صحيفة موندو ديبورتيفو

اعترف المدرب المخضرم كيكي سيتيين المدير الفني لنادي ريال بيتيس، بقرب انضمام مدافعه الشاب جونيور فيربو الظهير الأيسر للفريق، إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وأشار كيكي سيتيين الذي قام بالكثير من الأشياء الجيدة في نادي ريال بيتيس الإسباني منذ توليه القيادة، إلى أن انضمام جونيور فيربو للنادي الملكي ريال مدريد هو شيء جيد للغاية لأن ذلك سيقوده للتطور بشكل غير طبيعي، ولكن الشيء السيء هو صعوبة الحصول على لاعب بمستواه.

وتحدث كيكي سيتيين في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “الانضمام إلى ريال مدريد شيء جيد للغاية، وسيساعده بشكل كبير في التطور، ولكن الشيء السيء هو صعوبة الحصول على لاعب بمستوى جونيور فيربو”.

وأضاف: “النقود ليست كل شيء، فإن هدف ريال بيتيس هو الحفاظ على أفضل لاعبيه حتى ولو كان لديهم عروض قوية، وعندما تفرط في لاعب جيد سيكلفك ذلك الكثير لجلب لاعب مثله، وإذا انتقل جونيور فيربو إلى ريال مدريد أو لا فهو أحد أفضل اللاعبين على مدار هذا الموسم في الفريق”.

وأكدت الكثير من الصحف ووسائل الإعلام في الأونة الأخيرة، على أن جونيور فيربو الظهير الأيسر لنادي ريال بييتس، بات على وشك الانضمام إلى نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة