توتنهام يعاقب برشلونة على اهتمام ريال مدريد بضم إريكسن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأحد، عن دخول نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مفاوضات قوية مع نادي إياكس أمستردام الهولندي، للتعاقد مع الشاب فرينكي دي يونج هدف برشلونة الإسباني الرئيسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة النادي اللندني توتنهام، تضع الدولي الهولندي الشاب فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، على رأس قائمة أولوياته في يناير بعد اهتمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بضم الدنماركي كريستيان إريكسن.

وأشارت إلى أن نادي توتنهام يشعر بالقلق خوفاً من فقدان النجم الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يرغب ريال مدريد في التعاقد معه بشدة، لذلك سيتجه إلى هدف النادي الكاتالوني برشلونة فرينكي دي يونج لضمه خلال هذا الشهر.

وقالت أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، تواصل مع وكلاء اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس، ويستعد لتقديم 67 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد معه.

وذكرت أن إدارة توتنهام تمتلك علاقة جيدة للغاية مع نظيرتها في أياكس، حيث تعاقد من قبل النادي الإنجليزي مع لاعبين من النادي الهولندي، وهما كريستيان إريكسن وجان فيرتونخن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Marca

موقع سبورت 360 – رفع نادي ريال بيتيس، شعار التحدي في وجه فريق ريال مدريد، وذلك قب المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب بيينتو فيامارين، ضمن فعاليات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال بيتيس أظهر الإبداع في شبكات التواصل الإجتماعي، بعد الجدل الذي نشب في نهاية الأسبوع الماضي في مباراة سوسيداد وريال مدريد من أجل ضربة الجزاء التي لم يتم احتسابها لصالح فينيسيوس.

ونشر الحساب الرسمي للفريق الأندلسي عبر (تويتر) تغريدة جاء فيها: “بعد التشاور مع حكم الفار، أكد لنا ما كنا نظنه بالفعل أن اليوم في الفيامارين سيكون جحيما، اليوم هو يوم بيتيس وسوف تعرفون كيف سينفق أكثر من 50 ألف شخص على رؤوسهم بهذه المباراة”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الحكم هيرنانديز هيرنانديز من أرض الملعب، والحكم أونديانو ماييكانو من غرفة الفار، سيكونان مسؤولين عن التحكيم بشكل عادل في مباراة اليوم، بعد الجدل الذي حدث الأسبوع الماضي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مشاكل ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر مشاهدة

Marca

موقع سبورت 360 – لا يبدو أنَّ “الراحة” كلمة تدخل في قاموس الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، حيث تؤكد الأرقام أن المدافع المخضرم هو الرجل الحديدي في الفريق الملكي خلال الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن راموس لم يتذوق طعم الراحة هذا الموسم، حيث سيضيف اليوم أمام ريال بيتيس، 90 دقيقة أخرى للـ1620 دقيقة التي لعبها بالفعل، مع العلم أنه شارك في كل الدقائق الممكنة في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هذه الأرقام ما هي إلا تأكيد على أهمية القائد الإسباني في كتيبة ريال مدريد تحت إمرة جولين لوبيتيجي وبديله سانتياجو سولاري.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن راموس سيقود المرينجي اليوم في ملعب عادةً لا يتم استقباله فيه بشكل جيّد بسبب ماضيه مع إشبيلية، لكن قائد ريال مدريد لديه الكثير من الخبرة للتعامل مع الأجواء الصعبة والمشحونة.

واختتمت الصحيفة المذكورة، تقريرها بالقول: “كل شيء يشير إلى أن مباراة اليوم ستكون مثيرة، كرة قدم ريال بيتيس الهجومية ستتطلب أفضل ما لدى راموس، الذي سيلعب اليوم بجانب رافائيل فاران”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: نشرة أخبار سبورت 360

الأكثر مشاهدة