أثار الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد جدلاً واسعاً في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد  بسبب احتفاله بالهدف الذي سجله عقب دخوله كبديل في الشوط الثاني.

وسجل بيل هدف ريال مدريد الثالث الذي حسم النقاط الثلاث وجعل مهمة أتلتيكو مدريد صعبة جداً في العود بالنتيجة، وذلك بعد دخوله كبديل لفينيسيوس جونيور.

واحتفل النجم الويلزي بطريقة غريبة، حيث ركزت صحيفة ماركا على حركة ذراعيه، وقد اعتبرتها جماهير أتلتيكو مدريد إساءة مقصودة من اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن احتفال جاريث بيل بهدفه الـ100 مع ريال مدريد لم يكن مفهوماً، لكنه يعتبر حركة مسيئة في إسبانيا ويدل على إيحاء جنسي.

وفي حال تم إثبات تعمد جاريث بيل بتوجيه إساءة لجماهير الروخي بلانكوس، فإنه من المتوقع ان يتم فرض عقوبة قاسية عليه من قبل لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني، قد تصل للإيقاف لعدة مباريات.

يذكر أن ريال مدريد انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم على أتلتيكو مدريد وصعد للمركز الثاني في سلم الترتيب، وبات يبتعد عن برشلونة بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن مدة غياب النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو عن ناديه ريال مدريد، بعد الأعلان عن معاناته من ألم في الظهر والعنق.

وكان قد شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في بطولة الليجا غياب فرانشيسكو إيسكو، وذلك بعد شعوره بألم كبير في ظهره حسب ما أكد مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري في المؤتمر الصحفي للمباراة.

وأكد النادي الملكي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الألكتروني الرسمي، على أن الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب من قبل الجهاز الطبي، أظهر أن الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يعاني من ألام حادة في الظهر والعنق.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن من المتوقع أن يغيب فرانشيسكو إيسكو عن نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة نادي أياكس أمستردام الهولندي بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومشاركته ضد جيرونا في الليجا محل شك.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة أياكس يوم الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب يوهان كرويف أرينا معقل الفريق الهولندي.

الأكثر مشاهدة

كشف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الألكتروني الرسمي اليوم الأحد، عن طبيعة إصابة اللاعب فرانشيسكو إيسكو، والذي غاب على أثرها في الديربي ضد نادي أتلتيكو مدرد في بطولة الدوري الإسباني.

وكان قد شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في بطولة الليجا غياب فرانشيسكو إيسكو، وذلك بعد شعوره بألم كبير في ظهره حسب ما أكد مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري في المؤتمر الصحفي للمباراة.

وأكد النادي الملكي ريال مدريد في بيانه الرسمي، على أن الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب من قبل الجهاز الطبي، أظهر أن الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يعاني من ألام حادة في الظهر والعنق.

ولم يكشف اللوس بلانكوس في بيانه عن مدة غياب اللاعب فرانشيسكو إيسكو، وينتظرون تطور حالته في الأيام القليلة المقبلة.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، ضد نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

الأكثر مشاهدة