صحيفة ماركا

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، الضوء على عودة النجم الألماني توني كروس إلى ناديه ريال مدريد مجددًا بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته فترة طويلة عن الملاعب، وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد جيرونا في كأس الملك.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى إن على الرغم من أن توني كروس ليس جزءًا من تشكيلة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، إلا أن النجم الألماني لا يزال أفضل لاعب في الفريق الأبيض، حيث حقق نسبة نجاح في تمريراته بلغت 93.84 بالمائة.

وأكدت على أن توني كروس واحد من اللاعبين السبعة عشر الذين قاموا بأكثر من 1000 تمريرة هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني وبل يتفوق عليهم جميعًا، ولكن لا يعيش أفضل حالاته في صناعة الأهداف ويعود ذلك للعقم التهديفي الذي يعيشه خط هجوم ريال مدريد.

وقالت أن الدولي الألماني توني كروس صاحب الـ28 عاماً، قام بصناعة هدف وحيد حتى الأن هذا الموسم مع ريال مدريد، وتعتبر هذه الإحصائية غريبة بالنسبة للألماني لأنه في العام الماضي كان ثاني أفضل صانع أهداف في الفريق، حيث قام بصناعة سبعة أهداف خلف كريم بنزيما بثلاثة تمريرات حاسمة.

وذكرت أن منذ وصول سانتياجو سولاري إلى قيادة النادي الملكي ريال مدريد، لم يعد الفريق قادرًا على تسجيل الكثير من الأهداف مثل ما كان يحدث في المواسم الماضية، وهذا يؤكد على ظلم توني كروس مع هذا الخط الهجومي، ولكن المؤكد إدخاله في التشكيلة سيحسن من مستوى الفريق.

وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الخميس، بين ناديي ريال مدريد وجيرونا، ضمن مواجهات الذهاب من دور ربع النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانياجو برنانبيو معقل الفريق الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة