موقع سبورت 360 – نجح فريق ريال مدريد مساء أمس السبت في الفوز على جاره أتلتيكو مدريد بملعب الأخير “واندا ميتروبوليتانو” بثلاثة أهداف مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وبالفوز على أتلتيكو مدريد، أصبح فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن جاره الأتلتي، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر برشلونة الذي سيلعب مساء اليوم أمام أتلتيك بلباو.

ويستعد حاليًا فريق ريال مدريد لمباراته المرتقبة أمام أياكس الهولندي مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري :


ca

خط وسط ريال مدريد يشهد طفرة تهديفية هذا الموسم

سلط الموقع الألكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على الطفرة التهديفية للاعبي خط الوسط هذا الموسم، وذلك بعد الهدف الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.


GettyImages-1096566394 (1)

سولاري يقترب من سجل زيدان مع ريال مدريد

نجح المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مهمة تدريب ريال مدريد خلال الأشهر الأولى، وقد اختتم جهوده بقيادة الفريق للفوز على اتلتيكو مدريد في الديربي يوم أمس السبت، كما صعد به للمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1128493432 (1)

جاريث بيل مهدد بتلقي عقوبة قاسية

أثار الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد جدلاً واسعاً في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد  بسبب احتفاله بالهدف الذي سجله عقب دخوله كبديل في الشوط الثاني.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

5 عوامل تمنح ريال مدريد فرصة خطف لقب الليجا

تعودنا في السنوات الأخيرة أن يخسر ريال مدريد لقب الدوري الإسباني إن كان غريمه التقليدي برشلونة يتصدر بفارق مريح من النقاط، وحتى الجولة الماضة، كان البرسا يتصدر بفارق 10 نقاط عن الريال، وبالتالي فإن الموسم الحالي لن يكون استثناءً، أو هذا ما ظنناه !

إقرأ الخبر كاملاً


madrid-derby-090219zd

عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد يجني ثمار الهجوم على الفار وديمبيلي يعود

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري بفوز ريال مدريد مساء أمس على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة لمباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو بمسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة "آس"

صحيفة “آس”

أتلتيكو مدريد يوجّه رسالة قوية لحكم الفيديو بعد مباراة الريال

موقع سبورت 360 – وجّه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسالة قوية لقنية حكم الفيديو “الفار” بعد انتهاء مباراة الأتلتي أمام جاره ريال مدريد مساء أمس بالدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Courtois

كورتوا ينفرد برقم مميز على ملعب أتلتيكو مدريد

موقع سبورت 360 – نشر الحساب الرسمي لموقع أوبتا، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، إحصائية مثيرة حول تيبو كورتوا حارس مرمى فريق نادي ريال مدريد عقب نهاية مباراة أتلتيكو مدريد اليوم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مودريتش يُوبّخ فينيسيوس بسبب هدف جريزمان

سجَّل لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، مجموعة من المؤاخذات على زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، مُوجهاً له سهام النقد عقب احتفاظه المبالغ فيه بالكرة أمام أتلتيكو مدريد، قبل أن يتدخل كريم بنزيما ليلعب دور حمامة السلام بينهما.

إقرأ من هنا


Diario As

Diario As

سيميوني يرفض الأعذار ويعترف بتفوق ريال مدريد

موقع سبورت 360 – رفض دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، تعليق خسارته في موقعة الديربي ضد ريال مدريد، على شماعة التحكيم، مشدداً في الآن نفسه على ضرورة التحسن دفاعياً.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

آياكس يستعد لمواجهة ريال مدريد بأسوأ طريقة

فشل آياكس أمستردام في تحقيق انتصار معنوي يساعده على التحضير لمواجهة ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة، وذلك بعدما سقط في فخ الخسارة أمام هيراكليس ألميلو بهدف نظيف، اليوم السبت، في إطار الدوري الهولندي.

إقرأ من هنا


Ramos

سيرجيو راموس: ريال مدريد يستطيع اللحاق بـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو راموس نجم وقائد فريق نادي ريال مدريد أن فريقه قادر على اللحاق ببرشلونة في مقعد الصدارة لجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني.

إقرأ من هنا


Marca

Marca

6 حالات تحكيمية أثارت الجدل في ديربي مدريد

انتهى ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بانتصار النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ من هنا


Marca

Marca

سولاري يشيد بلاعبي ريال مدريد ويُعلق على التحكيم

أشاد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، بلاعبي الفريق الملكي، حيث أشار إلى أنهم تحملوا المسؤولية في أصعب أوقات الموسم، معلقاً في سياق آخر، على تقنية الفيديو وما أثارته من جدل.

إقرأ من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سلط الموقع الألكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على الطفرة التهديفية للاعبي خط الوسط هذا الموسم، وذلك بعد الهدف الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وأشار موقع النادي الملكي ريال مدريد، إلى أن الأهداف في اللوس بلانكوس هي وظيفة الفريق بأكمله وعدد لاعبي خط الوسط الذين سجلوا هذا الموسم يثبت ذلك، حيث سجل كل من أسينسيو وإيسكو وكروس ومودريتش وكاسيميرو وسيبايوس ويورينتي بمجموع 19 هدفاً، وفالفيردي وإبراهيم دياز هما الوحيدان اللذان فشلا في التسجيل.

وقال أن الهدف المقصي الذي سجله كاسيميرو ضد أتلتيكو مدريد ليس الأول هذا العام، بل نجح في التسجيل أيضاً ضد نادي إشبيلية بعام 2019، ومودريتش وسيبايوس ويورينتي هم الوحيدون بجانب البرازيلي الذين سجلوا في هذا العام من لاعبي وسط ريال مدريد.

وأوضح أن أيسكو وأسينسيو لديهما 4 أهداف لكل منهما هذا الموسم مع ريال مدريد، ويأتي خلفهم مودريتش وكاسيميرو بثلاثة أهداف، وهدفين لكل من يورينتي وسيبايوس، ويمتلك توني كروس هدفاً وحيدًا.

وكان قد نجح كاسيميرو في تسجيل هدفاً في فوز فريقه ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد أمس السبت بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نجح المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مهمة تدريب ريال مدريد خلال الأشهر الأولى، وقد اختتم جهوده بقيادة الفريق للفوز على اتلتيكو مدريد في الديربي يوم أمس السبت، كما صعد به للمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية ان سولاري يملك سجل قريب للذي حققه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في أول 25 مباراة مع ريال مدريد، مما يدعم موقفه أمام الجماهير وإدارة النادي.

وخلال 25 مباراة خاضها سولاري كمدرب لريال مدريد في مختلف البطولات، حقق الانتصار في 19 لقاء، وتعادل في مباراتين، وتلقى 4 هزائم، بنسبة انتصارات بلغت 76%.

ولم يكن امام زيدان بطولة كأس ملك إسبانيا كما هو الحال مع سولاري لأن الفريق أقصي من البطولة بسبب مشاركة دينيس تشيريشيف الموقوف، وحقق نفس نسبة الانتصارات في الربع الأول من 100 مباراة.

ويملك زيدان أفضلية بسيطة على سولاري كونه حقق 19 انتصار، لكنه لم يتلقى سوى 3 هزائم، وتعادل في 3 مناسبات أيضاً، ويبدو أن التاريخ يعيد نفسه حتى هذه اللحظة، خصوصاً وأن كلاهما وصلا للفريق في فترة صعبة جداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة