ما بعد ديربي مدريد .. الأمل عاد لـ ريال مدريد وهل ظلم راموس ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – انتهى ريال مدريد من العقبة التي واجهته في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني ، بفوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليصعد نحو الوصافة وفي رصيده 45 نقطة ، وبفارق 5 نقاط عن برشلونة بشكلٍ مؤقت.

وشهد ديربي مدريد الذي جمع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو العديد من النقاط المهمة المستخلصة ، وأبرزها:

الحلم عاد لجماهير ريال مدريد

في أسبوع واحد عاد الآمل لجماهير ريال مدريد والحلم بالخروج بالألقاب خلال الموسم الحالي ليس مسألة معقدة.

فريق المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري تعادل مع برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في كامب نو ، واليوم هزم أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو.

ريال مدريد قدم اليوم مستوى قوي من الناحيتين الفنية والبدنية رغم الخروج من الكلاسيكو مؤخراً.

وفي هذه اللحظة الفريق أقرب للتتويج بكأس الملك ، والفارق مع برشلونة خمس نقاط قبل أن يخوض الأخير مواجهة معقدة ضد بيلباو ، وقبل كلاسيكو إياب الدوري مطلع الشهر القادم ، وقد نشاهد ريمونتادا تاريخية في الليجا نهاية الموسم.

هل سيرجيو راموس مظلوم ؟

أثار قرارين في الدقيقة 57 و63 الجدل عندما تدخل الثنائي لوكاس هيرنانديز على داني كارفاخال ولوكاس بارتي على ريجيلون بطريقة خشنة ، لكن حكم المباراة لم يطرد أحداً منهما.

قبل عدة مواسم كانت اللقطة مشابهة في الكلاسيكو عندما طرد سيرجيو راموس بسبب تدخله على ليونيل ميسي.

قد يظهر الآن أن سيرجيو راموس ظلم بالكلاسيكو ، إلا أن اللاعب على رأي المثل “جاب الدب لكرمو” بسبب خشونته الدائمة.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد وصيفاً للدوري الإسباني بفوزه على أتلتيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حسم ريال مدريد قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني بفوزه على جاره أتلتيكو مدريد ، ويصعد إلى وصافة جدول الترتيب.

وانتهت مباراة ديربي مدريد التي أقيمت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بفوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت تقنية “فار” نجمة للمباراة بعد الاعتماد عليها في أربع مرات ، باحتسابها هدف وركلة جزاء ، وإلغاءها هدف وركلة جزاء.

وافتتح البرازيلي كاسيميرو أهداف المباراة في الدقيقة السادسة عشر ، قبل أن يعادل الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة في الدقيقة 25.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد وسجل منها سيرجيو راموس هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني وقف الفار ضد أتلتيكو مدريد بإلغاء هدف بداعي التسلل وركلة جزاء في الللقطتين كان ألفارو موراتا طرفها ، قبل أن يختم البديل جاريث بيل ثلاثية الريال.

وبهذا الفوز صعد ريال مدريد للمركز الثاني وفي رصيده 45 نقطة ، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر برشلونة والذي يواجه أتلتيك بيلباو مساء الأحد.

وبات أتلتيكو في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

بيل يسجل المئوية ويحرز ثالث أهداف ريال مدريد في الديربي .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حقق ريال مدريد الفوز في ديربي مدريد الذي يجمعه مع جاره أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني بتسجيله الهدف الثالث.

ووقع البديل الويلزي جاريث بيل على ثالث أهداف المباراة من تسديدة سكنة شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك في الدقيقة 74.

ووصل جاريث بيل إلى هدفه رقم 100 مع ريال مدريد خلال مسيرته الكروية في كل البطولات.

وبهذا الهدف يصل ريال مدريد إلى النقطة 45 في جدول ترتيب الليجا مقابل 44 نقطة لأتلتيكو مدريد بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

هدف جاريث بيل :

الأكثر مشاهدة