أثنى المدرب المخضرم كيكي سيتيين المدير الفني لنادي ريال بيتيس، بالمدح في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

وأشار كيكي سيتيين الذي جعل نادي ريال بيتيس قوياً للغاية هذا الموسم، إلى أن النادي الملكي ريال مدريد كما هو بطلاً، مؤكدًا على أنه لن ينظر للمباريات الأخيرة التي قدمها اللوس بلانكوس خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما.

وتحدث كيكي سيتيين في تصريحات صحفية قائلاً: “ريال مدريد هو ريال مدريد القوي الذي نعرفه بغض النظر عن تدني مستواه في الفترة الأخيرة، نعلم أنه يمر بفترة صعبة ولكنه ما زال بطلًا كما هو”.

وأضاف: “لقد تحدثت مع لاعبي الفريق وأبلغتهم بأننا سندخل مواجهة ريال مدريد مثل أي مباراة نلعبها ضد أي خصم، وأعرف جيدًا أن أي فريق يمر بوقت صعب خلال الموسم وهو ما يحدث مع الريال الأن”.

وستقام مباراة قوية للغاية غدًا الأحد، بين ناديي ريال مدريد وريال بيتيتس، ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب بينتو فيامارين معقل الفريق الثاني.

الأكثر مشاهدة

فيديو.. هدف رائع لإبراهيم دياز في تدريب الريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الصورة من انستجرام

نشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو يرصد هدف رائع سجله الوافد الجديد على الفريق، النجم إبراهيم دياز، من ضربة مقصية، أثناء التدريب استعدادا لمواجهة ريال مدريد يوم الأحد في الجولة 19 من بطولة الدوري.

كان دياز شارك في أول مباراة مع ريال مدريد، بعدما دفع به المدرب سانتياجو سولاري خلال مواجهة ليجانيس في ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، حيث شارك بديلاً للبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وقال دياز في تصريحات صحفية عقب المباراة: إنه حلم منذ أن كنت طفلاً، كل من يعرفني يدرك أنه من دواعي الفخر بالنسبة لي أن أظهر للمرة الأولى في هذا الملعب ومع هذا الفريق، وأيضاً بالانتصار.

وتابع: لقد ساعدوني كثيراً على التكيف هنا، فهم لاعبون رائعون، لقد كان يوماً هادئاً ولكن قبل الذهاب إلى الملعب قيل لي أن أستمتع بما أفعله، إنه أفضل نادٍ في العالم ويجب أن أستمتع في هذا الملعب.


وواصل: هنأني راموس وأخبرني أن الوقت قد حان للفوز بالألقاب وأنه علي الاستمرار كما أنا ثم كل شيء سيأتي، راموس لاعب كرة قدم وقائد رائع، إنه حلم ويوم فريد لا يُنسى.










الأكثر مشاهدة

يسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يحل ضيفاً على ملعب “بينتو فيامارين” لمواجهة ريال بيتيس يوم غد الأحد لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

ولا يملك ريال مدريد خياراً سوى الفوز إن كان يريد الحفاظ على آماله بالتتويج باللقب هذا الموسم، فهو يحتل الآن المركز الخامس في سلم الترتيب، ويبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 10 نقاط.

ويعاني ريال مدريد من إصابات عديدة قبل مباراة بيتيس، حيث من المؤكد غياب كل من جاريث بيل، ماركو أسينسيو، توني كروس، ماريانو دياز، ماركوس يورنتي وتيبو كورتوا بسبب الإصابة، كما سيغيب لوكاس فاسكيز أيضاً بسبب الإيقاف، وهناك شكوك حول مشاركة فينيسيوس الذي يعاني من الإنفلونزا وغاب عن تدريبات يوم أمس.

وينتظر الجميع هذه المباراة بفارغ الصبر لأنها ستحسم موقف المدرب سانتياجو سولاري من إيسكو الذي ظل حبيساً لدكة البدلاء في المباريات الماضية، ومع وجود هذا العدد الكبير من الإصابات، من الطبيعي الدفع به، وإن لم يحدث ذلك، فهذا يعني أن المشكلة لن تحل أبداً.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 12 من شهر يناير الجاري:-


مورينيو

مورينيو يرفض عرض لا يصدق لعيون ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضاً لا يصدق من إحدى الأندية من أجل العودة إلى نادي ريال مدريد مجددًا في الموسم المقبل.


جوارديولا3

قلق في ريال مدريد بسبب جوارديولا

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، على أن هناك قلق كبير داخل نادي ريال مدريد، من المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب رغبته الكبيرة في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.


رونالدو

خلاف داخل ريال مدريد بسبب خليفة رونالدو

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، على أن هناك خلالف داخل نادي ريال مدريد، بسبب اختيار خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف.


Real-Madrid-Vinicius

فينيسيوس مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

تدور العديد من الشكوك حول قدرة المهاجم فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على المشاركة في المباراة المقررة غداً الأحد ضد ريال بيتيس في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

أوجه التشابه والاختلاف بين موقف إيسكو وكوتينيو

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض أوجه التشابه والاختلاف بين موقف إيسكو في ريال مدريد وفيليب كوتينيو في برشلونة بعد أن خرج كلاهما من حسابات المدربين سانتياجو سولاري وإرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد ليوفنتوس: تريدون إيسكو؟ إذاً اعطونا ديبالا

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن هناك صفقة محتملة في الصيف بين ريال مدريد ويوفنتوس تتضمن انتقال باولو ديبالا إلى ملعب سانتياجو برنابيو مقابل انضمام إيسكو إلى كتيبة المدرب ماسيميليانو أليجري.

إقرأ الخبر كاملاً


B4913E2C-FDB1-40AE-9655-839D13974012

ليدز يونايتد يريد التعاقد مع حارس ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت منذ قليل أن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي الذي يشارك في مسابق الشامبيونشيب الإنجليزية “الدوري الدرجة الأولى بعد الممتاز” يريد التعاقد مع الإسباني كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


9FF0043E-50CB-4812-B76F-5305043503FC

ريال مدريد يبدأ مفاوضاته لضم كين وتوتنهام يصدمه

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-ESP-LIGA-REAL MADRID-VALENCIA

ما الذي سيخترعه سولاري في مباراة ريال مدريد القادمة أمام بيتيس ؟

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً للخيارات التي سيبدأ بها سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد في مباراة ريال بيتيس يوم غد الأحد ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب في بطولة الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة