صحيفة ماركا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن مدة غياب النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو عن ناديه ريال مدريد، بعد الأعلان عن معاناته من ألم في الظهر والعنق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان قد شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في بطولة الليجا غياب فرانشيسكو إيسكو، وذلك بعد شعوره بألم كبير في ظهره حسب ما أكد مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري في المؤتمر الصحفي للمباراة.

وأكد النادي الملكي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الألكتروني الرسمي، على أن الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب من قبل الجهاز الطبي، أظهر أن الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يعاني من ألام حادة في الظهر والعنق.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن من المتوقع أن يغيب فرانشيسكو إيسكو عن نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة نادي أياكس أمستردام الهولندي بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومشاركته ضد جيرونا في الليجا محل شك.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة أياكس يوم الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب يوهان كرويف أرينا معقل الفريق الهولندي.

الأكثر مشاهدة

كشف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الألكتروني الرسمي اليوم الأحد، عن طبيعة إصابة اللاعب فرانشيسكو إيسكو، والذي غاب على أثرها في الديربي ضد نادي أتلتيكو مدرد في بطولة الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان قد شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في بطولة الليجا غياب فرانشيسكو إيسكو، وذلك بعد شعوره بألم كبير في ظهره حسب ما أكد مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري في المؤتمر الصحفي للمباراة.

وأكد النادي الملكي ريال مدريد في بيانه الرسمي، على أن الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب من قبل الجهاز الطبي، أظهر أن الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يعاني من ألام حادة في الظهر والعنق.

ولم يكشف اللوس بلانكوس في بيانه عن مدة غياب اللاعب فرانشيسكو إيسكو، وينتظرون تطور حالته في الأيام القليلة المقبلة.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، ضد نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

أثار سيرجيو راموس قائد ريال مدريد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان أبدى إعجابه بصورة تسخر من أتلتيكو مدريد، وذلك عقب مباراة الديربي التي جمعت الفريقين يوم امس وانتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وساهم راموس في فوز ريال مدريد في الديربي، حيث سجل الهدف الثاني من علامة الجزاء، وقام بالاحتفال بطريقة مشابهة لاحتفال أنتوان جريزمان بعد تسجيله هدف في سانتياجو برنابيو.

ولم يتوقف راموس عند هذا الحد، بل قام بالإعجاب بصورة تظهر أتلتيكو مدريد كأنه طفل رضيع بين يديه، وتم نشر الصورة على موقع إنستجرام من أحد معجبي راموس.

وتداولت الصحف الإسبانية هذه الصورة والإعجاب الذي قام به سيرجيو راموس، الأمر الذي أثار سخط جماهير أتلتيكو مدريد واعتبرت أنه تصرف مستفز من قائد الريال.

يذكر ان ريال مدريد صعد للمركز الثاني بعد فوزه في مباراة الأمس، وبات يبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت، بانتظار مواجهة الأخير ضد أتلتيك بيلباو اليوم الأحد على ملعب سان ماميس.

15497423051594

الأكثر مشاهدة