علق النجم البرازيلي المتألق كاسيميرو خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على المقارنة بين زميله في الفريق فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب الفوز في الديربي ضد نادي أتلتيكو مدريد.

وأشار الدولي البرازيلي كاسيميرو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، إلى أن مواطنه نيمار دا سيلفا جناح النادي الباريسي من أفضل اللاعبين في العالم، بينما مواطنه الأخر فينيسيوس جونيور لديه الجودة التي تؤهله أن يكون من بين الأفضل.

وتحدث كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لا يمكننا المقارنة بين فينيسيوس ونيمار، نيمار الأن من أفضل اللاعبين في العالم، بينما فينيسيوس لديه إمكانيات رائعة ويمكنه أن يكون من أفضل اللاعبين في العالم، ولكن علينا أن نكون هادئين ولا نضغط عليه”.

ويعيش اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، أفضل أوقاته مع نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أصبح لاعباً مهماً وأساسياً في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وعن زميله ومواطنه مارسيلو دا سيلفا الذي يمر بفترة صعبة للغاية: “مارسيلو هو أفضل ظهير أيسر في العالم، وهو معنا الأن في ريال مدريد، ونحن معه حتى الموت”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة