موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه أياكس الهولندي مساء الأربعاء المقبل، ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ويسير فريق ريال مدريد بخطوات ثابتة في الفترة الأخيرة، بعد أن عاد المرينجي لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأصبح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر برشلونة الذي تعادل مساء أمس سلبيًا مع مضيفه أتلتيك بلباو.

ويأمل الأرجنتيني سانتياجو سولاري في الخروج بنتيجة طيبة من ملعب أياكس بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، والعودة في الإياب وضمان التأهل لربع النهائي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الحالي :


صحيفة آس

فرانس فوتبول تختار ريال مدريد أفضل فريق في التاريخ

موقع سبورت 360 – تنشر صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة في عددها يوم الأربعاء قائمة تضم أفضل 30 فريقاً في التاريخ.


صحيفة آس

رئيس ريال مدريد يكشف سبب عدم التعاقد مع مهاجم

موقع سبورت 360 – أجرى السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، تحدث من خلالها في أكثر من اتجاه، أبرزها وضعية الفريق الحالية وسبب عدم التوقيع مع مهاجم جديد.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario AS

Diario AS

سيرجيو راموس يحطم رقمه القياسي في عدد الأهداف

نشر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت تقريراً يتحدث عن نجاح المدافع سيرجيو راموس في تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف في موسم واحد.

إقرأ الخبر كاملاً


ha

انتقال هازارد إلى ريال مدريد سيؤدي لهجرة جماعية في تشيلسي

أكد المدافع الهولندي المعتزل ماريو ميلشيوت لاعب نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي السابق، على أن انتقال النجم البلجيكي إدين هازارد لنادي ريال مدريد الإسباني، سيفتح باب المغادرة أمام العديد من اللاعبين في نادي تشيلسي.


ve

كاسيميرو يعلق على المقارنة بين فينيسيوس ونيمار

علق النجم البرازيلي المتألق كاسيميرو خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على المقارنة بين زميله في الفريق فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب الفوز في الديربي ضد نادي أتلتيكو مدريد.


paulodybala-cropped_w95fkxjhqdwz1t4q8p9l4qen1

يوفنتوس سيعوض رحيل ديبالا بالتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن نادي يوفنتوس يخطط للتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إذا قام الأرجنتيني باولو ديبالا بالرحيل عن صفوف البيانكونيري.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

حكم بولندي يدير لقاء ريال مدريد المرتقب أمام أياكس

موقع سبورت 360 – أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مهمة إدارة مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة أمام مضيفه أياكس الهولندي للحكم البولندي المعروف سيمون مارتشينياك.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

سيدورف: هناك سبب وراء تجاهل سولاري لإيسكو

تحدث الهولندي كلارنس سيدورف نجم ريال مدريد السابق عن مسألة إقصاء إيسكو من التشكيلة الأساسية في الأسابيع الماضية بقرار جريء من قبل المدرب سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني منذ وصول سولاري

تحسنت نتائج ريال مدريد منذ تعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لجولين لوبيتيجي، ويعيش الفريق أفضل أوقاته هذا الموسم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


vinicius-junior-robinho-flamengo-atletico-mg-brasileirao-serie-a-13052017_7jwevu1pt5sc18t01b51b8z50

فالدانو : فينيسيوس جونيور لا يذكرني بـ روبينيو

موقع سبورت 360 – أشاد خورخي فالدانو نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بالشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، ودوره مع المرينجي في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه لا يذكره إطلاقًا بمواطنه روبينيو.

إقرأ الخبر من هنا


Diario As

Diario As

ريال مدريد حريص على حماية فينيسيوس جونيور

موقع سبورت 360 – يعمل نادي ريال مدريد، بشكل دؤوب وحثيث، على حماية نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، من ارتفاع سقف التوقعات بشأن مستقبله، وذلك بعدما نسج راقص السامبا عروضاً مميزة مع الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تحليل 360 .. مباراة بيلباو تفضح الفارق بين برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – واصل أتلتيك بيلباو إغراق سفينة برشلونة وتقريبها من مُطاردها ريال مدريد، وذلك بعد أن فرض عليه تعادلاً جديداً بدون أهداف، في اللقاء الذي لُعب على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وهو تعادل يُؤكد أن الفريق الكتالوني لا يعيش أزهى أيامه.

إقرأ الخبر من هنا


ca

خط وسط ريال مدريد يشهد طفرة تهديفية هذا الموسم

سلط الموقع الألكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على الطفرة التهديفية للاعبي خط الوسط هذا الموسم، وذلك بعد الهدف الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.


GettyImages-1096566394 (1)

سولاري يقترب من سجل زيدان مع ريال مدريد

نجح المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مهمة تدريب ريال مدريد خلال الأشهر الأولى، وقد اختتم جهوده بقيادة الفريق للفوز على اتلتيكو مدريد في الديربي يوم أمس السبت، كما صعد به للمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128493432 (1)

جاريث بيل مهدد بتلقي عقوبة قاسية

أثار الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد جدلاً واسعاً في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد  بسبب احتفاله بالهدف الذي سجله عقب دخوله كبديل في الشوط الثاني.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس يحطم رقمه القياسي في عدد الأهداف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Diario AS

موقع سبورت 360 – نشر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت تقريراً يتحدث عن نجاح المدافع سيرجيو راموس في تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف في موسم واحد.

وسجل سيرجيو راموس هدفاً من ركلة جزاء ضد أتلتيكو مدريد ليرفع رصيده من الأهداف إلى (11) في الموسم الجاري ، مع هذا السجل ، حطم رقمه القياسي السابق عندما سجل (10) أهداف في موسم 2016-2017.

وجاءت أهداف اللاعب الأندلسي هذا الموسم موزعة بين الدوري الإسباني (6)، كأس إسبانيا (3) ، كأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) ، وإلى جانب ذلك فقد أظهر قائد الفريق الملكي براعة مذهلة في ركلات الجزاء ، حيث ترجم بنجاح التسديدات الـثماني التي نفذها هذا الموسم، فيما جاءت أهدافه الثلاثة الأخرى من ضربات رأسية.

وكذلك حقق راموس في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد رقماً قياسياً آخر ، حيث شارك في 414 مباراة في الدوري الإسباني ، معادلاً رصيد كاماتشو ، وأصبح اللاعب المدريديستا الثامن الذي يخوض أكبر عدد من المباريات في الليجا منذ أول ظهور رسمي له في العاشر من سبتمبر 2005 ، وبهذا يخوض موسمه الـ14 مع ريال مدريد.

وتشمل قائمة اللاعبين المدريديين الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الإسباني (10) لاعبين وهم راؤول جونزاليس بلانكو (550)، هوجو سانشيز (523)، إيكر كاسياس (510)، سانتيانا (461)، فرناندو هييرو (439)، خينتو (427)، بيري (417)، سيرجيو راموس وكاماتشو (414)، ميتشيل (404).

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، على أن بعد فوز نادي ريال مدريد في ثماني مباريات بأخر 10 مباريات، عاد إلى حالته الجيدة ويشعر الأن بالثقة قبل شهر حاسم في هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هناك شعور في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بأن عامل الخوف عاد لخصومه مرة أخرى، وذلك بعد مرور بطل العالم بفترة صعبة للغاية.

“لقد كانوا يخشوننا مرة أخرى”، كانت عبارة سمعت في غرفة خلع ملابس نادي ريال مدريد في استاد واندا متروبوليتانو، بعد الفوز الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت.

وقالت أن تعثرات نادي برشلونة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني، عززت الثقة أكثر وأكثر في النادي الملكي ريال مدريد، وعاد مرة أخرى للمنافسة بقوة على لقب الليجا.

وذكرت أن نادي ريال مدريد، يعتقد أن حان الوقت للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، وهذا يعني إنه يحتاح إلى استعادة مستوى جاريث بايل وماركو أسينسيو ومارسيلو.

الأكثر مشاهدة