سلط الموقع الألكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على الطفرة التهديفية للاعبي خط الوسط هذا الموسم، وذلك بعد الهدف الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وأشار موقع النادي الملكي ريال مدريد، إلى أن الأهداف في اللوس بلانكوس هي وظيفة الفريق بأكمله وعدد لاعبي خط الوسط الذين سجلوا هذا الموسم يثبت ذلك، حيث سجل كل من أسينسيو وإيسكو وكروس ومودريتش وكاسيميرو وسيبايوس ويورينتي بمجموع 19 هدفاً، وفالفيردي وإبراهيم دياز هما الوحيدان اللذان فشلا في التسجيل.

وقال أن الهدف المقصي الذي سجله كاسيميرو ضد أتلتيكو مدريد ليس الأول هذا العام، بل نجح في التسجيل أيضاً ضد نادي إشبيلية بعام 2019، ومودريتش وسيبايوس ويورينتي هم الوحيدون بجانب البرازيلي الذين سجلوا في هذا العام من لاعبي وسط ريال مدريد.

وأوضح أن أيسكو وأسينسيو لديهما 4 أهداف لكل منهما هذا الموسم مع ريال مدريد، ويأتي خلفهم مودريتش وكاسيميرو بثلاثة أهداف، وهدفين لكل من يورينتي وسيبايوس، ويمتلك توني كروس هدفاً وحيدًا.

وكان قد نجح كاسيميرو في تسجيل هدفاً في فوز فريقه ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد أمس السبت بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نجح المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مهمة تدريب ريال مدريد خلال الأشهر الأولى، وقد اختتم جهوده بقيادة الفريق للفوز على اتلتيكو مدريد في الديربي يوم أمس السبت، كما صعد به للمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية ان سولاري يملك سجل قريب للذي حققه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في أول 25 مباراة مع ريال مدريد، مما يدعم موقفه أمام الجماهير وإدارة النادي.

وخلال 25 مباراة خاضها سولاري كمدرب لريال مدريد في مختلف البطولات، حقق الانتصار في 19 لقاء، وتعادل في مباراتين، وتلقى 4 هزائم، بنسبة انتصارات بلغت 76%.

ولم يكن امام زيدان بطولة كأس ملك إسبانيا كما هو الحال مع سولاري لأن الفريق أقصي من البطولة بسبب مشاركة دينيس تشيريشيف الموقوف، وحقق نفس نسبة الانتصارات في الربع الأول من 100 مباراة.

ويملك زيدان أفضلية بسيطة على سولاري كونه حقق 19 انتصار، لكنه لم يتلقى سوى 3 هزائم، وتعادل في 3 مناسبات أيضاً، ويبدو أن التاريخ يعيد نفسه حتى هذه اللحظة، خصوصاً وأن كلاهما وصلا للفريق في فترة صعبة جداً.

الأكثر مشاهدة

4 أسباب جعلت ريال مدريد يتفوق على برشلونة في صفقة فينيسيوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة ماركا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن 4 أسباب جعلت نادي ريال مدريد، تفوق على غريمه الأزلي نادي برشلونة في صفقة النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور من نادي فلامينجو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خطف اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور من النادي الكاتالوني برشلونة بعد العديد من الاغراءات.

ويعيش الدولي البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، أفضل فتراته مع النادي الملكي ريال مدريد منذ وصوله، حيث أصبح لاعباً مهماً للغاية بالنسبة للمدرب الأرجنتيني سانتياجو برنابيو وبات أساسياً في تشكيلة اللوس بلانكوس.

الأسباب التي جعلت فينيسيوس جونيور يفضل ريال مدريد على برشلونة:

1- تقدم نادي برشلونة بعرض قيمته 30 مليون يورو للتعاقد مع فينيسيوس جونيور من نادي فلامينجو البرازيلي، ولكن رد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعرض قيمته 40 مليون

2- وعد نادي ريال مدريد اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بمكان في صفوف الفريق الأول عندما يصل إلى عامه الـ18، وهو ما لم يضمنه نادي برشلونة للاعب الشاب

3- قاما والديه بزيارة العاصمة الإسبانية مدريد وأعجبوا بها بشكل غير طبيعي، ونصحوا نجلهم بالعيش في مدريد على حساب العيش في مدينة برشلونة

4- وعد ريال مدريد لاعبه الجديد فينيسيوس جونيور بمدرب لياقة بدنية خاص يعيش معه في البرازيل حتى صيف 2018، من أجل الاهتمام باللاعب خارج الملعب وكذلك بليقاته البدنية وقوته الجسمانية، وهو ما دفعه لتفضيل القلعة البيضاء على البرسا

الأكثر مشاهدة