أفادت تقارير صحفية مختلفة أن الحارس الثالث لريال مدريد كيكو كاسيا اقترب من مغادرة الفريق في سوق الانتقالات الشتوية، والتوقيع لنادي ليدز يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

الحارس الإسباني الذي فقد كل الحظوظ في اللعب أي دقائق مع الفريق الملكي منذ التوقيع مع تيبو كوراتو، ونزول كيلور نافاس كحارس ثان، قد يوقع للنادي الإنجليزي الذي يدربه العبقري الأرجنتيني بيلسا، في الأسبوع المقبل.

وكان ليدز يبحث عن حارس مرمى منذ نوفمبر عندما تعرض حارسه المعار من تشيلسي جمال بلاكمان لكسر في ساقه في مباراة مع فريق تحت 23 عاما.

كان بيلي بيكوك فاريل هو رقم 1 في ليدز في معظم هذا الموسم ، ولكن من المفترض أن يأخذ كاسيا مكانه بمجرد إتمام الصفقة.

كاسيا (32 عاما) تتبقى ثمانية عشر شهرا على عقده مع ريال مدريد. وتطور الحارس الإسباني كلاعب شاب في أكاديمية ريال مدريد ، قبل أن يغادر للإنضمام إلى نادي إسبانيول الكاتالوني في عام 2008. بعد أن لعب 115 مباراة في الدوري الإسباني ، عاد في عام 2015 بعد أن باع مدريد إيكر كاسياس إلى بورتو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أثنى المدرب المخضرم كيكي سيتيين المدير الفني لنادي ريال بيتيس، بالمدح في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

وأشار كيكي سيتيين الذي جعل نادي ريال بيتيس قوياً للغاية هذا الموسم، إلى أن النادي الملكي ريال مدريد كما هو بطلاً، مؤكدًا على أنه لن ينظر للمباريات الأخيرة التي قدمها اللوس بلانكوس خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما.

وتحدث كيكي سيتيين في تصريحات صحفية قائلاً: “ريال مدريد هو ريال مدريد القوي الذي نعرفه بغض النظر عن تدني مستواه في الفترة الأخيرة، نعلم أنه يمر بفترة صعبة ولكنه ما زال بطلًا كما هو”.

وأضاف: “لقد تحدثت مع لاعبي الفريق وأبلغتهم بأننا سندخل مواجهة ريال مدريد مثل أي مباراة نلعبها ضد أي خصم، وأعرف جيدًا أن أي فريق يمر بوقت صعب خلال الموسم وهو ما يحدث مع الريال الأن”.

وستقام مباراة قوية للغاية غدًا الأحد، بين ناديي ريال مدريد وريال بيتيتس، ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب بينتو فيامارين معقل الفريق الثاني.

الأكثر مشاهدة

فيديو.. هدف رائع لإبراهيم دياز في تدريب الريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الصورة من انستجرام

نشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو يرصد هدف رائع سجله الوافد الجديد على الفريق، النجم إبراهيم دياز، من ضربة مقصية، أثناء التدريب استعدادا لمواجهة ريال مدريد يوم الأحد في الجولة 19 من بطولة الدوري.

كان دياز شارك في أول مباراة مع ريال مدريد، بعدما دفع به المدرب سانتياجو سولاري خلال مواجهة ليجانيس في ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، حيث شارك بديلاً للبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وقال دياز في تصريحات صحفية عقب المباراة: إنه حلم منذ أن كنت طفلاً، كل من يعرفني يدرك أنه من دواعي الفخر بالنسبة لي أن أظهر للمرة الأولى في هذا الملعب ومع هذا الفريق، وأيضاً بالانتصار.

وتابع: لقد ساعدوني كثيراً على التكيف هنا، فهم لاعبون رائعون، لقد كان يوماً هادئاً ولكن قبل الذهاب إلى الملعب قيل لي أن أستمتع بما أفعله، إنه أفضل نادٍ في العالم ويجب أن أستمتع في هذا الملعب.


وواصل: هنأني راموس وأخبرني أن الوقت قد حان للفوز بالألقاب وأنه علي الاستمرار كما أنا ثم كل شيء سيأتي، راموس لاعب كرة قدم وقائد رائع، إنه حلم ويوم فريد لا يُنسى.










الأكثر مشاهدة