميدانها في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا تمكنت من بلوغ الدور ربع النهائي من هذه المسابقة ، وذلك في ثماني مناسبات في هذا الدور حتى الآن.

* أياكس لم يحقق أي انتصار خلال المباريات التي خاضها على الأراضي الإسبانية في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا منذ مارس / آذار من عام 1997 ، عندما فاز في مدريد ضد نادي أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

* ريال مدريد خسر مرتين من آخر خمس مباريات على ملعب سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا ، فيما تعادل في مباراة واحدة وفاز مرتين ، وهي نفس عدد الهزائم التي تعرض لها في 48 مباراة قبل ذلك في هذه المسابقة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مساء غد الثلاثاء ضيفه أياكس الهولندي، ضمن فعاليات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

وسيستضيف ملعب “سانيتاجو برنابيو” معقل المرينجي هذا اللقاء في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وأصبح دوري أبطال أوروبا هي اللقب الوحيد المتبقي لريال مدريد، بعد خروجه مساء يوم الأربعاء الماضي من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، وابتعاده عن المتصدر البرسا بفارق 12 نقطة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويأمل الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد في تصحيح الأوضاع مع المرينجي الذي يعاني في الفترة الماضية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر مارس الحالي :


 صحيفة آس

صحيفة آس

ريال مدريد بصدد خسارة صفقة جديدة لمصلحة يوفنتوس

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي بصدد التفوق على ريال مدريد الإسباني في صفقة التوقيع مع جواو فيليكس نجم بنفيكا البرتغالي.

إقرأ الخبر كاملاً


 صحيفة آس

صحيفة آس

سانتياجو بيرنابيو يشتاق لـ إيسكو نجم ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول إيسكو آلاركون نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني وذلك قبل موقعة أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Casemiro-Busquets-04032019

كاسيميرو يستسلم أمام سحر بوسكيتس .. الأفضل في منصبه

موقع سبورت 360 – اعترف البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد بالمستوى الكبير الذي يقدمه سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة في خط الوسط ، واعتبره الأفضل على الإطلاق في مركزه.

إقرأ الخبر كاملاً


Casemiro-Real-Madrid-04032019

كاسيميرو يعترف بأن الوضع معقد في ريال مدريد

أجرى كاسيميرو لاعب ريال مدريد مقابلة مع محطة “سبورتي إنترأفيتو” التلفزيونية البرازيلية ، والتي تحدث من خلالها عن الوضع الرياضي القائم داخل النادي الإسباني في شتى المجالات.

إقرأ الخبر كاملاً


Thibaut-Courtois-Ajax-Madrid

نجم برشلونة السابق واثق من قدرة أياكس على إقصاء ريال مدريد

كد باتريك كلويفرت لاعب برشلونة السابق أن أياكس لديه القدرة على إقصاء ريال مدريد من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم خسارته على أرضه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة آس

صحيفة آس

مدرب أياكس عن غياب راموس: ريال مدريد ينزف ! 

موقع سبورت 360 – أكد إرين تن هاج المدير الفني لفريق نادي أياكس أمستردام الهولندي أن فريقه يرغب في مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا عبر إقصاء ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Zinedine-Zidane-04032019

القرار الذي غير مصير زيدان وريال مدريد

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية تفاصيل تنشر لأول مرة عن الطريقة التي تمكن بها زين الدين زيدان من الحصول على منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد في عام 2016 بعد إقالة رافاييل بينيتيز من منصبه.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

راموس يناشد جماهير ريال مدريد قبل مواجهة أياكس

نشر سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي ، حيث ناشد الجماهير مساندة الفريق في مباراته يوم الثلاثاء ضد أياكس الهولندي.

إقرأ الخبر كاملاً


eri

ريال مدريد يغري توتنهام للتعاقد مع إريكسن

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الأثنين، عن إغراء نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبير بعرض كبير للغاية، من أجل التعاقد مع الدنماركي كريسيتان إريكسن في الصيف.

sanz

سانز: ريال مدريد يفتقر للاعبين الرائعين

أكد فيرناندو سانز المدير الإقليمي لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أن فريقه ريال مدريد، يفتقر للاعبين الذين يجعلون الفريق رائعاً.

صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

ريدوندو: ريال مدريد تأثر برحيل رونالدو

أكد النجم الأرجنتيني المعتزل فيرناندو ريدوندو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على أن فريقه تأثر بشكل كبير للغاية برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذل قبل المباراة المرتقبة ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا.

Bale

وكيل جاريث بيل: جمهور ريال مدريد عار ! 

موقع سبورت 360 – فتح وكيل جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني النار على جماهير الميرينجي، واصفاً معاملتهم للنجم الويلزي بأنها “ليست أقل من وصمة عار”.


mod

مودريتش: نفتقد كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

أكد النجم الكرواتي وأفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، على أن فريقه ريال مدريد الإسباني، يفتقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم ليوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل اللقاء المرتقب ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا.

mor

مورينيو عن عودته لريال مدريد: ليس هناك مشكلة

أكد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن ليس هناك أي مشكلة بالنسبة له في عودته إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مرة أخرى.

صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يستعد لإقصاء أياكس بعد هزيمة الكلاسيكو

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن نادي ريال مدريد، يستعد لإقصاء نادي أياكس أمسترادام الهولندي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة في الكلاسيكو من نادي برشلونة.

rea

دوري الأبطال أمل ريال مدريد الوحيد هذا الموسم

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد لنادي ريال مدريد هذا الموسم، وذلك بعد فشله في المنافسة على البطولتين المحليتين.

صحيفة "ماركا"

صحيفة “ماركا”

كابيلو : أخبرت سوكر ومياتوفيتش بأنهما لن يلعبا بسبب راؤول!

موقع سبورت 360 – أعطى أسطورة التدريب الإيطالية فابيو كابيلو مثالاً على الشدة وحسن تصرف المدرب في الأوقات الصعبة أثناء فترة تواجده مع ريال مدريد الإسباني، عندما سئل عن أزمة الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وناديه إنتر ميلان.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

أسباب تجبر ريال مدريد على الخوف من ريمونتادا أياكس

موقع سبورت 360 – تأمل ريال مدريد باستعادة الأفراح ، ونسيان الأحزان ، عندما تعود لياليدوري أبطال أوروبا ، ويلعب “الملكي” مباراة إياب ثمن نهائي البطولة على ملعبه “سانتياجو برنابيو” يوم الثلاثاء أمام أياكس أمستردام الهولندي.


15515642123237
عناوين صحف إسبانيا: جفاف مدريد وبيكيه أفضل مدافع في العالم!

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر مارس الجاري الضوء على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو الأخير بالدوري الإسباني، والأرقام التاريخية الذي حققها البرسا جراء هذا الانتصار.
إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133249684 (1)
ريال مدريد يحدد 3 مدربين لخلافة سولاري

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد حدد قائمة من المدربين للتعاقد مع أحدهم عقب نهاية الموسم الحالي من أجل خلافة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي بات مهدداً بالإقالة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128422063 (1)
الكشف عن تفاصيل المشادة الكلامية بين ريجيلون وسواريز وميسي

شهدت مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة مشادة كلامية بين الظهير الشاب سيرجيو ريجيلون مع نجمي البلوجرانا لويس سواريز وليونيل ميسي، والتي شهدت انفعال من اللاعبين الثلاثة قبل أن يتدخل بقية لاعبي الفريقين لفض النزاع.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة "ماركا"

صحيفة “ماركا”

سولاري يخسر ثقة لاعبي ريال مدريد بسبب بيل !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن مشاركة الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في مباراة المرينجي الأخيرة أمام برشلونة أحدثت مشاكل كبيرة بين لاعبي الريال، ومدربهم الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قبل مباراة ريال مدريد القادمة ضد أياكس .. سجل بنزيما في دور الـ16

لم يعد يملك ريال مدريد العديد من النجوم الذين يمكن التعويل عليهم لقيادة الفريق نحو الفوز في المباريات الكبيرة والمهمة، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو وتراجع مستوى العديد من اللاعبين على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

صحيفة آس

نيمار: ريال مدريد؟ الجميع يحب اللعب هناك

موقع سبورت 360 – أكد نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه سعيد في باريس، غير أنه لم يستبعد إمكانية الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في المستقبل.


benz

أياكس الضحية المفضلة لـ بنزيما في دوري الأبطال

أكد الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن نادي أياكس أمستردام الهولندي، هو الضحية المفضلة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

Getty

Getty

هل يدق آياكس المسمار الأخير في نعش رئيس ريال مدريد؟

ع تضاؤل فرص المرينجي في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، والخروج الصاعق من نصف نهائي الكأس بثلاثية نظيفة من برشلونة، أصبح دوري الأبطال هو الفرصة الوحيدة أمام فلورنتينو بيريز، لحفظ ماء وجهه أمام الجماهير.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

جوردي ألبا يعتدي على مدير ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن اعتداء المدافع المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة، على شيندو لاعب نادي ريال مدريد السابق والمدير الحالي للفريق، خلال مباراة الكلاسيكو.

2B8EB29C-6023-4633-AE5F-511FF3186731
الكلاسيكو أظهر الفارق بين أخلاق ميسي و راموس

رصدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية لقطتين مثيرتين خلال مباراة الكلاسيكو الإسباني أمس بين برشلونة وريال مدريد التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

كاسيميرو يستسلم أمام بوسكيتس .. الأفضل في منصبه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – اعترف البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد بالمستوى الكبير الذي يقدمه سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة في خط الوسط ، واعتبره الأفضل على الإطلاق في مركزه.

وجاءت تصريحات اللاعب البرازيلي في مقابلة مع محطة “سبورتي إنترأفيتو” البرازيلية ، حيث تحدث من خلالها عن العديد من القضايا المهمة ومنها الوضع الرياضي القائم داخل النادي الملكي.

ويتمتع سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة بقدرة عالية جداً على انتزاع الكرة من المنافس بسرعة قياسية ولعب العديد من الادوار مثل الارتداد الدفاعي وتنظيم خط الوسط في الحالات الهجومية.

وسئل اللاعب البرازيلي عن أفضل اللاعبين في محور خط الوسط وقال :”في الوقت الحاضر ، تبحث كل الأندية عن هذا النوع من اللاعبين ، قبل ثلاث أو خمس سنوات لم يكن هناك لاعبون يقومون بمثل هذه الوظائف”.

وتابع بقوله : “اليوم تغيرت الفكرة عن لاعب الوسط ومهامه ، بوسكيتس هو واحد من أفضل اللاعبين في هذا المركز الذي ألعب به ، فهو لاعب لديه خصائص الفريق ، هو واحد من أفضل ثلاث لاعبين ، كانتي هو لاعب كبير آخر ، إلى جانب جورجينيو وبوجبا”.

الأكثر مشاهدة