ملخص تجربة سولاري مع ريال مدريد بعد 25 مباراة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

واصل ريال مدريد انتفاضته في الأسابيع الأخيرة بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في الديربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وصعد إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة، متخلفاً عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 5 نقاط فقط، لكن الأخير ما زال لم خض مباراته هذه الجولة امام أتلتيك بيلباو.

وحقق ريال مدريد 5 انتصارات متتالية في الأسابيع الماضية، ثم تعادل مع برشلونة في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك، قبل أن يهزم أتلتكو مدريد في ملعبه واندا، ويعلن رسمياً استعادة مستواه وقدرته على المنافسة في الموسم الحالي.

وبدأت نتائج ريال مدريد بالتحسن منذ تعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرباً للفريق خلفاً لجولين لوبيتيجي، لكن الأداء لم يلبي توقعات الجماهير في المباريات الأولى، وخسر الفريق بعض المباريات بطريقة مذلة، قبيل أن يبدأ باستعادة مستواه الحقيقي بشكل تدريجي.

وخاض سولاري يوم أمس المباراة رقم 25 كمدرب لريال مدريد في جميع المسابقات، وقاد الفريق لتحقيق 19 انتصار، وتعادلين و4 هزائم، وبلغت نسبة انتصاراته 76%، وهي نسبة مرتفعة جداً توضح مدى تحسن الريال في عهده، فحتى مع زين الدين زيدان في الموسم الماضي كان معدل انتصار الفريق لا يتجاوز 67%.

وسجل ريال مدريد 61 هدفاً منذ استلام سولاري مهمة تدريب الفريق، بمعدل 2.44 هدف في المباراة الواحدة، بينما استقبلت شباكه 24 هدف، بمعدل 0.95 هدف في المباراة، وهذه أرقام مميزة جداً مقارنة بما حققه الفريق مع جولين لوبيتيجي، فقد كان يسجل 1.5 هدف فقط في المباراة، ويستقبل أهداف بنفس المعدل أيضاً.

الأكثر مشاهدة

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة صعبة للغاية أمام جاره في نفس المدينة أتلتيكو مدريد، والتي ستقام اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

ويمر ريال مدريد بفترة طيبة جداً على صعيدي النتائج والأداء بعد التخبط الذي عاشه الفريق في الأشهر الأربعة الأولى من الموسم، حيث حقق الانتصار في 5 مباريات متتالية بمختلف البطولات، ثم فرض التعادل على غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو خلال ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونجح رجال المدرب سانتياجو سولاري في تقليص الفارق مع البرسا المتصدر بالجولة الماضية من 10 نقاط إلى 8 نقاط، وعاد الأمل للجماهير للفوز باللقب في الموسم الحالي رغم أن المهمة ما زالت صعبة.

وينتظر ريال مدريد مباريات صعبة ومهمة للغاية خلال الفترة المقبلة، فبعد الانتهاء من الديربي، سوف يسافر إلى أمستردام لمواجهة أياكس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبنهاية الشهر، سيواجه برشلونة مجدداً في إياب نصف نهائي الكأس، وبعد 4 أيام سيخوض كلاسيكو آخر في إياب الليجا.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث باستمرار والذي يشمل جميع اخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 9 من شهر فبراير الجاري.


Getty

Getty

مودريتش يُوبّخ فينيسيوس بسبب هدف جريزمان

سجَّل لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، مجموعة من المؤاخذات على زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، مُوجهاً له سهام النقد عقب احتفاظه المبالغ فيه بالكرة أمام أتلتيكو مدريد، قبل أن يتدخل كريم بنزيما ليلعب دور حمامة السلام بينهما.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

آياكس يستعد لمواجهة ريال مدريد بأسوأ طريقة

فشل آياكس أمستردام في تحقيق انتصار معنوي يساعده على التحضير لمواجهة ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة، وذلك بعدما سقط في فخ الخسارة أمام هيراكليس ألميلو بهدف نظيف، اليوم السبت، في إطار الدوري الهولندي.

اقرأ المزيد


Ramos

سيرجيو راموس: ريال مدريد يستطيع اللحاق بـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو راموس نجم وقائد فريق نادي ريال مدريد أن فريقه قادر على اللحاق ببرشلونة في مقعد الصدارة لجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد من هنا


Marca

Marca

6 حالات تحكيمية أثارت الجدل في ديربي مدريد

انتهى ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بانتصار النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Marca

Marca

سولاري يشيد بلاعبي ريال مدريد ويُعلق على التحكيم

أشاد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، بلاعبي الفريق الملكي، حيث أشار إلى أنهم تحملوا المسؤولية في أصعب أوقات الموسم، معلقاً في سياق آخر، على تقنية الفيديو وما أثارته من جدل.

اقرأ المزيد من هنا


H3Thumb

سولاري يعلن تشكيلة ريال مدريد الرسمية في الديربي

موقع سبورت 360 – أعلن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد عن تشكيلته الرسمية للمباراة المقررة في الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة امام أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Eden-Hazard-09022019

تشيلسي يوافق على تخفيض مطالبه المالية بشأن هازارد

وافق نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم على تخفيض مطالبه المالية من أجل الموافقة على رحيل اللاعب إدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ديبالا يفكر بالرحيل عن يوفنتوس .. وريال مدريد وجهته المفضلة

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية ان الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس يمر بأكبر مفترق طرق في مسيرته الاحترافية، فهو يفكر جدياً بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1126533442 (1)

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة الديربي اليوم

نشرت صحيفة آس الإسبانية تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة الديربي ضد غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد التي ستقام اليوم السبت لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Betis Balompie v Club Atletico de Madrid - La Liga

توقعات بنية موراتا الاحتفال في حال هز شباك ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ يعرف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا طريق شباك ريال مدريد جيداً. وواجه مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، ناديه السابق ريال مدريد في مباراتين وسجل هدفين.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ذكريات خاصة تنتظر فينيسيوس في ديربي مدريد

سيكون فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد، على موعد مع إحياء ذكريات خاصة، وذلك حينما يحل الفريق الملكي ضيفاً على أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

سولاري يستبعد إيسكو من قائمة ريال مدريد للديربي

أماط سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، اللثام عن قائمة الفريق الملكي التي ستواجه أتلتيكو مدريد مساء غد السبت، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Santiago-Solari-08022019

سولاري يرد على تغريدة إيسكو بشكل صارم

موقع سبورت 360 – قرر سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الرد على التغريدة التي نشرها اللاعب إيسكو ألاركون خلال الساعات الماضية ، والتي أبدى من خلالها استياءه الشديد من عدم مشاركته مع الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


Real

ديربي مدريد .. هل يتأثر ريال مدريد سلباً بالكلاسيكو؟

موقع سبورت 360 – تنتظر فريق نادي ريال مدريد موقعة صعبة في ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد غداً –السبت- على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – سجَّل لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، مجموعة من المؤاخذات على زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، مُوجهاً له سهام النقد عقب احتفاظه المبالغ فيه بالكرة أمام أتلتيكو مدريد، قبل أن يتدخل كريم بنزيما ليلعب دور حمامة السلام بينهما.

ونجح ريال مدريد في العودة من واندا ميتروبوليتانو بانتصار ثمين على جاره أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل هدف أتلتيكو مدريد في هذه المباراة، الفرنسي أنطوان جريزمان الذي استغل بطء دفاعات ريال مدريد لينفرد بالحارس تيبو كورتوا ويضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة ومميزة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لوكا مودريتش كان مستاءً بشكل واضح من الطريقة التي جاء بها هدف جريزمان، الأمر الذي دفعه لتعنيف زميله فينيسيوس جونيور والصراخ عليه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لوكا مودريتش أبلغ فينيسيوس بضرورة عدم الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللزوم، مُطالباً إياه في نفس الوقت، بتعجيل النسق وتمرير الكرات بسرعة.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن مودريتش لام فينيسيوس جونيور لأكثر من دقيقتين، حتى تدخل كريم بنزيما ليُطالب الكرواتي بالهدوء، والكف عن توجيه الانتقادات للبرازيلي الذي لم ينبس ببنت شفة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن مودريتش استمر في التعبير عن استيائه وغضبه، بعدما أعلن الحكم عن احتساب هدف جريزمان.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع مهاجمين؟

الأكثر مشاهدة