مورينيو يكشف حقيقة اقترابه من تدريب بنفيكا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حقيقة اقترابه من تدريب نادي بنفيكا البرتغالي في الموسم القادم.

وأشار المدرب المخضرم جوزيه مورينيو الذي تم إقالته من منصبه في النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، إلى أنه لا ينوي العودة إلى موطنه البرتغال في الوقت الحالي، وذلك بعد ارتباطه بتدريب نادي بنفيكا.

وتحدث جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية قائلاً: “لقد تعلمت أنني لا يمكن أن أقول أنني رفضت أو قبلت عرض ولم أفعل ذلك طوال مسيرتي، وتعلمت أيضاً أن أحترم الأندية التي تريدني والتي لا تريدني، فأنا أحترم الجميع بشدة”.

وبشأن اقترابه من تدريب بنفيكا: ” لم يتحدث أحد معي من نادي بنفيكا، ولكن لا أنوي نهائياً العودة إلى البرتغال في المستقبل القريب، يمكن القول بأنني لا اعتزم العمل في البرتغال بالوقت الحالي، أنا لست خيارً لبنفيكا ويجب للرئيس دعم المدرب الحالي للفريق”.

أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ الآن قادراً على التوقيع مع بنفيكا، أو أي نادٍ آخر بعد التوصل لاتفاق يقضي بالحصول على مستحقاته من مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة

الصورة من تويتر

تسلم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد ، الجائزة الوطنية الإسبانية للرياضة لعام 2018 من ملك إسبانيا، في حفل شهد إحياء ذكرى المتسلقين الإسبان الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في السادس من يناير الجاري في بيرو، ضحايا انهيار جليدي مع مرشدهم المحلي.

 تم تسليم الجوائز الـ13 التي يمنحها المجلس الأعلى للرياضة سنويا، والتي تقررها لجنة تحكيم بممثلين من مؤسسات ووسائل إعلام إلى الفائزين، وبينهم نافاس، الذي احتفل أيضا بلعب 150 مباراة مع ريال مدريد.

وتسلم نافاس الجائزة من الملك فيليبي السادس، بعد ساعات من فوز فريقه ريال مدريد على ليجانيس بثلاثية نظيفة في بطولة كأس الملك، في مباراة شارك بها الحارس الكوستاريكي.

View this post on Instagram

Muy feliz y agradecido con Dios de poder recibir este premio!! Muchas gracias por el apoyo de todos . Pura vida !!

A post shared by Keylor Navas Gamboa (@keylornavas1) on

وحصل نافاس على الجائزة تقديرا لمسيرته الرياضية في إسبانيا منذ عام 2010، حيث لعب في ألباسيتي وليفانتي قبل وصوله إلى ريال مدريد في عام 2014.

ولم يتمكن لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال من تسلم جائزته نظرا لارتباطه الرياضية.

كما جرى تكريم مشروع  “Common Goal” الذي يدعمه لاعب مانشستر يونايتد خوان ماتا، لكي يتبرع لاعبو كرة القدم بـ1% من رواتبهم لصالح أغراض خيرية.

الأكثر مشاهدة

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات يوم أمس وحقق أول فوز له في عام 2019، والذي جاء على حساب ليجانيس بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك رغم التشكيلة الاحتياطية التي بدأ بها المدرب سانتياجو سولاري.

ويعيش ريال مدريد ظروف صعبة على جميع الأصعدة، حيث تعثر في أول مباراتين بالدوري في عام 2019، وتراجع للمركز الخامس مبتعداً عن برشلونة المتصدر بفارق 10 نقاط، كما أنه يعاني من بعض المشاكل في غرفة خلع الملابس، أهمها قضية إيسكو الذي أصبح لاعباً احتياطاً في جميع الظروف والحالات.

وينتظر ريال مدريد مباراة صعبة جداً يوم الأحد القادم عندما يحل ضيفاً على ملعب بينتو فيامارين لمواجهة ريال بيتيس الذي يحتل المركز السادس في سلم الترتيب، وسبق له الفوز على البرسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعاد الحديث عن إمكانية إقالة سولاري خلال الفترة القادمة أو بنهاية الموسم بسبب مستوى الفريق المتذبذب، وهناك بعض الشائعات تتحدث عن إمكانية التعاقد مع جوزيه مورينيو.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 10 من شهر يناير الجاري:-


نيمار2

نيمار يريد مغادرة باريس وريال مدريد في الانتظار

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الخميس، على أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أخبر إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، برغبته في المغادرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


جوارديولا3

جوارديولا ينتقم من ريال مدريد بعد صفقة دياز

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن انتقام المدرب بيب جوراديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من نادي ريال مدريد، بعد تعاقد الأخير مع لاعبه الشاب إبراهيم دياز خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


15469543228045

بيبي: نجحت في ريال مدريد مقبرة المدافعين

وصف البرتغالي كيليبير بيبي مدافع بورتو فريقه السابق ريال مدريد بأنه كان مقبرة المدافعين قبل انضمامه للنادي عام 2007، مشيراً إلى انه تمكن من كسر هذه القاعدة بعد نجاحه المبهر على مدار عقد كامل من الزمن.

إقرأ الخبر كاملاً


Jose-Mourinho-Manchester-United-10012019

مورينيو يمكنه الآن التوقيع مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ الآن قادراً على التوقيع مع ريال مدريد أو أي نادٍ آخر بعد التوصل لاتفاق يقضي بالحصول على مستحقاته من مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

ريال مدريد يريد إريكسن حتى قبل هازارد

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام البريطانية الصادرة اليوم الخميس أن اللاعب كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي هو واحد من أبرز الصفقات التي يريدها ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


1540853031_280518_1540994890_noticia_normal

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع مدافع ملقا الشاب

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد اقترب من التعاقد مع الشاب خوسيه مارتينيز لوبيز مدافع فريق ملقا، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر كاملاً


الصورة من Squawka

الصورة من Squawka

صورة.. نافاس يحتفل بمباراته الـ150 مع ريال مدريد

احتفل لاعبو ريال مدريد الإسباني بزميلهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي لعب مباراته رقم 150 مع النادي الملكي، بعد الفوز على ليجانيس بنتيجة (3-0)، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


5c325d53e706e

عناوين صحف إسبانيا: الأمل يسمى فينيسيوس ودي يونج يقول نعم لبرشلونة

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر يناير الجاري بفوز ريال مدريد المقنع على ليجانيس بكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى خبر موافقة فرينكي دي يونج على الانضمام لصفوف برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة