موقع سبورت 360 – صرح سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني الحالي بأنه تحمل مسؤولية تنفيذ ركلات الجزاء في الريال بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أنه سعيد بتلك المسؤولية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو من يقوم بتسديد ركلات الجزاء باستمرار، عندما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد قبل رحيله الصيف الماضي لفريق يوفنتوس الإيطالي.

وهذا الموسم، أصبح سيرجيو راموس هو المنفذ الأول لركلات الجزاء في ريال مدريد، وأدى دوره بشكل مميز للغاية، بتسجيله أهدافًا رائعة على طريقة بانينكاالمعروفة.

وأعتذر سيرجيو راموس لجميع المنافسين، بشأن تسجيله ركلات الجزاء بطريقة بانينكا، مؤكدًا بأنه لا يقصد أي إساءة من هذا الأمر.

وتحدث سيرجيو راموس حسب صحيفة ماركاالإسبانية قائلاً بعد رحيل رونالدو، تحملت مسؤولية تسديد ركلات الجزاء“.

وأضاف أنا سعيد للغاية بتحمل تلك المسؤولية، ولم أفكر أبدًا في الإساءة لشخصِ ما، وإذا شعر أي شخص بالإهانة فأنا أعتذر“.

وتابع نحن ريال مدريد سننافس على جميع البطولات هذا الموسم، الدوري الإسباني، وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا، علينا فقط أن نلعب بشكل جيد“.

الأكثر مشاهدة

 موقع سبورت 360 – كشف سيرجيو راموس قائد ونجم خط دفاع ريال مدريد الإسباني عن خطواته التي سيتخذها بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، مشيرًا إلى رغبته الشديدة في دخول عالم التدريب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتبر سيرجيو راموس صاحب 32 عامًا أحد أهم أعمدة الفريق الملكي ريال مدريد، وقائد المرينجي منذ عدة مواسم.

وسينتهي عقد سيرجيو راموس مع فريقه ريال مدريد في صيف عام 2020، وسيكون وقتها في سن 34، لذلك سيكون العقد المقبل هو الأخير للمدافع في مشواره الكروي سواء مع الريال أو مع أي فريق آخر.

وتحدث سيرجيو راموس حسب صحيفة ماركاالإسبانية قائلاً هل سأصبح مدربًا في المستقبل؟ هذا شيء أود فعله بكل تأكيد“.

وأضاف أشعر بالارتياح والسعادة عندما أتحدث مع زملائي في الفريق، وأعطي لهم النصيحة، فأنا قائد وكابتن الفريق“.

وتابع هذا شيء مشابه لما يفعله المدربون“.

الجدير بالذكر أن سيرجيو راموس قد شارك مع فريقه ريال مدريد حتى الآن هذا الموسم في 33 مباراة، ونجح في إحراز 10 أهداف، وصناعة آخر.

الأكثر مشاهدة

الكلاسيكو .. أول اختبار حقيقي لفينيسيوس بعد تألقه في الفترة الماضية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

 موقع سبورت 360 – إذا عدت بالزمن وسألت أي مشجع لريال مدريد عن إمكانية مشاركة الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور بصفة مستمرة مع الفريق الأول، بل سيصبح أحد الدعائم الأساسية للمرينجي، فإنه سيظنك شخص مجنون أو لا تفقه شيئًا في كرة القدم، كيف لشاب مثله أن يشارك باستمرار في أقل من نصف موسم في ظل تواجد نجوم كبيرة أمثال إيسكو، وماركو أسينسيو، وجاريث بيل، ولوكاس فاسكيز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ولكن هذه ليست أحلام، بل حقيقة، فينيسيوس جونيور أصبح أهم لاعب في تشكيلة ريال مدريد بالفترة الأخيرة، بالنظر لمستواه المميز الذي قدّمه مع الفريق.

ويستعد الشاب البرازيلي للمشاركة في لقاء كلاسيكو إسبانيا الكبير الذي سيجمع ريال مدريد بمنافسه التقليدي برشلونة مساء غد الأربعاء في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

من الدكة للتشكيل الأساسي

5

كان ريال مدريد قد تعاقد مع فينيسيوس جونيور صاحب 18 عامًا فقط خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادمًا من فريق فلامينجو البرازيلي.

تعاقد كان الهدف منه تجهيز اللاعب البرازيلي ليكون لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول فيما بعد، ولكن فينيسيوس جونيور فاق كل التوقعات، وأصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ولكن قبل هذا، كان الشاب البرازيلي لا يتواجد حتى في دكة احتياط ريال مدريد أثناء تواجد جولين لوبيتيجي كمدرب للريال، وشارك فقط في دقائق قليلة أمام أتلتيكو مدريد، وألافيس بالدوري الإسباني.

وفي تلك الأثناء، كان فينيسيوس جونيور يقدم مستويات مميزة مع فريق رديف ريال مدريد، حيث شارك في خمس مباريات، ونجح في إحراز أربعة أهداف، وصناعة آخر مع المدرب سانتياجو سولاري.

وبعد رحيل جولين لوبيتيجي بسبب سوء نتائج الفريق، تولى سانتياجو سولاري مسؤولية تدريب المرينجي، ليعطي الشاب البرازيلي أملاً في المشاركة حتى في دقائق قليلة مع الفريق الأول، وقد كان.

إصابة النجوم .. حان وقت فينيسيوس

6

في تلك الأثناء، تعرض الويلزي جاريث بيل، والنجم الإسباني ماركو أسينسيو للإصابة، وابتعدا عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وأصبحت مشاركة فينيسيوس جونيور كأساسي أمر لابد منه، وليس خيارًا مطروحًا.

بالفعل بدأ فينيسيوس جونيور طريقه كلاعب أساسي مع الفريق الأول، ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة، وكوّن ثنائية مميزة للغاية مع الفرنسي كريم بنزيما.

وتألق الشاب البرازيلي بشدة في مسابقة كأس ملك إسبانيا بالتحديد، حيث شارك في 6 مباريات، ونجح في إحراز هدفين، وصناعة 7 آخرين.

وبعد عودة ماركو أسينسيو، وجاريث بيل، مازال فينسيوس جونيور مستمرًا كلاعب أساسي ومهم في تشكيلة ريال مدريد، ويبدو بأنه لن يعود لدكة الاحتياط مرة أخرى.

الكلاسيكو.. الاختبار الحقيقي

7

الآن فينيسيوس جونيور أمام اختبار حقيقي عندما سيلتقي بفريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، وسنرى فيه هل حقًا هذا الشاب البرازيلي سيكون قادرًا على حمل راية المرينجي في الأعوام المقبلة، أم إنه مازال أمامه الكثير ليتعلمه.

المباريات الماضية كانت أمام فرقًا من وسط الترتيب، سواء في الدوري الإسباني، أو في كأس ملك إسبانيا، والآن سيلعب جونيور أمام برشلونة، وهذا هو التحدي.

قبل لقاء اليوم، كانت جماهير ريال مدريد تتعامل مع فينيسيوس جونيور على أنه مازال لاعبًا شابًا يحتاج للتطوير والمساعدة، ولكن نظرة الجماهير ستكون مختلفة في هذا اللقاء بالتحديد، سينظرون للشاب البرازيلي بأنه نجم الفريق الأول، وهذا سيضع ضغطًا كبيرًا عليه قد لا يستطع تحمله، ولكن المباراة ستقام غدًا، وسنرى هل سيجيد اللاعب التعامل مع تلك الضغوط، أم سيحتاج للوقت لكي يكون نجم المرينجي الأول.

الأكثر مشاهدة