موقع سبورت 360 – عبّر آنخيل دياز جد اللاعب الشاب المميز إبراهيم دياز المنتقل حديثًا لصفوف ريال مدريد الإسباني عن سعادته بتواجد حفيده بالنادي الملكي، مشيرًا إلى أنه يستطيع الآن الموت بسلام.

وكان إبراهيم دياز قد انتقل للعب في فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي حتى عام 2025.

وتم تقديم اللاعب الشاب براهيم دياز ابن 19 عامًا لوسائل الإعلام مساء يوم الاثنين، وسيرتدي قميص رقم 21 مع ريال مدريد.

وتحدث جد إبراهيم دياز، آنخيل، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “بعد انضمام دياز لريال مدريد، بإمكاني الآن الموت بسلام”.

وأضاف “هذا هو أفضل شيء حدث لي في حياتي برمتها”.

بينما تكلم خوسيه آندرياس جايمي – مكتشف إبراهيم دياز- عن انضمام اللاعب للريال قائلاً “دياز لاعب متكامل لأنه يجيد القيام بالمهام الهجومية والدفاعية، ويلعب بقدميه بامتياز”.

الجدير بالذكر أن إبراهيم دياز قد شارك هذا الموسم مع فريقه السابق مانشستر سيتي في أربع مباريات، ونجح في إحراز هدفين.

أهداف مباراة – ريال مدريد 0 × 2 ريال سوسيداد

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد يُشددون على ضرورة التحسن قبل المباراة القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Realmadrid.com

موقع سبورت 360 – عقد المدرب سانتياجو سولاري اجتماعاً مع لاعبي ريال مدريد، وذلك من أجل وضع حد للظروف المزرية التي يتخبط فيها الفريق الملكي منذ بداية الموسم الجاري، سواء على الصعيد المحلي أو على المستوى الخارجي.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، أن المدرب سانتياجو سولاري اجتمع بلاعبي ريال مدريد مساء أمس الإثنين، من أجل مناقشة الخسارة التي تلقاها الفريق أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن الاجتماع استغرق 25 دقيقة تقريباً، حيث تحدث اللاعبون، وكان على رأسهم مارسيلو، القائد الثاني للفريق، والذي اعترف بالمستوى السيئ الذي ظهر به.

وأشار المصدر المذكور، أن مودريتش وكريم بنزيما تحدثا مع اللاعبين عن الحالة الراهنة للفريق، وناقشا الأخطاء مع لاعبي ريال مدريد، ليُشددوا في الأخير على ضرورة التماسك والتحسن في المباريات القادمة.

ويُقبل ريال مدريد على مباراة أخرى صعبة، مساء غد الأربعاء، حينما يستقبل ليجانيس على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – ريال مدريد 0 × 2 ريال سوسيداد

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صفقة يتطلع ريال مدريد إلى اتمامها في سوق الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تعزيز خط هجومه الذي يعاني من مشاكل كبيرة.

وقالت محطة “أوندا مدريد” الإذاعية الإسبانية أن نادي ريال مدريد يتطلع إلى التعاقد مع اللاعب البولندي كريزيستوف بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي في شهر يناير / كانون الثاني الجاري.

وأشارت هذه المصادر أن المهاجم البولندي مرشح بنسبة كبيرة للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو هذا الشهر ، وذلك بعد أن جرى دراسة مستواه الفني والبدني خلال الفترة القليلة الماضية.

ووفقا لهذه المعلومات ، يدرس مجلس إدارة ريال مدريد هذه الصفقة طالما تم استيفاء شرطين ، وهما انتقال كريزيستوف بياتيك في شهر يناير الحالي والاتفاق على عقد على سبيل الإعارة.

وسجل كريزيستوف بياتيك مهاجم جنوى 13 هدفاً في الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم ، وهو ثاني أفضل هداف في هذه البطولة خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 14 هدفاً.

الأكثر مشاهدة