فينيسيوس مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تدور العديد من الشكوك حول قدرة المهاجم فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على المشاركة في المباراة المقررة غداً الأحد ضد ريال بيتيس في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

وغاب اللاعب البرازيلي الشاب عن في الدورة التحضيرية الأخيرة استعداداً لمباراة الغد ضد ريال بيتيس في ملعب بينيتو فيامارين ، وهو لا يزال يعاني من الحمى وارتفاع الحرارة ، وبالتالي بات استدعائه صعباً جداً.

ومما لا شك فيه أن غياب المهاجم فينيسيوس جونيور يعتبر بمثابة نكسة جديدة ، وذلك بعد الضربات العديدة التي تعرض لها نادي ريال مدريد في الجولات الماضية ، مما تسبب بفقدان الكثير من النقاط الضرورية.

وإذا تأكد غياب اللاعب البرازيلي ، فإن المدرب سانتياجو سولاري سيضطر للاعتماد على كريم بنزيما في الشق الهجومي فقط ، وذلك لإصابة ماريانو وماركو أسينسيو وغياب لوكاس فاسكيز بسبب عقوبة الإيقاف.

وحصل الفريق الملكي على نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين في بطولة الدوري الإسباني ، حيث تعادل أمام فياريال في جولة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بنتيجة (2-2) ، قبل أن يخسر بهدفين نظيفين ضد ريال سوسيداد.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، على أن هناك خلالف داخل نادي ريال مدريد، بسبب اختيار خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مجلس إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يخترون الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخلافة رونالدو، وذلك بعد تألقه الكبير مع فريقه ومنتخب بلاده، حيث يرونه الأفضل في العالم خلال وقت قصير.

وأشارت إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز يرى عكس ذلك، فهو يريد التعاقد مع زميله في النادي الباريسي نيمار دا سيلفا، فهو يراهن على اللاعب البرازيلي ويعتقد إنه قادر على بناء مستقبل اللوس بلانكوس ريال مدريد بعد رحيل صاروخ ماديرا.

وقالت إن بيريز مقتنع بشكل كبير للغاية، بأن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، لديه كل الإمكانيات لقيادة مشروع نادي ريال مدريد الإسباني الجديد.

وذكرت أن النادي الملكي ريال مدريد، سيواجه منافسة قوية للغاية على التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يريد ضمه بشدة.

الأكثر مشاهدة

ظهر مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري اليوم السبت في مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة ريال بيتيس غدا الأحد في الجولة 19 من منافسات الدوري الإسباني.

“كيف تواجه المباراة ضد بيتيس؟ جميعنا نركز على الفوز كما هو الحال دائما. هناك العديد من النكسات والعديد من الإصابت التي سنحاول التغلب عليها في أقرب وقت ممكن…”

“هل هو مثير للقلق أن فينيسيوس هو أفضل لاعب في مدريد؟ لا نعرف ما إذا كان سيتمكن من السفر. القوة في المجموعة. نحن 24 لاعبا ، بالإضافة إلى أي لاعب يمكن إضافته. إسهام الشباب دائمًا ما يكون كبيرا في الفريق الذي فاز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية. إنه فتى يبلغ من العمر 18 عامًا وصل وهو يعمل بشكل جيد جدًا.”

لماذا هناك الكثير من إصابات العضلية؟ أنا لا أسميها سوء الحظ. هناك العديد من التفسيرات نفترضها بروح نقدية وبقصد تقصير فترات التعافي…”

عودة إيسكو للتشكيلة الأساسية؟ إنه بخير ونريد من جميع الذين لا يتدربون أن يتعافوا. لم نغلق القائمة بعد. سوف نرى من يلعب.

كيف سيواجه فريقك هذه اللعبة؟ إنها مباراة صعبة. إنه دوري تنافسي للغاية ويتم متابعته بشكل كبير في العالم من حيث قدرته التنافسية. سيحاول بيتيس أكيد الخروج بـ 3 نقاط..”

ما هي النصيحة التي تقدمها لإيسكو؟ لا يتعين علي تقديم المشورة لأي لاعب. هنا يوجد 24 لاعب وكلهم لديهم خبرة كبيرة لمعرفة ما يجب عليهم القيام به.

هل سيكون من المريح لك إذا غادر إيسكو في سوق الشتاء؟ كل لاعبينا مهمون وسيستمرون في ذلك ، لدينا 24 لاعباً ، نختار الأفضل في المسابقات الثلاثة ونريد الفوز بها. غدا علينا التغلب على بيتيس في محاولة لخفض فارق النقاط عن الصدارة..”

الأكثر مشاهدة