كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، في التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن لوكا مودريتش الذي فاز بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم عن عام 2018، مرشح بقوة للانضمام إلى نادي نابولي الإيطالي في الموسم القادم، ولم الشمل مرة أخرى مع المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأشارت إلى أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، وصل إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2012 من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو بعد مطالبة جوزيه مورينيو بضمه، ولكن أصبح من أفضل لاعبين خط وسط في العالم بعد وصول أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للوس بلانكوس.

وقالت أن وصول كارلو أنشيلوتي إلى النادي الملكي ريال مدريد وإصابة الألماني سامي خضيرة، ساعدا لوكا مودريتش على إظهار موهبته وقدراته الرائعة للجميع، وكان سبباً رئيسياً في تحقيق القلعة البيضاء اللقب الأوروبي العاشر.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش كان قد تقدم بطلب لناديه ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي يعلن فيه عن رغبته في المغادرة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، ولكن كارلو أنشيلوتي قد يدفعه لتحويل وجهته إلى نابولي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

4 أندية كبيرة تزاحم ريال مدريد على صفقة إريكسن

رامي جرادات 17:13 27/01/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

يسعى ريال مدريد للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام خلال سوق الانتقالات سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف تعويض النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي بدأ يتقدم بالسن ومن الممكن أن يرحل عن الفريق في أي وقت.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عام 2020، أي أنه سيتبقى عام واحد في عقده خلال الصيف القادم، واكدت العديد من المصادر رفض اللاعب عدة عروض من السبيرز لتجديد العقد لأنه غير مقتنع بأجره السنوي، ويفكر بالانتقال إلى نادٍ كبير.

وبحسب صحيفة ديلي إكسبريس، فإن مهمة ريال مدريد بالحصول على خدمات إريكسن لن تكون سهلة أبداً، ليس بسبب رئيس النادي دانييل ليفي المعروف عنه صعوبة التفاوض معه وحسب، بل لوجود 4 اندية كبيرة تستهدف التعاقد مع اللاعب أيضاً.

وهناك ناديين إنجليزيين يراقبان وضع إريكسن عن كثب للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، وهما مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث يبحث الأول عن صانع ألعاب من طراز عالي، بينما يرى المدرب ماوريسيو ساري أن النجم الدنماركي هو القطعة التي تنقص فريقه.

ومن خارج إنجلترا، يسعى كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ للحصول على خدمات إريكسن، وهما على استعداد لتلبية مطالبه المالية، أي ان ريال مدريد عليه الدخول في حرب طويلة قبل أن يحسم الصفقة لصالحه.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، التعاقد مع المدافع المغربي المهدي بن عطية لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي المغربي المهدي بن عطية الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، قام بعرض نفسه على نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ولكن رد اللوس بلانكوس كان واضحاً وهو الرفض.

وأشارت إلى أن رد النادي الملكي ريال مدريد على ممثلي اللاعب المهدي بن عطية كان واضحاً للغاية، وهو عدم وجود أي خطط داخل الإدارة أو الجهاز الفني للتعاقد مع مدافع، وأن اللاعب بصفة خاصة خارج الحسابات نهائياً وليس هناك رغبة للتوقيع معه.

وقالت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، أبلغت الوسطاء ببالغ تقديرهم باهتمام اللاعب بإرتداء القميص الأبيض، ولكن تم إبلاغهم بأن التعاقد مع المغربي المهدي بن عطية لا يتناسب على الإطلاق مع خطط الفريق في الوقت والمستقبل.

وذكرت أن سياسة نادي ريال مدريد في التعاقدات تغيرت كثيراً عن السنوات الماضية، حيث يهتم اللوس بلانكوس بضم اللاعبين الشباب والجواهر الشابة، عكس ما كان يحدث في الماضي.

الأكثر مشاهدة