كالديرون: مغادرة رونالدو وبقاء بيل سبب رحيل زيدان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن سبب رحيل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان من تدريب القلعة البيضاء في نهاية الموسم الماضي.

وأشار رامون كالديرون الذي تولى رئاسة النادي الملكي ريال مدريد لمدة عامين ونصف، إلى أن قرار فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي للوس بلانكوس بالتخلي عن كريستيانو رونالدو وعدم الموافقة على رحيل جاريث، تسبب في مغادرة المدرب زين الدين زيدان.

وتحدث رامون كالديرون في تصريحات صحفية قائلاً: “المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان يتمسك بشدة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولا يريده أن يغادر ريال مدريد، ولكن في النهاية حدث عكس ذلك”.

وأضاف: “والطلب الثاني الذي كان يريده زيدان في ريال مدريد هو رحيل الويلزي جاريث بيل، ولكن تمسك ببقائه فلورنتينو بيريز، لذلك فضل المدرب الفرنسي حينها الرحيل وهو ما حدث بالفعل”.

جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كان قد قرر مغادرة نادي ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الماضي، على الرغم من حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا في هذا العام وللمرة الثالثة على التوالي.

الأكثر مشاهدة

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن الحارس الثالث لريال مدريد كيكو كاسيا اقترب من مغادرة الفريق في سوق الانتقالات الشتوية، والتوقيع لنادي ليدز يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

الحارس الإسباني الذي فقد كل الحظوظ في اللعب أي دقائق مع الفريق الملكي منذ التوقيع مع تيبو كوراتو، ونزول كيلور نافاس كحارس ثان، قد يوقع للنادي الإنجليزي الذي يدربه العبقري الأرجنتيني بيلسا، في الأسبوع المقبل.

وكان ليدز يبحث عن حارس مرمى منذ نوفمبر عندما تعرض حارسه المعار من تشيلسي جمال بلاكمان لكسر في ساقه في مباراة مع فريق تحت 23 عاما.

كان بيلي بيكوك فاريل هو رقم 1 في ليدز في معظم هذا الموسم ، ولكن من المفترض أن يأخذ كاسيا مكانه بمجرد إتمام الصفقة.

كاسيا (32 عاما) تتبقى ثمانية عشر شهرا على عقده مع ريال مدريد. وتطور الحارس الإسباني كلاعب شاب في أكاديمية ريال مدريد ، قبل أن يغادر للإنضمام إلى نادي إسبانيول الكاتالوني في عام 2008. بعد أن لعب 115 مباراة في الدوري الإسباني ، عاد في عام 2015 بعد أن باع مدريد إيكر كاسياس إلى بورتو.

الأكثر مشاهدة

أثنى المدرب المخضرم كيكي سيتيين المدير الفني لنادي ريال بيتيس، بالمدح في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

وأشار كيكي سيتيين الذي جعل نادي ريال بيتيس قوياً للغاية هذا الموسم، إلى أن النادي الملكي ريال مدريد كما هو بطلاً، مؤكدًا على أنه لن ينظر للمباريات الأخيرة التي قدمها اللوس بلانكوس خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما.

وتحدث كيكي سيتيين في تصريحات صحفية قائلاً: “ريال مدريد هو ريال مدريد القوي الذي نعرفه بغض النظر عن تدني مستواه في الفترة الأخيرة، نعلم أنه يمر بفترة صعبة ولكنه ما زال بطلًا كما هو”.

وأضاف: “لقد تحدثت مع لاعبي الفريق وأبلغتهم بأننا سندخل مواجهة ريال مدريد مثل أي مباراة نلعبها ضد أي خصم، وأعرف جيدًا أن أي فريق يمر بوقت صعب خلال الموسم وهو ما يحدث مع الريال الأن”.

وستقام مباراة قوية للغاية غدًا الأحد، بين ناديي ريال مدريد وريال بيتيتس، ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب بينتو فيامارين معقل الفريق الثاني.

الأكثر مشاهدة