سيرجيو راموس يحطم رقمه القياسي في عدد الأهداف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Diario AS

موقع سبورت 360 – نشر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت تقريراً يتحدث عن نجاح المدافع سيرجيو راموس في تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف في موسم واحد.

وسجل سيرجيو راموس هدفاً من ركلة جزاء ضد أتلتيكو مدريد ليرفع رصيده من الأهداف إلى (11) في الموسم الجاري ، مع هذا السجل ، حطم رقمه القياسي السابق عندما سجل (10) أهداف في موسم 2016-2017.

وجاءت أهداف اللاعب الأندلسي هذا الموسم موزعة بين الدوري الإسباني (6)، كأس إسبانيا (3) ، كأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) ، وإلى جانب ذلك فقد أظهر قائد الفريق الملكي براعة مذهلة في ركلات الجزاء ، حيث ترجم بنجاح التسديدات الـثماني التي نفذها هذا الموسم، فيما جاءت أهدافه الثلاثة الأخرى من ضربات رأسية.

وكذلك حقق راموس في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد رقماً قياسياً آخر ، حيث شارك في 414 مباراة في الدوري الإسباني ، معادلاً رصيد كاماتشو ، وأصبح اللاعب المدريديستا الثامن الذي يخوض أكبر عدد من المباريات في الليجا منذ أول ظهور رسمي له في العاشر من سبتمبر 2005 ، وبهذا يخوض موسمه الـ14 مع ريال مدريد.

وتشمل قائمة اللاعبين المدريديين الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الإسباني (10) لاعبين وهم راؤول جونزاليس بلانكو (550)، هوجو سانشيز (523)، إيكر كاسياس (510)، سانتيانا (461)، فرناندو هييرو (439)، خينتو (427)، بيري (417)، سيرجيو راموس وكاماتشو (414)، ميتشيل (404).

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، على أن بعد فوز نادي ريال مدريد في ثماني مباريات بأخر 10 مباريات، عاد إلى حالته الجيدة ويشعر الأن بالثقة قبل شهر حاسم في هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هناك شعور في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بأن عامل الخوف عاد لخصومه مرة أخرى، وذلك بعد مرور بطل العالم بفترة صعبة للغاية.

“لقد كانوا يخشوننا مرة أخرى”، كانت عبارة سمعت في غرفة خلع ملابس نادي ريال مدريد في استاد واندا متروبوليتانو، بعد الفوز الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت.

وقالت أن تعثرات نادي برشلونة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني، عززت الثقة أكثر وأكثر في النادي الملكي ريال مدريد، وعاد مرة أخرى للمنافسة بقوة على لقب الليجا.

وذكرت أن نادي ريال مدريد، يعتقد أن حان الوقت للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، وهذا يعني إنه يحتاح إلى استعادة مستوى جاريث بايل وماركو أسينسيو ومارسيلو.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن نادي برشلونة في وضع مثير للقلق في بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن تعادل أمام فالنسيا ثم ضد أتلتيك بيلباو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن على الرغم من أن النادي الكاتالوني برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، إلا أن لديه بعض المباريات الصعبة للغاية.

وقالت أن نادي برشلونة سيواجه نادي بلد الوليد في بداية الأسبوع المقبل في بطولة الليجا، ثم سيذهب لملاقاة نادي إشبيلية، قبل أن يواجه غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، وهو ما يعني أنه في وضع مثير للقلق ويعيش أوقات صعبة.

وأوضحت أن الأكثر إثارة للقلق هو عودة نادي ريال مدريد إلى مستواه المعهود، حيث كان نادي برشلونة متصدرًا بطولة الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط قبل أسبوعين، لكن الأن الفارق هو 6 نقاط فقط ويتبقى مواجهة بينهما ستلعب في بداية الشهر القادم.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، هو الأكثر حصدًا للنقاط في بطولة الدوري الإسباني، منذ وصول المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري على رأس الجهاز الفني.

الأكثر مشاهدة