Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – أعلن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بعد ظهر اليوم الأربعاء عن قائمته النهائية للمباراة أمام ليجانيس في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وتضمنت القائمة استدعاء 19 لاعباً ، لكنها شهدت غياب عدد كبير جداً من اللاعبين بسبب عدم التعافي من الإصابة ، إلى جانب استبعاد الثنائي سيرجيو راموس ولوكا مودريتش ، بموجب قرار فني.

وتضم قائمة الغائبين عن مباراة هذه الليلة تيبو كورتوا، فاييخو، توني كروس، يورينتي، ماركو أسينسيو، جاريث بيل،، ماريانو، كريم بنزيما وأيضاً كيكو كاسيا الذي اقترب من الانتقال لفريق آخر.

القائمة المستدعاة على النحو التالي:

حراس المرمى: نافاس ، لوكا، إلتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا ، ريجويلون، خافي سانشيز.

خط الوسط: كاسيميرو، فالفيردي، براهيم، كاسيميرو، سيبايوس، خاومي.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، كريستو، فينيسيوس جونيور.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليجانيس والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يستعد نادي ريال مدريد، لمواجهة فريق ليجانيس، مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات إياب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث سيبحث الفريق الملكي عن حجز بطاقة العبور للدور القادم.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت الأسبوع الماضي على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف دون مقابل، الأمر الذي يجعل المرينجي قاب قوسين أو أدنى من التأهل.

ويريد سانتياجو سولاري، تجنب مفاجآت ليجانيس، خاصة وأن هذا الأخير كان قد أقصى ريال مدريد من نفس البطولة خلال الموسم الماضي، بعدما فاز عليه في سانتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعيش ريال مدريد ظروفاً صعبة، سيما وأن الفريق لا يحقق النتائج الإيجابية في الدوري الإسباني، وحتى وإن حققها، فإنه يفوز بصعوبة بالغة وبمهارات فردية من بعض لاعبيه كما حدث ضد ريال بيتيس مؤخراً.

وستقام مباراة ليجانيس وريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، على الساعة التاسعة والنصف بتوقيت إسبانيا (8:30 بتوقيت جرينتش)، أي في حدود الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث هذه المباراة على العديد من القنوات، ومن أبرزها “بي إن سبورتس 3″ و”بي إن ليجا” و”سبورت تي في”، وغيرها من القنوات الأخرى الناطقة باللغات الأجنبية المختلفة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مشاكل ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورتس” بأن كيكو كاسيا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني سيخضع للكشف الطبي مساء اليوم الأربعاء في إنجلترا، تمهيدًا لانضمامه لصفوف ليدز يونايتد.

وكان الإسباني كيكو كاسيا ابن 32 عامًا قد انتقل للعب في فريق ريال مدريد صيف عام 2015، قادمًا من نادي إسبانيول الكتالوني بمبلغ ستة ملايين يورو.

وجاء كيكو كاسيا ليكون الحارس الثاني بعد الكوستاريكي كيلور نافاس في المواسم الماضية، حيث كان يشارك في مسابقة كأس ملك إسبانيا فقط.

ولكن هذا الموسم لم يحصل كيكو كاسيا على الفرصة، ولم يشارك في أي مباراة بعد تعاقد ريال مدريد في الصيف الماضي مع البلجيكي تيبو كورتوا، ليكون بذلك الحارس الثالث بعد كورتوا، وكيلور نافاس.

وأشارت الشبكة أن كيكو كاسيا قد طلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي، للحصول على فرصة للعب بشكل أكبر.

ووافقت إدارة ريال مدريد على رحيله، ومن المقرر خضوع الحارس الإسباني للكشف الطبي مساء اليوم، تمهيدًا للانضمام لفريق ليدز يونايتد متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “شامبيونشيب”.

أهداف مباراة – ريال بيتيس 1 × 2 ريال مدريد

الأكثر مشاهدة