ريال مدريد يحاول خطف هدف يوفنتوس الذي طلبه رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المهاجم البولندي كريستوف بياتيك هداف نادي جنوى الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن خيار التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي في يناير صعباً للغاية، لذلك اتجه ريال مدريد لفكرة ضم الشاب كريستوف بياتيك من جنوى.

وأشارت إلى أن الدولي البولندي كريستوف بياتيك الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أصبح واحداً من أكبر اكتشافات كرة القدم الأوروبية في الفترة الحالية، حيث ينافس كريستيانو رونالدو على صدارة هدافي الدوري الإيطالي بـ13 هدفًا.

وقالت أن بعد تألق بياتيك هذا الموسم مع نادي جنوى، طالب كريستيانو رونالدو ناديه يوفنتوس بالتعاقد معه، ليحل محل الكرواتي المخضرم ماريو ماندوزكيتش.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز يقترح على إدارة جنوى التعاقد مع كريستوف بياتيك في يناير على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي في الصيف بـ60 مليون يورو، وهو اقتراح رفضه النادي الإيطالي بشدة، مما يعني إجبار ريال مدريد على دفع هذا المبلغ في الانتقالات الشتوية.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن حرمان نادي ريال مدريد من التعاقد مع الجوهرة الشابة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب اللاعب الويلزي جاريث بيل.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، على أن اللقاء الودي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد والذي لعب يوم 24 يوليو 2017، شهد توجه جوزيه مورينيو مدرب النادي الإنجليزي حينها إلى جاريث بيل وقال له: ” إذا لم تتحدث فأنا لا أستطيع شرائك”، وهو ما يعني رغبته الشديدة في ضمه.

وأشارت إلى أن مرة أخرى في مباراة السوبر الأوروبي أعرب مورينيو عن رغبته في ضم بيل قائلاً: ” لو بيل على أعتاب الخروج من ريال مدريد أنا في انتظاره ولكنه إذا لعب مع ريال مدريد فستكون إشارة إلى أن خططه هي البقاء في مدريد”.

وقالت أن ريال مدريد كان بإمكانه بيع جاريث بيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، واستغلال الأموال في التعاقد مع الشاب المتألق كيليان مبابي، ولكن فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء لم يكن يرغب في فقد اللاعب وانفصاله عن كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وهم الثلاثي الذي يشكل خط هجومي ناري حينها.

وذكرت أن تمسك فلورنتينو بيريز باللاعب الويلزي جاريث بيل، تسبب في شل مفاوضات ريال مدريد مع موناكو بشأن ضم كيليان مبابي الذي انتقل بعدها لباريس سان جيرمان، وأصبح الأن من ضمن أفضل اللاعبين في العالم.

الأكثر مشاهدة

رحب الأسطورة الإسبانية إيكير كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو الحالي بعودة المدافع بيبي إلى صفوف الفريق البرتغالي مجدداً.

ونشر الحارس الأسطوري إيكير كاسياس تغريدة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يرحب فيها بعودة بيبي إلى بورتو من جديد.

وأعلن نادي بورتو البرتغالي رسمياً صباح اليوم الثلاثاء التعاقد مع المدافع الدولي البرتغالي بيبي من صفوف نادي بشكتاش التركي.

وأعاد نادي بورتو البرتغالي من جديد المزاملة بين الحارس الإسباني إيكير كاسياس والمدافع البرتغالي بيبي، اللذان لعبا سوياً بقميص ريال مدريد وحققا معاً العديد من البطولات والانجازات للنادي الملكي.

الأكثر مشاهدة