نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يؤكد عدم وجود أي حل في قضية إيسكو نجم ريال مدريد ومدربه سانتياجو سولاري، واتضح ذلك في مباراة ليجانيس يوم أمس عندما قرر المدرب الأرجنتيني إبقاء اللاعب على دكة البدلاء مجددا.

وأشرك سولاري العديد من اللاعبين الاحتياطيين مثل داني سيبايوس وفالفيردي وفينيسيوس جونيور، وذلك لإراحة بعض العناصر الأساسية، ورغم ذلك، لم يدفع بإيسكو أساسياً وأشركه كالعادة في الشوط الثاني.

ولم يلعب إيسكو سوى مباراتين فقط بشكل أساسي خلال 16 أشرف فيها سانتياجو سولاري على تدريب الفريق، مما يضع الكثير من علامات الاستفهام حول العلاقة بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه لن يتم حل هذه القضية إلا برحيل أحدهما عن الفريق في نهاية الموسم، أو حتى قبل ذلك، لأنه من الواضح أن المدرب الأرجنتيني لا يريد أبداً الاعتماد على إيسكو.

وأضاف التقرير أن سولاري غير معجب بأسلوب إيسكو باللعب منذ البداية، وتفاقمت الأمور بينهما بعد ان أبدى اللاعب عن اعتراضه بسبب الجلوس على دكة البدلاء في مباراة إيبار، وقام باستبعاده بشكل نهائي في مباراة العودة ضد روما.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن إنهاء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صفقة المهاجم الجديد الذي سيحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز لديه بالفعل اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان، ولم يتبقى سوى دفع قيمة الشرط الجزائي لضمه.

وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً اتفق على كل بنوده الشخصية في عقده مع النادي الملكي ريال مدريد، حيث وقع لمدة 6 سنوات وبالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي يتراوح ما بين 12 لـ15 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز اختار ماورو إيكاردي عن المهاجمين الأخرين لسبب بسيط، وهو أنه هداف من طراز عال وشاب ولديه خبرة كبيرة للغاية، وقبل كل شيء لديه شرط جزائي مع إنتر ميلان بقيمة 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل للغاية مقارنة بما يقدمه اللاعب الأرجنتيني.

وذكرت أن بعد وصول المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد في الموسم المقبل، سيحمل كريم بنزيما حقائبه وسيغادر من الباب الخلفي لملعب السانتياجو برنابيو.

الأكثر مشاهدة

مورينيو يحدد صفقاته في ريال مدريد والراحلين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تحديد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقاته والراحلين في نادي ريال مدريد الذي يقترب من تدريبه في الموسم القادم.

ووفقاً الصحيفة للشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جوزيه مورينيو وضع النظام في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد قبل قدومه، وحدد الصفقات التي يريدها خلال الميركاتو الصيفي المقبلة، وبالإضافة إلى تحديده الراحلين.

وأشارت إلى أن مورينيو أخبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بأنه يريد التعاقد مع المدافع الشاب ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام الهولندي، والمدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار من إنتر ميلان الإيطالي أو العملاق السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، ويريد جلب مهاجم قوي والمرشح هو هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقالت أن اللاعبين الذين طالب جوزيه مورينيو برحيلهم بعد وصوله إلى النادي الملكي ريال مدريد هم، كيلور نافاس وسيرجيو راموس ومارسيلو دا سيلفا وجاريث بيل وبالإضافة إلى كريم بنزيما، ولكن أبدى إعجابه بهؤلاء، ماريانو دياز وفالفيردي وسيرجيو ريجيليون وفاييخو.

وأكدت الكثير من الصحف ووسائل الإعلام العالمية، على أن نادي ريال مدريد الإسباني، يجري مفاوضات خلال الفترة الحالية مع جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الأبيض.

الأكثر مشاهدة