كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأربعاء، عن عرض نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبير، صفقة تبادلية ضخمة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يضع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن على رأس قائمة أولوياته في الصيف، ويفكر في ضمه من توتنهام في صفقة تبادلية.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز عرض على دانييل ليفي نظيره في النادي اللندني توتنهام، التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، مقابل التخلي عن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يقترب من العودة من إعارته مع نادي بايرن ميونخ الألماني في الصيف.

وقالت أن بيريز يريد الجمع بين كريستيان إريكسن والبلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي الذي بات على وشك الانضمام إلى النادي الملكي ريال مدريد، حيث هناك تقارير صحفية تشير إلى توصله لاتفاق مع اللوس بلانكوس.

وحاول توتنهام إغراء إريكسن براتب يتراوح بين 220 و 270 ألف يورو في الأسبوع ، لكن صانع الألعاب البالغ من العمر 26 عاماً ليس مهتماً حسب الصحيفة بالمال ، لأنه يشعر بأنه يستطيع تحقيق قفزة نوعية في مسيرته في نادٍ مثل ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة