صحيفة "ماركا"

موقع سبورت 360 – دافعَ الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عن قراره باستبدال النجم الألماني توني كروس، ودخول الشاب فالفيردي بدلاً منه في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة مساء أمس السبت، مؤكدًا بأن الشباب يقاتلون دائمًا.

وتعرض فريق ريال مدريد لخسارة جديدة أمام برشلونة في ظرف أقل من ثلاثة أيام، بفوز برشلونة على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي بهدفٍ نظيف، ضمن فعاليات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني، وأحرزه الكرواتي إيفان راكيتيتش، ليتسع الفارق بين المرينجي والبرسا لـ 12 نقطة.

وقام سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد باستبدال توني كروس بالدقيقة 56 من عمر اللقاء، ودخول الشاب الأوروجواني فالفيردي، لبث الحيوية والنشاط لخط وسط المرينجي، حيث انتقد المدرب نجمه الألماني بشكل غير مباشر.

وتحدث سولاري حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “اللاعبون الشباب يقاتلون دائمًا، وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف “أي لاعب بإمكانه المشاركة في التشكيلة الأساسية، أو يدخل كبديل كما حدث مع فالفيردي”.

وتابع “مع فالفيردي، كنا نبحث عن الحيوية والنشاط في نص الملعب، الناس تريد رؤية لاعبين جدد، وإنه جزء من هذا النادي وتاريخه”.

وتكلم عن مباراة أمس قائلاً “حاولنا التسجيل بكل الطرق الممكنة، ولم نستسلم، لقد لعبنا كفريق، وأعتقد بأننا فعلنا كل شيءٍ ممكن، كان علينا فقط أن نكمل المهمة”.

وبسؤاله عن الفارق الشاسع بين برشلونة والريال في الوقت الحالي، رد قائلاً “علينا النظر إلى ما يمكننا تحسينه، وبعدها نقوم به، إنه بالفعل فارق كبير في النقاط بيننا وبين برشلونة، ولكننا لن نستسلم أبدًا، فنحن دائمًا نقاتل من أجل جميع الألقاب سواء محليًا أو أوروبيًا – دوري أبطال أوروبا-“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة