صحيفة ماركا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن المدافع المخضرم وقائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، مهدد بالإيقاف في بطولة الليجا قبل الكلاسيكو المرتقب ضد برشلونة في كأس الملك.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الجهاز الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، كان يشعر بالراحة بعد التأكد من عدم إصابة القائد سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ولكنه معرض في مباراة ديبورتيفو ألافيس للإيقاف والحرمان من اللعب ضد أتلتيكو مدريد في الديربي.

وقالت أن سيرجيو راموس معرض للإيقاف بسبب تراكم الكروت الصفراء، ويفكر سانتياجو سولاري في إراحته خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس تجنباً لحصول على أي إنذار، ولكن في الوقت نفسه ليس هناك أي بديل بعد طرد الفرنسي رافائيل فاران في المباراة الماضية.

وذكرت أن يمكن أن يدفع سانتياجو سولاري مدرب نادي ريال مدريد، بالشاب خافي سانشيز في قلب الدفاع ضد ديبورتيفو ألافيس وإراحة سيرجيو راموس، في حين البدأ بالبرازيلي كاسيميرو في مركز الظهير الأيسر مع كثرة الغيابات عن الفريق الملكي.

وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الأحد، بين ناديي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

الأكثر مشاهدة

نشر جاريث بيل نجم ريال مدريد تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يتوعد فيها برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو القادمة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأسفرت قرعة نصف نهائي الكأس عن صدام بين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة، وسيقام كلاسيكو الذهاب يوم الأربعاء القادم على ملعب الكامب نو، في حين سيلعب لقاء العودة على ملعب سانتياجو برنابيو في 27 من شهر فبراير الجاري.

وعقب الإعلان عن قرعة كأس الملك، نشر جاريث بيل تغريدة تتضمن مجموعة من الصور لهدفه التاريخي في شباك برشلونة خلال نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2014، وعلق عليها “لنذهب مرة أخرى”.

وعلقت صحيفة آس على هذه التغريدة بأن جاريث بيل رفع سقف طموحاته وأعلن التحدي ضد برشلونة، كما يريد تذكر الجماهير الكاتالونية بالهدف الرائع الذي سجله في نهائي الكأس بعد تخطي مارك بارترا بطريقة عجيبة.

وعاد جاريث بيل من الإصابة التي كان يعاني منها في الأسابيع الماضية، لكنه لم يشارك أساسياً في آخر مباراتين ودخل كبديل في الشوط الثاني.

الأكثر مشاهدة

سولاري يعلن عن قائمة ريال مدريد الرسمية لـ مباراة اليوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي عن القائمة المستدعاة لمباراة الريال اليوم ضد ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتواجد فريق ريال مدريد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، وأمامه فرصة جيدة اليوم للفوز على ألافيس، وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة لـ 8 نقاط، بعد تعادل البرسا مساء أمس مع فالنسيا بهدفين نظيفين.

وقام الأرجنتيني سانتياجو سولاري بإراحة عددًا من لاعبيه الأساسيين مثل توني كروس، وداني كارفخال من أجل الاستعداد بشكلٍ جيد لمباراة الكلاسيكو المرتقبة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل بذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

بينما استبعد المدرب سانتياجو سولاري لاعبه الشاب إبراهيم دياز لأسباب فنية، فيما تغيب الفرنسي رافايل فاران عن القائمة بسبب الإيقاف، ولوكا زيدان، وفاييخو بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد في مباراة اليوم كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا، كيلور نافاس، ألتوبي

الدفاع : راموس، ناتشو، مارسيلو، أدريوزولا، ريجيلون، خافي سانشيز

خط الوسط : مودريتش، كاسيميرو، يورينتي، أسينسيو، سيبايوس، إيسكو

الهجوم : ماريانو دياز، جاريث بيل، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز

الأكثر مشاهدة