نافاس يوجه رسالة مهمة إلى سولاري ويحسم مستقبله

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وجه الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد رسالة مهمة إلى مدربه سانتياجو سولاري مفادها ضرورة تقييم مستواه عندما تسنح له الفرصة لكي يشارك بشكل أساسي.

وقدم نافاس أداء مميز جداً في مباراة ليجانيس وساهم بشكل مباشر في الفوز الذي حققه ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في مواجهة ريال بيتيس يوم الأحد القادم بسبب إصابة الحارس البلجيكي الأساسي تيبو كورتوا.

وأكد نافاس على انه لم يستسلم في صراعه مع كورتوا وما زال يحارب من أجل الحصول على مركز أساسي، مطالباً سولاري بأن يأخذ الأداء المميز الذي يقدمه عندما يشارك في عين الاعتبار.

وقال نافاس في تصريحات لوسائل الإعلام “في اليوم الذي أفكر فيه بأنه لا يمكنني اللعب كأساسي، سوف أذهب إلى المنزل وأبدأ في فعل شيء آخر، لقد عملت دائماً لكي ألعب أساسياً، هناك شخص يتخذ القرارات، ونحن علينا العمل بجهد”.

وتابع “في النهاية، هي قرارات يتخذها المدرب، فأنا الآن لا ألعب كما أريد، ولكن عندما أحصل على الفرصة أقوم بعمل جيد، ويجب أن يتم تقييم ذلك”.

وحول مستقبله مع ريال مدريد، قال نافاس “نعم، أرى نفسي هنا لسنوات عديدة، لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكنني أحاول أن أعيش في الحاضر، وحاضري هو ريال مدريد”.

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يؤكد عدم وجود أي حل في قضية إيسكو نجم ريال مدريد ومدربه سانتياجو سولاري، واتضح ذلك في مباراة ليجانيس يوم أمس عندما قرر المدرب الأرجنتيني إبقاء اللاعب على دكة البدلاء مجددا.

وأشرك سولاري العديد من اللاعبين الاحتياطيين مثل داني سيبايوس وفالفيردي وفينيسيوس جونيور، وذلك لإراحة بعض العناصر الأساسية، ورغم ذلك، لم يدفع بإيسكو أساسياً وأشركه كالعادة في الشوط الثاني.

ولم يلعب إيسكو سوى مباراتين فقط بشكل أساسي خلال 16 أشرف فيها سانتياجو سولاري على تدريب الفريق، مما يضع الكثير من علامات الاستفهام حول العلاقة بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه لن يتم حل هذه القضية إلا برحيل أحدهما عن الفريق في نهاية الموسم، أو حتى قبل ذلك، لأنه من الواضح أن المدرب الأرجنتيني لا يريد أبداً الاعتماد على إيسكو.

وأضاف التقرير أن سولاري غير معجب بأسلوب إيسكو باللعب منذ البداية، وتفاقمت الأمور بينهما بعد ان أبدى اللاعب عن اعتراضه بسبب الجلوس على دكة البدلاء في مباراة إيبار، وقام باستبعاده بشكل نهائي في مباراة العودة ضد روما.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن إنهاء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صفقة المهاجم الجديد الذي سيحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز لديه بالفعل اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان، ولم يتبقى سوى دفع قيمة الشرط الجزائي لضمه.

وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً اتفق على كل بنوده الشخصية في عقده مع النادي الملكي ريال مدريد، حيث وقع لمدة 6 سنوات وبالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي يتراوح ما بين 12 لـ15 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز اختار ماورو إيكاردي عن المهاجمين الأخرين لسبب بسيط، وهو أنه هداف من طراز عال وشاب ولديه خبرة كبيرة للغاية، وقبل كل شيء لديه شرط جزائي مع إنتر ميلان بقيمة 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل للغاية مقارنة بما يقدمه اللاعب الأرجنتيني.

وذكرت أن بعد وصول المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد في الموسم المقبل، سيحمل كريم بنزيما حقائبه وسيغادر من الباب الخلفي لملعب السانتياجو برنابيو.

الأكثر مشاهدة