أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، على أن بعد فوز نادي ريال مدريد في ثماني مباريات بأخر 10 مباريات، عاد إلى حالته الجيدة ويشعر الأن بالثقة قبل شهر حاسم في هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هناك شعور في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بأن عامل الخوف عاد لخصومه مرة أخرى، وذلك بعد مرور بطل العالم بفترة صعبة للغاية.

“لقد كانوا يخشوننا مرة أخرى”، كانت عبارة سمعت في غرفة خلع ملابس نادي ريال مدريد في استاد واندا متروبوليتانو، بعد الفوز الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت.

وقالت أن تعثرات نادي برشلونة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني، عززت الثقة أكثر وأكثر في النادي الملكي ريال مدريد، وعاد مرة أخرى للمنافسة بقوة على لقب الليجا.

وذكرت أن نادي ريال مدريد، يعتقد أن حان الوقت للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، وهذا يعني إنه يحتاح إلى استعادة مستوى جاريث بايل وماركو أسينسيو ومارسيلو.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن نادي برشلونة في وضع مثير للقلق في بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن تعادل أمام فالنسيا ثم ضد أتلتيك بيلباو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن على الرغم من أن النادي الكاتالوني برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، إلا أن لديه بعض المباريات الصعبة للغاية.

وقالت أن نادي برشلونة سيواجه نادي بلد الوليد في بداية الأسبوع المقبل في بطولة الليجا، ثم سيذهب لملاقاة نادي إشبيلية، قبل أن يواجه غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، وهو ما يعني أنه في وضع مثير للقلق ويعيش أوقات صعبة.

وأوضحت أن الأكثر إثارة للقلق هو عودة نادي ريال مدريد إلى مستواه المعهود، حيث كان نادي برشلونة متصدرًا بطولة الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط قبل أسبوعين، لكن الأن الفارق هو 6 نقاط فقط ويتبقى مواجهة بينهما ستلعب في بداية الشهر القادم.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، هو الأكثر حصدًا للنقاط في بطولة الدوري الإسباني، منذ وصول المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري على رأس الجهاز الفني.

الأكثر مشاهدة

رونالدو مفتاح تعاقد يوفنتوس مع ثلاثي ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت وسائل الإعلام الإيطالية عصر اليوم الإثنين، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يتابع عدة لاعبين في صفوف ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية مع بداية الموسم القادم.

وذكرت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية منذ قليل أن يوفنتوس الإيطالي يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين من ريال مدريد وهم، الكولمبي جيمس رودريجيز المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، صانع الألعاب الإسباني إيسكو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

وتابعت الصحيفة الإيطالية الشهيرة، أن يوفنتوس يعلم جيداً أن محاولة التعاقد مع هذا الثلاثي المذكور ستكون صعبة للغاية بسبب أهميتهم لدى ريال مدريد وأيضاً سعرهم التسويقي الضخم.

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس سوف يستعين بخدمات نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق من أجل إقناع، رودريجيز، إيسكو ومارسيلو بارتداء قميص السيدة العجوز الموسم القادم.

وأنهت الصحيفة الإيطالية تقريرها، أن يوفنتوس سوف يلعب على مشاكل الثلاثي المذكور مع فريق ريال مدريد، خصوصاً الإسباني إيسكو الذي فقد مركزه تماماً منذ وصول المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

الأكثر مشاهدة