(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي مانشستر سيتي يرغب بقوة في تدعيم خط وسطه بالتعاقد مع النجم الألماني توني كروس، نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية فإن إدارة مانشستر سيتي تجهز مبلغ 60 مليون يورو للتعاقد مع لاعب الوسط الألماني صاحب ال28 عاماً.

وقد لعب توني كروس من قبل مع المدرب بيب جوارديولا لمدة موسم واحد فقط في نادي بايرن ميونخ محققا لقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقول الصحيفة الإسبانية الشهيرة بأن توني كروس يرغب بقوة في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ مدة طويلة وأنه ينتظر العرض المناسب من أجل الرحيل.

وقد حقق كروس لقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد 3 مرات وسبقها بمرة مع نادي بايرن ميونخ وقد تكون وجهته القادمة اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشير التقارير الإسبانية إلى إدارة ريال مدريد قد توافق على هذا العرض حيث ترغب في دعم صفوفها بلاعبين آخرين حيث بدأ كروس في الغياب عن بعض المباريات لأسباب فنية وصحية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لاعب ليفانتي المصاب بالرباط الصليبي: لم يتصل أحد من الريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة ماركا

أكد النجم الإيفواري شيخ دوكوري لاعب نادي ليفانتي الإسباني الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال لقطة ركلة جزاء المثيرة التي حصل عليها كاسيميرو، على أنه لم يتلقى أي اتصالاً من أحد في ريال مدريد للإطمئنان على حالته.

وأشار الدولي الإيفواري شيخ دوكوري الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، إلى أنه كان ينتظر مكالمة هاتفية من أي أحد في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بعد إصابته الخطيرة للإطمئنان على صحته، ولكن لم يحدث ذلك نهائياً.

وتحدث شيخ دوكوري في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لم يتصل بي أحد من ريال مدريد ، فهناك أناس يساعدونك كثيراً وغيرهم ممن لا يفعلون ذلك”.

وأضاف: “أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام، وهناك العديد من الأشياء التي تظهر في رأسي في الوقت الحالي، خاصة مسرحية كاسيميرو التي أدت إلى الإصابة”

وكان قد أعلن نادي ليفانتي أمس الأثنين، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن إصابة اللاعب الإيفواري شيخ دوكوري نجم خط وسط الفريق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، ليغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – عبر لاعبو ريال مدريد عن غضبهم الشديد من الإيماءات الغريبة التي قام بها زميلهم السابق كريستيانو رونالدو خلال المباراة ضد أتلتيكو مدريد التي جرت منتصف الأسبوع الماضي.

وقام كريستيانو رونالدو بالرد على صافرات الاستهجان التي اطلقتها جماهير أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو بتحريك يده بالأصابع الخمسة ، والإشارة بأن لديه خمس ألقاب في دوري الأبطال.

ولم يتردد النجم البرتغالي بتكرار نفس الشيء بعد نهاية المباراة ، حيث قال في حديث مع الصحافة في المنطقة المختلطة بأن لديه خمس ألقاب في دوري أبطال أوروبا مقابل صفر من الألقاب لصالح أتلتيكو مدريد.

ويعتقد معسكر ريال مدريد أنه سيكون من الأسهل التعامل مع أتليتكو ​​مدريد أكثر من يوفنتوس إذا ما التقى الفريقان في مراحل لاحقة من دوري أبطال أوروبا ، لأنهم يدركون جيداً مدى خطورة رونالدو أمام المرمى.

وكشف الصحفي ادواردو إندا أن ما صرح به كريستيانو رونالدو للصحافيين قد أغضب زملائه السابقين في ريال مدريد ، وذلك في مقابلة أجراها مع برنامج “التشرينجويتو” التلفزيوني على قناة ميجا الإسبانية.

وتحدث ادواردو اندا رئيس تحرير صحيفة “أوك دياريو” عن هذه الحادثة وقال : “الجميع في ريال مدريد يأمل بأن يتمكن أتليتكو مدريد من إزاحة يوفنتوس من دوري الابطال ، لأن يوفنتوس أحد أبرز المرشحين للقب”.

وحول البادرة التي قام بها كريستيانو رونالدو من خلال تذكير أتتليكو مدريد بأن لديه خمس ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأجاب : “لاعبو ريال مدريد غاضبون جداً من كريستيانو لأنه يبدو وكأنه فاز لوحده بألقاب الأربعة الأخيرة”.

الأكثر مشاهدة