موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية مساء يوم السبت إلى ملعب سانتياجو برنابيو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، عندما يحل إشبيلية ضيفاً على ريال مدريد في الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى نادي ريال مدريد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ضد فريق أندلسي آخر بعد انتصاره الصعب في الجولة الماضية ضد ريال بيتيس ، فيما يبحث إشبيلية عن نتيجة تضمن عدم خسارة المركز الثالث المهدد بخسارته لصالح النادي الملكي.

* مباريات ريال مدريد وإشبيلية لا تعرف نتيجة التعادل.

آخر 27 مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني لم تشهد تسجيل نتيجة التعادل ، حيث حقق الفريق الملكي (16) انتصاراً مقابل (11) للنادي الأندلسي ، فيما فشل الريال بالوصول إلى المرمى في ثلاث مباريات مقابل أربعة لإشبيلية.

ويعود آخر انتصار حققه إشبيلية على حساب ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني إلى كانون الأول / ديسمبر من عام 2008 بنتيجة (3-4) ، وهي خسارة كلفت المدرب الألماني بيرند شوستر الإقالة من منصبه.

* ريال مدريد يعرف كيف يفوز على إشبيلية في سانتياجو برنابيو.

في ملعب سانتياجو برنابيو ، فاز ريال مدريد في آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني ضد نادي إشبيلية ، وهي أفضل سلسلة ضد هذا المنافس في هذه البطولة ، وقد سجل الفريق الملكي ما معدله (3.7) هدفاً في المباراة الواحدة.

ومع ذلك ، فقد خسر ريال مدريد مباراتين من آخر خمس مباريات جرت على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني وفاز في ثلاثة ، بعد أن سجل سلسلة خالية من الهزائم في 13 مباراة قبل ذلك ، وحقق بها عشر انتصارات وثلاث تعادلات.

* إشبيلية لديه ورقة رابحة في مقاعد البدلاء ضد ريال مدريد.

سيكون لدى إشبيلية في مواجهة ريال مدريد ورقة رابحة على الصعيد التكتيكي يسعى إلى استغلالها ، وهي المدرب بابلو ماشين الذي يمتلك أرقاماً جيدة جداً أمام الفريق الملكي خلال المباريات الماضية في بطولة الدوري الإسباني.

وفاز مدرب إشبيلية بابلو ماشين في اثنتين من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ، لكنه تلقى ستة أهداف كاملة في زيارته الوحيدة إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في مارس 2018 عندما سقط جيرونا (6-3).

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة