Getty

موقع سبورت 360 – شكّل استبعاد إيسكو ألاركون من التشكيلة الأساسية التي خاض بها نادي ريال مدريد مدريد مباراة ليجانيس الأخيرة، سطحاً طفت عليه الكثير من التحليلات والنصائح، حيث تناولت وسائل الإعلام الإسبانية “قضية الساعة” داخل الفريق الملكي بإسهاب واسْتِفاضة.

ونجح ريال مدريد في الفوز على ليجانيس بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقرر سانتياجو سولاري استبعاد إيسكو ألاركون من التشكيلة الأساسية مُفضلاً إبقاءه على مقاعد البدلاء، الأمر الذي أثار التساؤلات والتكهنات حول مستقبل الساحر الإسباني داخل جدران القلعة الملكية.

وتعرض إيسكو لانتقادات لاذعة من طرف جماهير ريال مدريد بسبب تراجع مستواه وزيادة وزنه، واتهمته الصحافة المدريدية بأنه لاعب كسول يفتقد للحماس، الأمر الذي دفع سانتياجو سولاري للاستغناء عنه منذ إشرافه على القيادة الفنية خلال شهر نوفمبر المنصرم.

ووجه خورخي فالدانو، نجم ريال مدريد السابق والمحلل الرياضي في إذاعة أوندا سيرو، نصيحة ثمينة للنجم الإسباني، مُطالباً إياه بتقديم مستويات مميزة داخل أرضية الملعب عوض تصوير نفسه على أنه لاعب مظلوم.

وقال فالدانو أثناء حديثه عن مباراة ريال مدريد وليجانيس: “إيسكو يجب أن يعرف أن هذه الأمور تُكتسب وتُفقد داخل الملعب، إنه يُفضل أن يظهر نفسه كضحية وليس لاعباً يجتهد”.

من جهة أخرى، قال مارتين فاسكيز، الإعلامي بمحطة أوندا سيرو: “إيسكو ليس لاعباً في مكان جاريث بيل أو فينيسيوس جونيور، إنه لا يدخل في مخططات وتفكير سانتياجو سولاري”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة